المجلس الشعبي يشارك في مراسيم التوقيع على قرار HR390 الخاص بالإبادة الجماعية في البيت الأبيض      كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي للإتحاد الأوروبي: الوضع الإقتصادي والبطالة من أهم أسباب الهجرة      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية حول الحرية الدينية في ديترويت      المطران بشار وردة يحضر مراسيم توقيع قرار HR390 في البيت الأبيض      لقاء البطاركة الثلاثة مع المستشار النمساوي سيباستيان كورز      كنيسة "مار يعقوب" في نينوى من المعالم التي يعاد ترميمها بعد تخريبها بيد الارهابيين      بالفيديو.. اول احتفال للمسيحيين بعيد القديسين مار بهنام وأخته سارة في الدير بعد تحرره من داعش      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنظم احتفالا ً كبيرا ً لمناسبة مرور الذكرى ( 70 ) للإعلان العالمي لحقوق الانسان      أجتماع الطاولة المستديرة حول الحريات الدينية      مجلس رؤساء الكنائس في الاردن يدعو الى تغليب المحبة والمسامحة في الميلاد      ثلاثة سدود في دهوك مهددة بالانهيار      هل سيدخل العراق بأزمة طاقة مع قرب انتهاء المدة الممنوحة له من اميركا بعقوباتها على إيران ؟      "مهرجان أهداف" لباريس سان جرمان في بلغراد      كفيفة توقعت 11 سبتمبر تحدد "4 مصائب" في 2019      البابا فرنسيس: لنستعدَّ للميلاد بشجاعة الإيمان      نتائج إجتماع الديمقراطي الكوردستاني مع الإتحاد الوطني      ديمبلي والنوم.. حالة عشق تهدد مستقبله مع برشلونة      كوردستان تزف خبرا لموظفيها      الأنواء الجوية تحذر من سيول في كوردستان يومي الأربعاء والخميس      امنية بغداد: افتتاح الخضراء سيخضع إلى تقييم لمدة اسبوع قبل البت به
| مشاهدات : 813 | مشاركات: 0 | 2018-10-09 01:04:12 |

حفل تكريمي للاعلامي الدكتور مجيد السامرائي /عنكاوا

 

عشتارتيفي كوم

اعداد: قسم الاخبار

 

في السادس من اكتوبر تشرين الاول اقام ملتقى الموصل الثقافي والاجتماعي وبالتعاون مع منتدى عنكاوا للثقافة والفنون، حفلا تكريميا وحوارا مفتوحا مع الاعلامي الدكتور مجيد السامرائي معد ومقدم برنامج اطراف الحديث من على قناة الشرقية في قاعة المركز الاكاديمي الاجتماعي في عنكاوا بحضور نخبة من الاعلاميين والفنانين والشعراء والمثقفين.

واستُهل الحفل  بكلمة لرئيس منتدى عنكاوا للثقافة والفنون الفنان رفيق نوري حنا، حيث رحب  بالاعلامي الدكتور السامرائي و بالحضور الكرام.

بعدها القى رئيس ملتقى الموصل الثقافي والاجتماعي جرير محمد كلمة، رحب خلالها بالحضور الكرام وقدم نبذة مختصرة عن ملتقى الموصل الذي يسلط الضوء على المبدعين ويتناول القضايا الثقافية والاجتماعية في الموصل وقدم سيرة ذاتية للاعلامي الدكتور السامرائي وتحصيله الدراسي.

وخلال الحفل قدم الفنانان  فخري فاضل وعامر يونس بعضا من الاغاني والمقامات الموصلية القديمة احتفاءً بقدوم السامرائي، وقد تفاعل الحاضرون مع الفنانين.

وخلال الحفل قرأ الاعلامي السامرائي قصائد عدة وتكلم عن تجربته الشخصية. بعدها تم طرح العديد من الاسئلة عليه من قبل الحاضرين وقد اجاب عليها بكل شفافية.

وفي الختام تم تكريم السامرائي بدرع الابداع والتميز من قبل مدير علاقات ملتقى الموصل الثقافي والاجتماعي .

 

















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3283 ثانية