البطريرك ساكو: أهمية السينودس تكمن في الروح والأمل الذي سيقدمه للشباب      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية      لويس مرقوس نائب رئيس منظمة حمورابي يتداول مع رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة بشأن الخدمات في قضاء الحمدانية " بغديدا"      رئيس أرمينيا آرمين ساركيسيان يقبل استقالة حكومة نيكول باشينيان      منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سوريو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا      بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      مشروع بنك أوف أميريكا لترميم المنحوتات الآشورية الأثرية في متحف بروكلين      وفد من كنيسة مار ماري للكلدان يزور مزار عذراء فاتيما في بافالو الأمريكية      مؤسس لقاء مسيحيي المشرق: هناك لا مبالاة من الغرب حيال مسيحيي الشرق الأوسط      اجتماع في الدراسة السريانية حول خطتها الاستراتيجية وتقييم المناهج      توقعات بالاتفاق على اسماء المرشحين للوزارات اليوم وترجيحات بـ”شغور” بعضها      ماذا سيحدث للإنسان لو أطلق رصاصة واحدة في الفضاء؟      برشلونة يسعى لترميم دفاعه بـ"صاحب الـ34 عاما"      البابا فرنسيس: الخلاص هو عطيّة من الرب      الكنيسة الروسية تقطع صلتها بالقسطنطينية      واشنطن تجدد دعمها لكوردستان وتدعوها لمواصلة الحوار مع بغداد      قلق من تصاعد التوتر الأمني في العراق      صلاح وميسي يكتسحان استفتاء الكرة الذهبية.. ومفاجأة مدوية تلوح في الأفق      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان
| مشاهدات : 723 | مشاركات: 0 | 2018-10-09 01:04:12 |

حفل تكريمي للاعلامي الدكتور مجيد السامرائي /عنكاوا

 

عشتارتيفي كوم

اعداد: قسم الاخبار

 

في السادس من اكتوبر تشرين الاول اقام ملتقى الموصل الثقافي والاجتماعي وبالتعاون مع منتدى عنكاوا للثقافة والفنون، حفلا تكريميا وحوارا مفتوحا مع الاعلامي الدكتور مجيد السامرائي معد ومقدم برنامج اطراف الحديث من على قناة الشرقية في قاعة المركز الاكاديمي الاجتماعي في عنكاوا بحضور نخبة من الاعلاميين والفنانين والشعراء والمثقفين.

واستُهل الحفل  بكلمة لرئيس منتدى عنكاوا للثقافة والفنون الفنان رفيق نوري حنا، حيث رحب  بالاعلامي الدكتور السامرائي و بالحضور الكرام.

بعدها القى رئيس ملتقى الموصل الثقافي والاجتماعي جرير محمد كلمة، رحب خلالها بالحضور الكرام وقدم نبذة مختصرة عن ملتقى الموصل الذي يسلط الضوء على المبدعين ويتناول القضايا الثقافية والاجتماعية في الموصل وقدم سيرة ذاتية للاعلامي الدكتور السامرائي وتحصيله الدراسي.

وخلال الحفل قدم الفنانان  فخري فاضل وعامر يونس بعضا من الاغاني والمقامات الموصلية القديمة احتفاءً بقدوم السامرائي، وقد تفاعل الحاضرون مع الفنانين.

وخلال الحفل قرأ الاعلامي السامرائي قصائد عدة وتكلم عن تجربته الشخصية. بعدها تم طرح العديد من الاسئلة عليه من قبل الحاضرين وقد اجاب عليها بكل شفافية.

وفي الختام تم تكريم السامرائي بدرع الابداع والتميز من قبل مدير علاقات ملتقى الموصل الثقافي والاجتماعي .

 














شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2775 ثانية