كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 689 | مشاركات: 0 | 2018-10-08 02:30:29 |

السلطات الأسترالية لطالبي اللجوء: ستفشلون بدخول أراضينا لا تخاطروا بأرواحكم واموالكم

 

عشتار تيفي كوم - وطن نيوز/

 أعلنت السلطات الأسترالية، إغلاق أكبر مركز موضع جدل لاحتجاز طالبي اللجوء على جزيرة كريسماس في المحيط الهندي، مشيدة بنجاح سياستها البالغة الشدة ضد المهاجرين الذين يحاولون الوصول بصورة غير قانونية إلى أراضيها، فيما حذرتهم من أن مساعيهم مصيرها الفشل ولا داعي لأن  يخاطروا بأرواحهم وأموالهم.

 وقال المتحدث باسم وزارة الهجرة الأسترالية ديفيد كولمان في تصريح أوردته راديو "أس بي أس" الأسترالي، إن "مركز جزيرة كريسماس بات مغلقا، وتم نقل الموقوفين الثلاثين تقريبا الذين كانوا لا يزالون فيه خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى منشآت على البر الأسترالي".

 ومن جهته قال قائد عمليات السيادة على الحدود الأسترالي، ستيف أوسبوم، في خطاب مترجم باللغة العربية، إن "كامل حدود أستراليا البحرية تخضع للمراقبة المستمرة وتجوبها الدوريات كل يوم من أيام السنة، نحن دائما نراقب ودائما على أهبة الاستعداد لاعتراض واعادة أي شخص يحاول الوصول الى أستراليا بطريقة غير قانونية على متن قارب".

 وشدد أوسبوم بالقول، "إذا جازفت بحياتك ومالك محاولا الوصول الى أستراليا بطريقة غير قانونية فسوف تفشل ولا تحقق ذلك وستفقد كل شيء". 

 يذكر أن أستراليا تواجه انتقادات حادة بسبب السياسة الصارمة التي طبقها المحافظون في نهاية عام 2013 والتي تقضي برد جميع السفن التي تحاول الوصول خلسة إلى سواحلها، والمهاجرون الذين يتمكنون من الوصول إلى الشواطئ الأسترالية يودعون لفترات غير محددة زمنيا في معسكرات اعتقال في جزيرة مانوس في بابوا غينيا الجديدة وجزيرة ناورو الصغيرة في المحيط الهادئ وجزيرة كريسماس، في ظروف إنسانية قاسية جدا.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5952 ثانية