المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يعقد اجتماعه في اربيل      مسيرة كبيرة تقيمها كنيسة السريان في برطلة تضامنا مع ضحايا العبارة في الموصل      اقامة دورة تطويرية في مادة اللغة السريانية في بغداد      بالصور .. وقفة حداد للطلبة المسيحيين في المعهد التقني / الموصل      البطريرك ساكو يجتمع بمستشاري البطريركية الكلدانية      غبطة البطريرك يونان يزور رعية زحلة ويحتفل بالقداس في كنيسة القديسة تريزيا الطفل يسوع/ لبنان      وقفة صمت لفاجعة العبارة في القوش      فرع دهوك لاتحاد النساء الاشوري يزور لجنة منطقة سرسنك      مجلس أعيان كرمليس يعزي أهالي فاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      أردوغان يتطرق لتغيير "متحف آيا صوفيا" لـ"مسجد آيا صوفيا".. نبذة عن المكانة التاريخية      بالصور .. ثلوج كثيفة في ناحية حاجي عمران بأربيل      واشنطن تحصّن مقرّاتها الأمنية في العراق خشية استهدافها      تحذيرات من حدوث كارثة جديدة في الموصل      الرجل المعجزة.. "مات" 21 دقيقة وعاد إنسانا آخر      المنتخب الوطني العراقي يخوض مرانه الأخير استعداداً لملاقاة الأردن      البابا يدعو للسلام في نيكاراغوا، ويصلي لضحايا العنف في نيجيريا ومالي      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة
| مشاهدات : 972 | مشاركات: 0 | 2018-10-17 01:41:18 |

منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا

 

عشتار تيفي كوم/

اقامت منظمة بيث نهرين للمرأة وبالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا قره قوش للعنصر النسوي والتي استمرت لمدة ثلاث ايام بدأت بتاريخ 12\10\2018 وانتهت يوم 14\10\2018 حيث القى مسؤول مكتب العراق لفضائية سورويو تيفي هاني متي المحاضرات في مجال التصوير الذي شملت معرفة انواع واجزاء الكامرة وحركاتها وانواع اللقطات واحجامها وزواياها وساعده في ذلك مصور قناة سورويو في بغديدا احسان ككي.

كما القى الاعلامي امير بولص محاضرة في تقديم البرامج وفي نهاية اليوم الثالث من الدورة اقامت منظمة بيث نهرين للمرأة احتفالية توزيع شهادة مشاركة للمشتركات في الدورة ..وخلال الاحتفالية القت رئيسة المنظمة حنان متي توما كلمة جاء فيها ان هكذا دورات تعتبر مهمة جدا للنساء لتعليمهن اسس التصوير وايضا الاعلام لتمكينهن على ايجاد فرص عمل جديدة يمكن الاعتماد عليهن في هكذا مجال لكي لا يكون حصرا على العنصر الرجالي وخاصتا في هذه المرحلة التي يمر بها شعبنا في سهل نينوى من ركود اقتصادي بسبب عدم استقرار الاوضاع من كل جوانبها السياسة والامنية وغيرها نحن في مرحلة نحتاج الى حشد طاقة المراة للمشاركة في بناء وتطوير المنطقة وايضا تمكينها اقتصاديا وفي نهاية كلمتها شكرت كل من ساهمة في انجاح هذه الدورة .





























اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6745 ثانية