المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      أبرشية بغداد: أملاك المسيحيين تتعرض للمصادرة والاستحواذ من قبل متنفذين      النص الكامل لموعظة غبطة البطريرك يونان في قداس اليوبيل الذهبي لتدشين كنيسة سيّدة فاتيما بحيّ القصور، دمشق      نصار الربيعي يستقبل رئيس ديوان اوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية      في عيد الرابطة السريانية 43، حبيب افرام: هل نيأس من الوطن؟      العثور على أرمينيا الخاصة بي.. قرن بعد الإبادة الجماعية      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (USAID) تعقد الاجتماع الثاني مع ممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالأقليات / اربيل- عنكاوا      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية      الكشف عن "أسوأ سنة" مرت على الأرض على الإطلاق      تاريخ المسرح العراقي مع الفنان الرائد يحيى فائق في مشيكان الامريكية      البابا يشدد على أهمية الاستسلام لمحبة الله والثقة برحمته      وزارة كهرباء إقليم كوردستان ترفع إنتاج الطاقة على مراحل
| مشاهدات : 491 | مشاركات: 0 | 2018-10-20 06:58:17 |

"نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

شعور عارم "بالغثيان" و"الإغماء" اعترى مشاهدي مسلسل "نيتفلكس" الجديد، الذي أثار ضجة كبيرة بعد أسبوع واحد من صدوره، بسبب أحداثه المخيفة.

ويتحدث مسلسل "ذا هونتنغ أوف هيل هاوس"، أو "منزل هيل المسكون بالأرواح"، عن عائلة أميركية، عانت من اضطرابات كثيرة، بعد إقامتها في منزل مسكون وسط الغابة.

وبالرغم من التقييمات الإيجابية التي حاز عليها المسلسل من قبل نقاد التلفزيون، إلا أن التجارب التي تعرض لها بعض المشاهدين قد تبعد العديدين من البدء في مشاهدته، حسب ما نشر موقع محطة "سي تي في".

وغرّد عدد ممن شاهدوا المسلسل على موقع تويتر، مبدين شعورهم بالرعب التام بعد مشاهدة المسلسل، المكون من 10 حلقات.

وعبر عدد من المتابعين عن عدم قدرتهم على النوم بعد مشاهدة عدة حلقات من المسلسل، وفقا للموقع.

وغرد أحد المتابعين للمسلسل: "إنه مسلسل رائع. كيف بإمكان مسلسل رعب أن يجعلك تشعر بالخوف والحزن في نفس الوقت؟ يا إلهي."

وأضاف آخر: "هذا المسلسل يجعلني أشعر برغبة في الاستفراغ والبكاء وإنارة جميع اللمبات".

وأثنى كاتب قصص الرعب الشهير ستيفن كينغ على المسلسل الأميركي قائلا: "هذا عمل عظيم. قريب من العبقرية".

وعرض موقع "نيتفلكس" المختص بالأفلام والمسلسلات عملها الجديد في 12 أكتوبر الماضي بحلقاته الكاملة، ليلاقي استحسانا هائلا بعد أسبوع واحد فقط من عرضه.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0671 ثانية