شاهد.. عائلات مسيحية تعود إلى تللسقف، والاستقرار وتحسن الخدمات "ضامنان" لبقائهم فيها      كنيسة هولندية تقيم قداسا متواصلا منذ 6 أسابيع لحماية عائلة أرمنية من الترحيل      البابا فرنسيس يستقبل الفنانين المشاركين في الحفل الموسيقي بمناسبة عيد الميلاد والذي يدعم مشروعين في أوغندا والعراق      البطاركة الثلاثة يوجهون الشكر الى الكنيسة النمساوية      المجلس الأعلى للكنيسة الكلدانية في ​لبنان​ طالب عون بتوزير أحد أبناء الأقليات: هذا أدنى حقوقها      مجموعة من طلاب مدارس ايبارشية اربيل الكلدانية يلتقون بالبابا فرنسيس      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس لطلاب إكليريكية سيّدة النجاة بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد – الشرفة      مهرجان السلام بين مكونات الشعب العراقي في برطلي      عدد كبير من النازحين المسيحيين يفضلون البقاء في إقليم كوردستان على العودة إلى مناطقهم      خدمة ماء الحياة ولقاء الميلاد في كاتدرائية قلب يسوع الاقدس / كركوك      بارزاني والحلبوسي يتباحثان استكمال الحكومة وانهاء ملف ادارة الدولة بالوكالة      مسرور البارزاني والحلبوسي يبحثان حصة الكورد في الموازنة العامة      نادية مراد تخصص قيمة جائزة نوبل لبناء مستشفى لضحايا الاعتداء الجنسي      وفاة طفلة محتجزة في الولايات المتحدة يذكر بمأساة الأطفال المهاجرين      العراق يعيد 400 نازح من تركيا      مارسيلو يشرح حال ريال مدريد بدون رونالدو      البابا تواضروس: الكنيسة تعلم المسيحيين أن الله محب لكل البشر      شاهد.. شجرة عملاقة ومشهد الميلاد "من الرمال" تزين الفاتيكان في عيد الميلاد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة      شاهد.. أجواء الميلاد من داخل أكبر مغارة "دمشقية" لولادة السيد المسيح
| مشاهدات : 787 | مشاركات: 0 | 2018-10-12 01:54:10 |

البغدادي ينتقم من رجاله.. أنباء عن تصفية أكثر من 300

 

عشتارتيفي كوم- العربية نت/

 

تعود أخبار تنظيم داعش الدموية هذه المرة من باب آخر. فبعد الهزائم المتتالية التي مني بها التنظيم في العراق وسوريا، وتقلص المساحات التي كان يسيطر عليها بشكل دراماتيكي، كثرت الأنباء والتقارير عن "خيانات وانقلابات" داخل التنظيم الذي روع الآلاف على مدى سنوات في العراق وسوريا.

وفي هذا السياق، أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، نقلاً عن تقارير للمخابرات العراقية، قولها إن زعيم داعش، أبو بكر البغدادي، أمر بإعدام أكثر من 300 من عناصره، بسبب اشتباه بخيانتهم له، عقب الهزائم المدوية.

وأوضحت تلك التقارير التي تداولتها أيضاً وسائل إعلام محلية، أن من ضمن الذين أعدموا قيادات مهمة في التنظيم، ومنهم أبو البراء الأنصاري وسيف الدين العراقي وأبو عثام التل عفري وأبو إيمان الموحد ومروان حديد الصوري.

إلى ذلك، أفادت تلك التقارير أن بعض مسلحي التنظيم الإرهابي هربوا إلى أماكن مجهولة، خوفاً على حياتهم، بعدما علموا بمخططات البغدادي.

يذكر أنه في أغسطس الماضي، ظهر تسجيل صوتي للبغدادي، حثَّ فيه أتباعه على "المثابرة والاستمرار في المحاربة في كل مكان"، بعدما خسر التنظيم الذي سيطر على مساحات شاسعة في العراق وسوريا عام 2014 معلناً "دولة الخلافة"، حوالي 90% من الأراضي.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.4165 ثانية