غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 961 | مشاركات: 0 | 2018-10-21 02:08:26 |

الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

خلال حلقة حوار بعنوان "المسيحيون والشرق الأوسط"، ضمن أعمال مؤتمر دولي لجماعة سانت إيجيديو، ناشدت الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط ثريا بشعلاني المجتمع الدولي العمل الجدّي من أجل السلام في الشرق الأوسط.

وقالت: "نضمّ صوتنا الى صوت البابا فرنسيس، وكلامه في لقاء باري؛ نداؤنا جريء وواضح، نريد السلام للأطفال، للضعفاء، للمجروحين في كرامتهم لكل هؤلاء الأقرب الى قلب يسوع". وأضافت: "لقد اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق الأوسط وإنسانه. اخترنا أن نكون صوت الذين لا صوت لهم، هؤلاء الذين وصف حالهم البابا فرنسيس، يشربون من دموعهم في شرق أوسط يبكي وينازع من سطوة المال والسلطة والحروب".

وجمع لقاء سانت إيجيديو المئات من القيادات الروحية والعلمانية والثقافية حول العالم الى جانب الآلاف من الشباب الذين توافدوا إلى بولونيا الإيطالية للمشاركة في التظاهرة الأكبر هذه السنة باسم الحوار وإعادة بناء جسور السلام.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8118 ثانية