بمناسبة عيد نوروز.. بارزاني يؤكد على حماية ثقافة التعايش والتآخي والوئام بين المكونات في كوردستان      الولاية 49: ألاباما الأمريكية تعترف رسميا بالإبادة الجماعية الأرمنية      بريطانيا تعيد للعراق حجرا بابليا ثمينا      النائب السابق رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يتابعان موضوع تعويض المتضررين في الحمدانية وبرطلة      الدراسة السريانية تشارك في احتفالية اليوم العالمي للمرأة في فضائية العراق التربوية في بغداد      فرع دهوك للاتحاد يزور لجان المناطق التابعة له      بالصور.. قداس في رعية مار جيوارجيوس في بيروت لمناسبة مرور تسع سنوات على رحيل المتروبوليت مار نرساي دي باز      غبطة البطريرك يونان يستقبل نيافة المطران مار أنتيموس جاك يعقوب      بالصور.. إيقاد شعلة نوروز في موقع قصرا الاثري /عنكاوا      الشرطة المجتمعية في محافظة نينوى تعيد قطعة أرض لصاحبها المسيحي بعد أن تم بيعها في زمن "داعش"      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز      أستراليا تتوعد تركيا وتنتظر الرد على "التصريحات المتهورة"      "ميركاتو" ريال مدريد.. صحيفة تكشف الأسماء المطلوبة      "بوابة الجحيم".. أشعلها السوفييت قبل 48 عاما ولم تنطفئ أبدا      البابا فرنسيس: علينا أن نتشبّه برحمة الرب
| مشاهدات : 554 | مشاركات: 0 | 2018-10-21 03:44:25 |

ريال مدريد.. تصريح "الموت" يعيد الأمل بعد ثالث هزيمة

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

لم تكن الهزيمة أمام ليفانتي، السبت، في الجولة التاسعة للدوري الإسباني، سقطة ريال مدريد الأولى هذا الموسم، وعلى الأرجح فإنها لن تكون الأخيرة، إلا أنها تؤكد مجددا ما وصلت إليه حال "العملاق الملكي" هذا الموسم.

رحل رونالدو، ووفد المدرب جولين لوبتيغي، فراح ريال مدريد يتخبط محليا: 3 هزائم وتعادلان في 9 مباريات، ورقم قياسي بعدم التهديف لمدة 482 دقيقة.

تقهقر ريال مدريد إلى المركز الخامس، وتجاوزت الضغوط على لوبتيغي الحدود كلها، لكن الأصوات من داخل الفريق وبين نجومه، تبقي على إخلاصها للرجل في تأكيدات لا تنقطع.

قبل أيام أكد داني كابايوس تمسك لاعبي الفريق بمدربهم، والسبت، وبعد دقائق من الهزيمة خرج أحد رموز الفريق بتصريحات أكثر قوة تؤكد معدن لاعبي الفريق.

التأكيدات الجديدة جاءت من المدافع الأيسر مارسيلو، بعدما أكد أنه وبقية اللاعبين مع لوبتيغي "حتى الموت".

مارسيلو الذي أحرز هدف ريال مدريد الوحيد لينهي صيام "الملكي" عن التهديف قال إن المدرب "صادق معنا وتجمعنا به علاقة رائعة"، وفق ما نقلت صحيفة "ماركا".

ثم أضاف: "أعرف جيدا معنى ارتداء ألوان هذا النادي وأشعر بالحزن حين لا نفوز. لوبتيغي ليس مثل رافائيل بنيتز (مدرب ريال مدريد الذي أقيل في منتصف موسم 2015-2016 من طرف إدارة النادي بسبب سوء النتائج ومشكلات مع الجماهير)".

تحدث مارسيلو، ومن قبله كابايوس عن تمسكهم بالمدير الفني، فيما لا تزال أزمة الفريق الملكي قائمة حتى إشعار آخر.

تصريحات تشير إلى ولاء اللاعبين وتماسك "غرفة البدلاء"، وغياب أي "مؤامرة" لإطاحة المدرب، وربما تمنح بعض الأمل لعشاق ريال مدريد في إنقاذ موسم يلوح مخيبا للآمال.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3177 ثانية