بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      خورنة مار كوركيس في برطلي تقيم مراسيما وقداسا احتفاليا للمتناولين الجدد      المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل
| مشاهدات : 613 | مشاركات: 0 | 2018-10-20 04:40:11 |

برشلونة ينتقد رونالدينيو ويرد على هجوم مارادونا على ميسي

 

عشتارتيفي كوم- إيلاف/

 

وبخ نادي برشلونة الإسباني لاعبه السابق البرازيلي رونالدينيو والذي يشغل منصب سفير النادي الكاتالوني، بسبب دعمه للمرشح لرئاسة البرازيل، جاير بولسونارو.

وقال جوسيب بيبيس المتحدث الرسمي باسم النادي الكاتالوني: "قيمنا الديموقراطية لا تتفق مع الكلمات التي سمعناها من هذا المرشح".

وأضاف: "على أي حال نحن نحترم حرية التعبير والكلمات التي قالها رونالدينيو".

وألمح المتحدث باسم النادي الكاتالوني إلى إمكانية سحب لقب السفير من النجم البرازيلي، وقال في هذا الصدد: "لم نتخذ قرارا بعد بخصوص هذا الشأن، سنبحث هذا في المستقبل".

وكان رونالدينيو قد بعث مؤخرا برسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي طالب فيها الجماهير البرازيلية بالتصويت لصالح بولسونارو.

وقال رونالدينيو في رسالته: "من أجل برازيل أفضل، أريد السلام والأمن وشخصاً يمنحنا الفرحة من جديد، لقد اخترت أن أعيش في البرازيل وأرغب في أن تكون البرازيل أفضل للجميع".

من جانب آخر رد بيبيس على أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو ارماندو مارادونا بعد هجومه الذي شنه على نجم الفريق الكاتالوني ليونيل ميسي مؤكدا أن "ليو" يعد مثالا يحتذى به داخل وخارج الملعب.

وكان مارادونا قد شن هجوما لاذعا على ميسي خلال الأيام الماضية، حيث اعتبر أن اللاعب الذي يذهب "إلى الحمام 20 مرة قبل المباراة" لا يصلح أن يكون قائدا.

ورد بيبيس على مارادونا قائلا: "هناك عبارات تصف نفسها بنفسها، نحن لدينا شخص يصف نفسه بنفسه مع التزام الصمت، ميسي مثال يحتذى به داخل وخارج الملعب ولهذا لن نرد على هذه التصريحات".

وفي سياق متصل نفى المتحدث باسم برشلونة أن ناديه سوف يناقش مسألة تحسين عقد ميسي الذي ينتهي عام 2021.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1185 ثانية