غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 1021 | مشاركات: 0 | 2018-10-17 01:41:18 |

منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا

 

عشتار تيفي كوم/

اقامت منظمة بيث نهرين للمرأة وبالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا قره قوش للعنصر النسوي والتي استمرت لمدة ثلاث ايام بدأت بتاريخ 12\10\2018 وانتهت يوم 14\10\2018 حيث القى مسؤول مكتب العراق لفضائية سورويو تيفي هاني متي المحاضرات في مجال التصوير الذي شملت معرفة انواع واجزاء الكامرة وحركاتها وانواع اللقطات واحجامها وزواياها وساعده في ذلك مصور قناة سورويو في بغديدا احسان ككي.

كما القى الاعلامي امير بولص محاضرة في تقديم البرامج وفي نهاية اليوم الثالث من الدورة اقامت منظمة بيث نهرين للمرأة احتفالية توزيع شهادة مشاركة للمشتركات في الدورة ..وخلال الاحتفالية القت رئيسة المنظمة حنان متي توما كلمة جاء فيها ان هكذا دورات تعتبر مهمة جدا للنساء لتعليمهن اسس التصوير وايضا الاعلام لتمكينهن على ايجاد فرص عمل جديدة يمكن الاعتماد عليهن في هكذا مجال لكي لا يكون حصرا على العنصر الرجالي وخاصتا في هذه المرحلة التي يمر بها شعبنا في سهل نينوى من ركود اقتصادي بسبب عدم استقرار الاوضاع من كل جوانبها السياسة والامنية وغيرها نحن في مرحلة نحتاج الى حشد طاقة المراة للمشاركة في بناء وتطوير المنطقة وايضا تمكينها اقتصاديا وفي نهاية كلمتها شكرت كل من ساهمة في انجاح هذه الدورة .





























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8814 ثانية