المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة
| مشاهدات : 937 | مشاركات: 0 | 2018-10-21 02:08:26 |

الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

خلال حلقة حوار بعنوان "المسيحيون والشرق الأوسط"، ضمن أعمال مؤتمر دولي لجماعة سانت إيجيديو، ناشدت الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط ثريا بشعلاني المجتمع الدولي العمل الجدّي من أجل السلام في الشرق الأوسط.

وقالت: "نضمّ صوتنا الى صوت البابا فرنسيس، وكلامه في لقاء باري؛ نداؤنا جريء وواضح، نريد السلام للأطفال، للضعفاء، للمجروحين في كرامتهم لكل هؤلاء الأقرب الى قلب يسوع". وأضافت: "لقد اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق الأوسط وإنسانه. اخترنا أن نكون صوت الذين لا صوت لهم، هؤلاء الذين وصف حالهم البابا فرنسيس، يشربون من دموعهم في شرق أوسط يبكي وينازع من سطوة المال والسلطة والحروب".

وجمع لقاء سانت إيجيديو المئات من القيادات الروحية والعلمانية والثقافية حول العالم الى جانب الآلاف من الشباب الذين توافدوا إلى بولونيا الإيطالية للمشاركة في التظاهرة الأكبر هذه السنة باسم الحوار وإعادة بناء جسور السلام.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6216 ثانية