البطريرك ساكو: أهمية السينودس تكمن في الروح والأمل الذي سيقدمه للشباب      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية      لويس مرقوس نائب رئيس منظمة حمورابي يتداول مع رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة بشأن الخدمات في قضاء الحمدانية " بغديدا"      رئيس أرمينيا آرمين ساركيسيان يقبل استقالة حكومة نيكول باشينيان      منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سوريو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا      بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      مشروع بنك أوف أميريكا لترميم المنحوتات الآشورية الأثرية في متحف بروكلين      وفد من كنيسة مار ماري للكلدان يزور مزار عذراء فاتيما في بافالو الأمريكية      مؤسس لقاء مسيحيي المشرق: هناك لا مبالاة من الغرب حيال مسيحيي الشرق الأوسط      اجتماع في الدراسة السريانية حول خطتها الاستراتيجية وتقييم المناهج      كندا.. تشريع القنب الهندي للترفيه يدخل حيز التنفيذ      توقعات بالاتفاق على اسماء المرشحين للوزارات اليوم وترجيحات بـ”شغور” بعضها      ماذا سيحدث للإنسان لو أطلق رصاصة واحدة في الفضاء؟      برشلونة يسعى لترميم دفاعه بـ"صاحب الـ34 عاما"      البابا فرنسيس: الخلاص هو عطيّة من الرب      الكنيسة الروسية تقطع صلتها بالقسطنطينية      واشنطن تجدد دعمها لكوردستان وتدعوها لمواصلة الحوار مع بغداد      قلق من تصاعد التوتر الأمني في العراق      صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"
| مشاهدات : 843 | مشاركات: 0 | 2018-10-10 01:55:31 |

انطلاق اعمال المجمع المقدس للكنيسة السريانية الأرثوذكسية الأنطاكية

 

عشتار تيفي كوم - النهار/

بدعوة من قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم، انعقد اليوم المجمع المقدس للكنيسة السريانية الأرثوذكسية الأنطاكية في المقر البطريركي في العطشانة، بحضور مطارنة الأبرشيات المنتشرة في كل أنحاء العالم.

وبدأت أعمال المجمع المقدس صباح الثلاثاء الواقع في التاسع من تشرين الاول ٢٠١٨ ، فاستهلت بقداس احتفل به صاحب القداسة على نية ابناء الكنيسة السريانية الارثوذكسية في مختلف اقطار العالم، كما استذكر المطرانين المخطوفين يوحنا ابراهيم (مطران حلب للسريان الأرثوذكس) وبولس يازجي (مطران حلب للروم الأرثوذكس)، سائلا الله عودتهما وجميع المخطوفين بأقرب وقت.

وبعد القداس، توجه الآباء مباشرة إلى الجلسة الافتتاحية، فكانت الانطلاقة محملة بأهداف المجمع وتطلعاته، لتحتل الشؤون الكنسية والراعوية والمسكونية صلب اهتمام المناقاشات و اللقاءات.

وتجدر الاشارة، الى ان المجمع المقدس سيستمر لغاية يوم الجمعة ١٢ من الشهر الجاري حيث سيتلى في ختامه بيان يعبر عن العناوين العريضة التي تم التداول فيها او الاتفاق عليها.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2102 ثانية