بالصور.. قداس الارمن الأرثوذكس في كنيسة القديسة مريم العذراء / بغداد - الميدان      منظمة شلومو للتوثيق في لاهاي تؤكد بأن ما تعرض له شعبنا إبادة جماعية وان قانون 4 ارهاب لاينصف المسيحيين والايزيديين      ريحان حنا النائب في مجلس النواب العراقي عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في اجتماع مهم حول كركوك في مقر بعثة الامم المتحدة ببغداد      صحيفة: نينوى هي الاعلى بجريمة الاستيلاء على منازل المسيحيين... تحويل 350 عقار تابعة للمكون المسيحي لأسماء جديدة      البابا فرنسيس أسف لتزايد عدد المسيحيين القتلى في العالم      كتلة الحزب الديموقراطي الكوردستاني في البرلمان العراقي: وزارة الهجرة ستذهب إلى الأقليات (المسيحية)      جهود لاستعادة أملاك المسيحيين بالموصل      هكذا صنع مسيحيو المشرق دورهم التنويري      محمد الحلبوسي رئيس البرلمان العراقي يبعث برقية جوابية الى غبطة الكاردينال ساكو      جمعية الثقافة الكلدانية في القوش تستقبل وفداً أمريكياً      الرئيس البارزاني: ستبقى كوردستان مركزاً للتعايش بين كافة القوميات والأديان      الحداد يؤكد من اجتماع الناتو العمل على استقرار العراق وبداية مرحلة الأعمار والبناء      الولايات المتحدة تواصل بناء جدار مع المكسيك لمنع قافلة المهاجرين      لأول مرة بعد الانتخابات.. وفد الديمقراطي الكوردستاني يجتمع بالاتحاد لبحث ملفين      كندا تستقبل أكبر عدد من طلبات اللجوء في 30 عاما      الطواحين تسقط أبطال العالم وترسل ألمانيا الى المستوى الثاني      اكتشاف مسيحي نادر في إسرائيل…خبيرة الأثار صعقت فكان ينظر إلى عينيها      البيان الختامي للدورة الثانية والخمسين لمجلس البطاركة والاساقفة في لبنان      زلزال كروي.. كيف سيؤثر "البريكست" على "البريميرليغ"؟      متحدث حكومة كوردستان: الفرصة مواتية لحل المشاكل مع بغداد
| مشاهدات : 554 | مشاركات: 0 | 2018-10-18 05:54:06 |

محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً

Reuters/ محمد بن سلمان يريد شراء مانشستر يونايتد

 

بالتزامن مع انتشار تقارير تفيد بأنَّ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يريد شراء مانشستر يونايتد، شهدت أسهم النادي الإنكليزي ارتفاعاً حاداً في بورصة نيويورك.

 

محمد بن سلمان يريد شراء مانشستر يونايتد!

وحسب صحيفة The Sun البريطانية، فإنَّ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الذي يصارع حالياً لتفنيد تورّط بلاده في مقتل الصحافي البارز جمال خاشقجي، سيجتمع قريباً بإفرام غليزر، أحد ملاك
ومديري مانشستر يونايتد في إنكلترا.      

وزعمت الصحيفة أنَّ الأمير السعودي مهتمٌ إما بدعم عملية شراء حصة ضخمة من النادي بقيمة 3 مليارات دولار، أو الاستحواذ الكامل على ملكية النادي.   

وذكرت الصحيفة أنَّ الأمير حريصٌ على منافسة القوة الشرائية للمنافس المحلي الشرس في الدوري الإنكليزي الممتاز مانشستر سيتي، المملوك للشيخ منصور بن زايد آل نهيان الإماراتي منذ 10 سنوات.    

ولم تعلق عائلة غليزر، التي تستحوذ على مانشستر يونايتد منذ 2005، على هذا التقرير بعد.

 

ارتفاع أسهم مانشستر يونايتد أكثر من 5%!

ارتفعت أسهم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بأكثر من 5% عند نقطة ما في بداية التعاملات، أمس الإثنين 15 أكتوبر/تشرين الأول، في سوق الأسهم الأميركية.  

ويمنح نظام إدراج النادي في البورصة لعام 2012 المساهمين حقوق تصويت محدودة، ومن ثم سيتعيَّن على السعودية التعامل مباشرة مع عائلة جليزر في أي نهج تتبناه. 

 

العائلة البريطانية تمتلك 97% من أسهم النادي

بلغت القيمة السوقية لأسهم يونايتد 3.5 مليار دولار (2.7 مليار جنيه إسترليني) قبيل انطلاق جلسة تعاملات الإثنين، 15 أكتوبر/تشرين الأول، ما يعني أن أية اتفاقية استحواذ للمشتري ستكلف أعلى بكثير من هذه القيمة.   

من جانبها، ذكرت قناة Sky Sports News البريطانية، أنها علمت أنَّ النادي لم يُعرَض للشراء، ومن ثم فلا بد أن يرتفع أي عرض شراء عن 4 مليارات جنيه إسترليني حتى يؤخذ في الاعتبار.       

وأعرب مانشستر يونايتد الشهر الماضي، سبتمبر/أيلول، في تقريره المالي السنوي عن توقعه بأن يشهد فترةً أخرى من تسجيل معدل عائدات
قياسية في السنة المالية 2018/ 2019.

ويعيش مانشستر يونايتد أياماً صعبة بعد البداية المتعثرة له في الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الثامن في الدوري الإنكليزي الممتاز، بأربعة انتصارات وتعادل و3 خسائر، الأمر الذي وضع مديره الفنّي جوزيه مورينيو تحت ضغوط كبيرة.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5174 ثانية