الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 561 | مشاركات: 0 | 2018-10-20 04:40:11 |

برشلونة ينتقد رونالدينيو ويرد على هجوم مارادونا على ميسي

 

عشتارتيفي كوم- إيلاف/

 

وبخ نادي برشلونة الإسباني لاعبه السابق البرازيلي رونالدينيو والذي يشغل منصب سفير النادي الكاتالوني، بسبب دعمه للمرشح لرئاسة البرازيل، جاير بولسونارو.

وقال جوسيب بيبيس المتحدث الرسمي باسم النادي الكاتالوني: "قيمنا الديموقراطية لا تتفق مع الكلمات التي سمعناها من هذا المرشح".

وأضاف: "على أي حال نحن نحترم حرية التعبير والكلمات التي قالها رونالدينيو".

وألمح المتحدث باسم النادي الكاتالوني إلى إمكانية سحب لقب السفير من النجم البرازيلي، وقال في هذا الصدد: "لم نتخذ قرارا بعد بخصوص هذا الشأن، سنبحث هذا في المستقبل".

وكان رونالدينيو قد بعث مؤخرا برسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي طالب فيها الجماهير البرازيلية بالتصويت لصالح بولسونارو.

وقال رونالدينيو في رسالته: "من أجل برازيل أفضل، أريد السلام والأمن وشخصاً يمنحنا الفرحة من جديد، لقد اخترت أن أعيش في البرازيل وأرغب في أن تكون البرازيل أفضل للجميع".

من جانب آخر رد بيبيس على أسطورة الكرة الأرجنتينية دييغو ارماندو مارادونا بعد هجومه الذي شنه على نجم الفريق الكاتالوني ليونيل ميسي مؤكدا أن "ليو" يعد مثالا يحتذى به داخل وخارج الملعب.

وكان مارادونا قد شن هجوما لاذعا على ميسي خلال الأيام الماضية، حيث اعتبر أن اللاعب الذي يذهب "إلى الحمام 20 مرة قبل المباراة" لا يصلح أن يكون قائدا.

ورد بيبيس على مارادونا قائلا: "هناك عبارات تصف نفسها بنفسها، نحن لدينا شخص يصف نفسه بنفسه مع التزام الصمت، ميسي مثال يحتذى به داخل وخارج الملعب ولهذا لن نرد على هذه التصريحات".

وفي سياق متصل نفى المتحدث باسم برشلونة أن ناديه سوف يناقش مسألة تحسين عقد ميسي الذي ينتهي عام 2021.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4583 ثانية