البطريرك ساكو: أهمية السينودس تكمن في الروح والأمل الذي سيقدمه للشباب      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية      لويس مرقوس نائب رئيس منظمة حمورابي يتداول مع رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة بشأن الخدمات في قضاء الحمدانية " بغديدا"      رئيس أرمينيا آرمين ساركيسيان يقبل استقالة حكومة نيكول باشينيان      منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سوريو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا      بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      مشروع بنك أوف أميريكا لترميم المنحوتات الآشورية الأثرية في متحف بروكلين      وفد من كنيسة مار ماري للكلدان يزور مزار عذراء فاتيما في بافالو الأمريكية      مؤسس لقاء مسيحيي المشرق: هناك لا مبالاة من الغرب حيال مسيحيي الشرق الأوسط      اجتماع في الدراسة السريانية حول خطتها الاستراتيجية وتقييم المناهج      توقعات بالاتفاق على اسماء المرشحين للوزارات اليوم وترجيحات بـ”شغور” بعضها      ماذا سيحدث للإنسان لو أطلق رصاصة واحدة في الفضاء؟      برشلونة يسعى لترميم دفاعه بـ"صاحب الـ34 عاما"      البابا فرنسيس: الخلاص هو عطيّة من الرب      الكنيسة الروسية تقطع صلتها بالقسطنطينية      واشنطن تجدد دعمها لكوردستان وتدعوها لمواصلة الحوار مع بغداد      قلق من تصاعد التوتر الأمني في العراق      صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان
| مشاهدات : 722 | مشاركات: 0 | 2018-10-09 01:06:34 |

جمعية حدياب للكفاءات تكّرم رئيس جامعة صلاح الدين - أربيل

 

عشتارتيفي كوم/

 

كرّمت جمعية حدياب للكفاءات السيد رئيس جامعة صلاح الدين-أربيل البروفيسور الدكتور أحمد أنور دزيي أثناء زيارة وفد الجمعية الى مكتبه الخاص في رئاسة جامعة و ذلك يوم الثلاثاء الموافق 2 تشرين الاول2018. وقد ترأس الوفد الدكتور حبيب حنا منصور رئيس الجمعية ورافقه كل من الدكتور رمزي روفائيل مدير الادارة و الدكتور رغد زهير مدير الحسابات و الست شيلان حنا عضو الهيأة الادارية إضافة إلى كل من الاستاذ الدكتور سامي كباره و الدكتور آمانج فرنسيس و الدكتورة نوال هرمز أعضاء الهيئة الإستشارية.

وقد أستقبل السيد رئيس الجامعة الوفد الزائر بحفاوة بالغة. واثنى رئيس الجمعية أثناء اللقاء على جهود رئيس الجامعة الدؤوبة والمخلصة في تطويرها و الارتقاء بمستواها العلمي والاكاديمي وهنأه على أحراز الجامعة مراتب متقدمة على مستوى جامعات الاقليم والمركز.

وقد عبر الدكتور حبيب حنا في الوقت ذاته عن شكره على مواقف رئيس الجامعة تجاه جمعية حدياب للكفاءات ودعمه لها ولمنتسبيها عبر حضوره الدائم في نشاطاتها والتعامل مع اصداراتها بشكل رسمي ورعايته الاخوية لمنتسبيها.

وبدوره شكر رئيس الجامعة رئيس و اعضاء الوفد الزائر وثمن عاليا هذه المبادرة الطيبة التي قامت بها جمعية حدياب للكفاءات. ثم تطرق البروفسور احمد دزه يي إلى الجهود التي بذلها منذ أن ترأس الجامعة من أجل تطوير مؤسساتها المختلفة والإرتقاء بها. ثم عبّر سيادته عن تمنياته بالتقدم والازدهار لجمعية حدياب للكفاءات ولرسالتها الانسانية والمجتمعية.

وفي ختام الزيارة وفي جو مفعم بالمحبة والمودة جرى تكريم سيادته بدرع الجمعية. و بدوره قام السيد رئيس الجامعة بتكريم السيد رئيس جمعية حدياب للكفاءات بدرع الجامعة و هدية تذكارية متمنيا للجمعية ومنتسبيها الموفقية والنجاح.

 

 

اللجنة الثقافية

جمعية حدياب للكفاءات

 

 

 

 














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3971 ثانية