المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      المدارس السريانية في اقليم كوردستان تحيي اليوم العالمي للغة الأم      مقاتل سويسري من اصل سرياني قاتل "الدولة الإسلامية" يواجه المحاكمة في سويسرا      افرام دعا لحماية اللغة السريانية والمحافظة عليها: ينقرض السريان ولا من يهتم فكيف بلغتهم؟      قداسة البطريرك مار إغناطيوس: حقّ السوريّين في تقرير مستقبلهم      كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا يستقبل سفير الامارات في لبنان      منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"      طهران تخطط لاستحداث محافظة دينية في العراق      شاهد.. عاصفة ثلجية تضرب مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"
| مشاهدات : 903 | مشاركات: 0 | 2018-10-09 01:04:12 |

حفل تكريمي للاعلامي الدكتور مجيد السامرائي /عنكاوا

 

عشتارتيفي كوم

اعداد: قسم الاخبار

 

في السادس من اكتوبر تشرين الاول اقام ملتقى الموصل الثقافي والاجتماعي وبالتعاون مع منتدى عنكاوا للثقافة والفنون، حفلا تكريميا وحوارا مفتوحا مع الاعلامي الدكتور مجيد السامرائي معد ومقدم برنامج اطراف الحديث من على قناة الشرقية في قاعة المركز الاكاديمي الاجتماعي في عنكاوا بحضور نخبة من الاعلاميين والفنانين والشعراء والمثقفين.

واستُهل الحفل  بكلمة لرئيس منتدى عنكاوا للثقافة والفنون الفنان رفيق نوري حنا، حيث رحب  بالاعلامي الدكتور السامرائي و بالحضور الكرام.

بعدها القى رئيس ملتقى الموصل الثقافي والاجتماعي جرير محمد كلمة، رحب خلالها بالحضور الكرام وقدم نبذة مختصرة عن ملتقى الموصل الذي يسلط الضوء على المبدعين ويتناول القضايا الثقافية والاجتماعية في الموصل وقدم سيرة ذاتية للاعلامي الدكتور السامرائي وتحصيله الدراسي.

وخلال الحفل قدم الفنانان  فخري فاضل وعامر يونس بعضا من الاغاني والمقامات الموصلية القديمة احتفاءً بقدوم السامرائي، وقد تفاعل الحاضرون مع الفنانين.

وخلال الحفل قرأ الاعلامي السامرائي قصائد عدة وتكلم عن تجربته الشخصية. بعدها تم طرح العديد من الاسئلة عليه من قبل الحاضرين وقد اجاب عليها بكل شفافية.

وفي الختام تم تكريم السامرائي بدرع الابداع والتميز من قبل مدير علاقات ملتقى الموصل الثقافي والاجتماعي .

 
















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6145 ثانية