بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      خورنة مار كوركيس في برطلي تقيم مراسيما وقداسا احتفاليا للمتناولين الجدد      المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل
| مشاهدات : 751 | مشاركات: 0 | 2018-10-19 02:30:20 |

ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك

قافلة المهاجرين غير الشرعيين المتوجهة نحو الولايات المتحدة وتضم حوالي ألفي شخص، خلال مغاردتها تشينكويمولا في غواتيمالا في 17 أكتوبر 2018

 

عشتارتيفي كوم- الحرة/

 

قال الرئيس دونالد ترامب الخميس إنه قد ينشر الجيش ويغلق الحدود الجنوبية إذا لم تتحرك المكسيك لوقف مجموعات كبيرة من المهاجرين غير الشرعيين متجهة إلى الولايات المتحدة من غواتيمالا وهندوراس والسلفادور.

وأوضح ترامب عبر "تويتر" أنه "يتعين علي أن أطلب من المكسيك، بأشد العبارات الممكنة، أن توقف هذا الهجوم. وإن لم تستطع أن تفعل سأستدعي الجيش الأميركي وأغلق الحدود الجنوبية".

ووجه الرئيس ترامب انتقادات حادة للحزب الديموقراطي وقادة غواتيمالا وهندوراس والسلفادور بسبب تدفق أعداد متزايدة من المهاجرين غير الشرعيين عبر الحدود الجنوبية للولايات المتحدة.

وأضاف ترامب أن "الاعتداء على بلدنا عند الحدود الجنوبية والذي يشمل تدفق عناصر إجرامية ومخدرات، يحتل أهمية أكبر بالنسبة لي كرئيس من التجارة أو اتفاق التجارة المشترك" بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وقال الرئيس الأميركي إن الحزب الديموقراطي يتحمل اللوم في أزمة المهاجرين غير الشرعيين بسب ما وصفها بالتشريعات الضعيفة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8212 ثانية