الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      الزيارة البطريركية إلى بلجيكا، قراءة معمقة      وفد بيلاروسي يزور نصب تسيتسيرناكابيرد التذكاري ويكرّم ذكرى شهداء الإبادة الأرمنية      الاب جميل نيسان بولص يقدم التهاني للمجلس الشعبي      شاهد .. المسيحيون في نينوى يحتفلون بالشهر المريمي      زيارة وزير الدولة الهنكارية الى نيافة الحبر الجليل مار نيقوديموس داؤد متي شرف      عضو مجلس النواب العراقي الاستاذ هوشيار قرداغ يزور منتدى عنكاوا للفنون      لبنان يودّع البطريرك الماروني السابق صفير بحضور رسمي وشعبي حاشد      مكوّنات نينوى تحتفل برمضان مع المسلمين في قضاء الحمدانية      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا      في كركوك.. نزاع الملكية يتأجج بطابع قومي ويمتد للحقول الزراعية      هل يتضرر قطاع الكهرباء العراقي جراء العقوبات الأمريكية على إيران؟      وزارة البيشمركة ترسل كتاباً إلى الدفاع بشأن المناطق المتنازع عليها      قبل صفارة النهاية: "آس" تكشف أولى صفقات ريال مدريد      العراق ينتظر الأمطار الاخيرة وتحذير من إرتفاع للحرارة      قاسم سليماني في العراق "إستعدادا" للحرب      الولايات المتحدة تنهي المعاملة التجارية التفضيلية الممنوحة لتركيا      بعد ليلة دامية في النجف.. اتساع رقعة الاحتجاجات في المدن العراقية      نيمار يتخذ قراراً حاسماً بشأن مستقبله
| مشاهدات : 1300 | مشاركات: 0 | 2018-10-14 04:03:41 |

مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت بالإجماع على قانون H.R. 390 لتقديم الإغاثة والمساءلة لضحايا الإبادة الجماعية في العراق وسوريا

 

عشتار تيفي كوم/

صرح مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري السيد لؤي ميخائيل من واشنطن إن مساء يوم الخميس المصادف 11/10/2018 قد صوت مجلس الشيوخ الأمريكي بالإجماع على قانون H.R. 390 لتقديم الإغاثة والمساءلة لضحايا الإبادة الجماعية في العراق وسوريا.

يذكرانه بتاريخ 10/1/2017 قام عضو مجلس النواب الأمريكي كريستوفر سميث بتقديم هذا المشروع كي يصبح قانون ملزم في الولايات المتحدة إذ تم التصويت عليه من قبل مجلس النواب ومجلس الشيوخ، وبتاريخ 6/6/2017 تم تمريره في مجلس النواب الأمريكي للتصويت وقد صوت المجلس بالإجماع وبعدها أحيل الى مجلس الشيوخ الأمريكي للتصويت عليه ، لكن في مجلس الشيوخ تأخر هذا القرار للموافقة عليه ما يقارب سنة ونصف السنة بسبب معارضة مجلس الشيوخ على بعض البنود، وبعد الاتفاق بتعديل بعض البنود الذي يحتويها القانون تم التصويت عليه أيضا من قبل مجلس الشيوخ بالإجماع. وبعدها سوف يتم رفع القانون الى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للتوقيع عليه لكي يصبح قانون ساري في الولايات المتحدة الأمريكية.

  










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7314 ثانية