المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!
| مشاهدات : 937 | مشاركات: 0 | 2018-10-19 01:52:54 |

فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة

 

عشتارتيفي كوم/


- ارتفاع عدد العوائل التي حصلت على منظومات من هذا النوع الى " 400 " عائلة في برطلة وحدها.


- البرنامج الاغاثي للمنظمة شمل أغلب مدن وبلدات وقرى محافظة نينوى.


تواصل منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنفيذ مشروعها الاغاثي في مدن وبلدات وقرى محافظة نينوى المحررة، فللمرة الرابعة تشهد بلدة برطلة خطوة اغاثية اخرى تولت المنظمة تنفيذها بدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI ، فقد وزعت يوم 16/10/2018 على مئة وثلاثة عوائل منظومات لتحلية وتصفية المياه المنزلية وبذلك استفادت حتى الآن " 400 " عائلة من هذا البرنامج الاغاثي في اطار سعي منظمة حمورابي لحقوق الانسان من اجل تعزيز عودة واستقرار العوائل التي كانت قد غادرت المحافظة بعد غزو الارهابيين الدواعش لها منتصف عام 2014.

هذا وقد شارك في التوزيع وفد من منظمة التضامن المسيحي الدولية الذي ضم الناشطين هيلين راي ومارتا هدسون وكينيث تيمرمان الاعضاء في هذه المنظمة الداعمة، أما من جانب منظمة حمورابي فقد شارك في التوزيع السادة لويس مرقوس ايوب نائب رئيس المنظمة ووليم وردا مسؤول العلاقات العامة فيها ويوحنا يوسف توايا رئيس فرع المنظمة في اربيل وستيفن نوح وامير سعيد مال الله ويوسف اسحق وفرحان يوسف الخزيمي ولؤي كمال اوراها اعضاء الهيئة العامة فيها.
يشار الى ان منظمة حمورابي حرصت على اعتماد برنامج اغاثي انساني وحقوقي لدعم المواطنين العائدين الى مناطقهم المحررة وهي تواظب على ذلك بالمزيد من التواصل.

 



















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5533 ثانية