المقررات الختامية للمجمع السونهادوسي المقدس الثالث، برئاسة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا      وفد من قناة عشتار الفضائية يقدم التهاني الى المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري بالذكرى الثانية عشرة لتأسيسه      الادارة العليا لمؤسسة دياري كوردستان في ضيافة المديرية العامة للثقافة السريانية      البطريرك ساكو يستقبل السيد صالح الحكيم، امين عام ملتقى قيم للحوار والتعايش      غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      حزب الاتحاد السرياني العالمي التقى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      سفين دزيي: لا مانع لتسليم 250 الف برميل نفط يوميا لبغداد      ترامب يتوعد إيران في حال تحركها ضد الولايات المتحدة      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر
| مشاهدات : 915 | مشاركات: 0 | 2018-10-12 01:54:10 |

البغدادي ينتقم من رجاله.. أنباء عن تصفية أكثر من 300

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

تعود أخبار تنظيم داعش الدموية هذه المرة من باب آخر. فبعد الهزائم المتتالية التي مني بها التنظيم في العراق وسوريا، وتقلص المساحات التي كان يسيطر عليها بشكل دراماتيكي، كثرت الأنباء والتقارير عن "خيانات وانقلابات" داخل التنظيم الذي روع الآلاف على مدى سنوات في العراق وسوريا.

وفي هذا السياق، أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلاً عن تقارير للمخابرات العراقية، قولها إن زعيم داعش، أبو بكر البغدادي، أمر بإعدام أكثر من 300 من عناصره، بسبب اشتباه بخيانتهم له، عقب الهزائم المدوية.

وأوضحت تلك التقارير التي تداولتها أيضاً وسائل إعلام محلية، أن من ضمن الذين أعدموا قيادات مهمة في التنظيم، ومنهم أبو البراء الأنصاري وسيف الدين العراقي وأبو عثام التل عفري وأبو إيمان الموحد ومروان حديد الصوري.

إلى ذلك، أفادت تلك التقارير أن بعض مسلحي التنظيم الإرهابي هربوا إلى أماكن مجهولة، خوفاً على حياتهم، بعدما علموا بمخططات البغدادي.

يذكر أنه في أغسطس الماضي، ظهر تسجيل صوتي للبغدادي، حثَّ فيه أتباعه على "المثابرة والاستمرار في المحاربة في كل مكان"، بعدما خسر التنظيم الذي سيطر على مساحات شاسعة في العراق وسوريا عام 2014 معلناً "دولة الخلافة"، حوالي 90% من الأراضي.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6029 ثانية