بالصور .. اليوم الأول للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      الملفان د. بشير الطوري يحاضر في عنكاوا      خورنة مار كوركيس في برطلي تقيم مراسيما وقداسا احتفاليا للمتناولين الجدد      المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      الرئيس بارزاني يستقبل سفير الاتحاد الأوروبي لدى العراق      مسؤول كوردي: إيران تحشد قواتها قرب حدود العراق      سجال وصراخ أمام الجماهير بين غوارديولا وأغويرو ينتهي بالعناق      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل
| مشاهدات : 998 | مشاركات: 0 | 2018-10-15 02:09:09 |

قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي التربية الدينية المسيحية

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية - بغداد / ابراهيم اسحق

اختتم قسم الدراسة السريانية في تربية نينوى وبالتنسيق مع قسم الاعداد والتدريب، الدورة التطويرية التي اقامها لمعلمي ومدرسي مادة التربية الدينية المسيحية لمدارس قضاء الحمدانية (بخديدا)، وذلك للفترة (8 - 13) تشرين الاول 2018 وعلى قاعة ديوان تربية الحمدانية.

حضر الاختتام، السيد سمير يوخنا مدير قسم الدراسة السريانية في تربية نينوى والسيد فيانكي خوشابا ابرم مسؤول وحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية المركزية في دهوك، والسيد رياض حبش مسؤول شعبة الدراسة السريانية في مديرية تربية الحمدانية، والسيد عصام ميخا باهي والمشرف الاختصاصي للغة السريانية، اضافة الى المحاضرين والمشاركين في الدورة.

قدمت خلال الدورة التي شارك فيها (19) معلم ومدرس، محاضرات حول تنشئة معلمي ومدرسي التربية المسيحية والطقسيات المسيحية والامثال والقصص والليتورجيا وكذلك حول طرائق تدريس التربية المسيحية. وقدم محاضراتها الاب اغناطيوس اوفي والاخت سليفيا والمشرف التربوي جلال اسطيفو والاستاذ فرج نيسان المدرسة رواء موسى.

يشار ان الدورة التطويرية اقيمت تنفيذا للخطه السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2018 ، لتطوير امكانات الكوادر التعليمية والتدريسية مهنيا وعلميا وتربويا.










































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7297 ثانية