بالصور.. قداس الارمن الأرثوذكس في كنيسة القديسة مريم العذراء / بغداد - الميدان      منظمة شلومو للتوثيق في لاهاي تؤكد بأن ما تعرض له شعبنا إبادة جماعية وان قانون 4 ارهاب لاينصف المسيحيين والايزيديين      ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد      صحيفة: نينوى هي الاعلى بجريمة الاستيلاء على منازل المسيحيين... تحويل 350 عقار تابعة للمكون المسيحي لأسماء جديدة      البابا فرنسيس أسف لتزايد عدد المسيحيين القتلى في العالم      كتلة الحزب الديموقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي: وزارة الهجرة ستذهب إلى الأقليات (المسيحية)      جهود لاستعادة أملاك المسيحيين بالموصل      هكذا صنع مسيحيو المشرق دورهم التنويري      محمد الحلبوسي رئيس البرلمان العراقي يبعث برقية جوابية الى غبطة الكاردينال ساكو      جمعية الثقافة الكلدانية في القوش تستقبل وفداً أمريكياً      الرئيس البارزاني: ستبقى كوردستان مركزاً للتعايش بين كافة القوميات والأديان      الحداد يؤكد من اجتماع الناتو العمل على استقرار العراق وبداية مرحلة الأعمار والبناء      الولايات المتحدة تواصل بناء جدار مع المكسيك لمنع قافلة المهاجرين      لأول مرة بعد الانتخابات.. وفد الديمقراطي الكوردستاني يجتمع بالاتحاد لبحث ملفين      كندا تستقبل أكبر عدد من طلبات اللجوء في 30 عاما      الطواحين تسقط أبطال العالم وترسل ألمانيا الى المستوى الثاني      اكتشاف مسيحي نادر في إسرائيل…خبيرة الأثار صعقت فكان ينظر إلى عينيها      البيان الختامي للدورة الثانية والخمسين لمجلس البطاركة والاساقفة في لبنان      زلزال كروي.. كيف سيؤثر "البريكست" على "البريميرليغ"؟      متحدث حكومة كوردستان: الفرصة مواتية لحل المشاكل مع بغداد
| مشاهدات : 785 | مشاركات: 0 | 2018-10-19 01:52:54 |

فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة

 

عشتارتيفي كوم/


- ارتفاع عدد العوائل التي حصلت على منظومات من هذا النوع الى " 400 " عائلة في برطلة وحدها.


- البرنامج الاغاثي للمنظمة شمل أغلب مدن وبلدات وقرى محافظة نينوى.


تواصل منظمة حمورابي لحقوق الانسان تنفيذ مشروعها الاغاثي في مدن وبلدات وقرى محافظة نينوى المحررة، فللمرة الرابعة تشهد بلدة برطلة خطوة اغاثية اخرى تولت المنظمة تنفيذها بدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI ، فقد وزعت يوم 16/10/2018 على مئة وثلاثة عوائل منظومات لتحلية وتصفية المياه المنزلية وبذلك استفادت حتى الآن " 400 " عائلة من هذا البرنامج الاغاثي في اطار سعي منظمة حمورابي لحقوق الانسان من اجل تعزيز عودة واستقرار العوائل التي كانت قد غادرت المحافظة بعد غزو الارهابيين الدواعش لها منتصف عام 2014.

هذا وقد شارك في التوزيع وفد من منظمة التضامن المسيحي الدولية الذي ضم الناشطين هيلين راي ومارتا هدسون وكينيث تيمرمان الاعضاء في هذه المنظمة الداعمة، أما من جانب منظمة حمورابي فقد شارك في التوزيع السادة لويس مرقوس ايوب نائب رئيس المنظمة ووليم وردا مسؤول العلاقات العامة فيها ويوحنا يوسف توايا رئيس فرع المنظمة في اربيل وستيفن نوح وامير سعيد مال الله ويوسف اسحق وفرحان يوسف الخزيمي ولؤي كمال اوراها اعضاء الهيئة العامة فيها.
يشار الى ان منظمة حمورابي حرصت على اعتماد برنامج اغاثي انساني وحقوقي لدعم المواطنين العائدين الى مناطقهم المحررة وهي تواظب على ذلك بالمزيد من التواصل.

 

















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2987 ثانية