الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 928 | مشاركات: 0 | 2018-10-17 01:41:18 |

منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا

 

عشتار تيفي كوم/

اقامت منظمة بيث نهرين للمرأة وبالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا قره قوش للعنصر النسوي والتي استمرت لمدة ثلاث ايام بدأت بتاريخ 12\10\2018 وانتهت يوم 14\10\2018 حيث القى مسؤول مكتب العراق لفضائية سورويو تيفي هاني متي المحاضرات في مجال التصوير الذي شملت معرفة انواع واجزاء الكامرة وحركاتها وانواع اللقطات واحجامها وزواياها وساعده في ذلك مصور قناة سورويو في بغديدا احسان ككي.

كما القى الاعلامي امير بولص محاضرة في تقديم البرامج وفي نهاية اليوم الثالث من الدورة اقامت منظمة بيث نهرين للمرأة احتفالية توزيع شهادة مشاركة للمشتركات في الدورة ..وخلال الاحتفالية القت رئيسة المنظمة حنان متي توما كلمة جاء فيها ان هكذا دورات تعتبر مهمة جدا للنساء لتعليمهن اسس التصوير وايضا الاعلام لتمكينهن على ايجاد فرص عمل جديدة يمكن الاعتماد عليهن في هكذا مجال لكي لا يكون حصرا على العنصر الرجالي وخاصتا في هذه المرحلة التي يمر بها شعبنا في سهل نينوى من ركود اقتصادي بسبب عدم استقرار الاوضاع من كل جوانبها السياسة والامنية وغيرها نحن في مرحلة نحتاج الى حشد طاقة المراة للمشاركة في بناء وتطوير المنطقة وايضا تمكينها اقتصاديا وفي نهاية كلمتها شكرت كل من ساهمة في انجاح هذه الدورة .





























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8610 ثانية