وفد من الكنيسة السريانية الارثوذكسية في سهل نينوى يزور مقر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في أربيل - عنكاوا      الوكالة الاميركية للتنمية الدولية تلتقي بممثلي المؤسسات الاعلامية الخاصة بالاقليات / أربيل -عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يستقبل رسميين وكنسيين وجموع من المؤمنين في سوردتاليا - السويد      الحوار… مسار وذكريات من مقابلة للبطريرك ساكو في كتاب مع الصحفية لورانس ديجويو      وفد مركزية مسيحيي المشرق بصحبة السيدة باسكال وردا يزور غبطة الكاردينال لويس ساكو بمقر البطريركية في بغداد      المدير العام للدراسة السريانية يستقبل مدير عام الشؤون الإدارية لمحو الامية في بغداد      بدء أعمال الجمعية العمومية لكاريتاس الدولية بمشاركة وفود من 152 دولة      مؤتمر مسيحي عربي مناهض لتحالف الأقليات قريباً      لليوم الثاني .. كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان تجتمع مع ابناء شعبنا المخاترة و الهيئة الاختيارية لقرى زاخو      بحضور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا، إطلاق حفل اشهار اثني عشر كتاباً لتعلم اللغة الآشورية في سيدني      بيان من الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بمناسبة ذكرى ثورة كولان الوطنية      مجلس الأمن الدولي يصدر قراره (2470) بخصوص العراق      كوردستان تحظر استيراد الدجاج من 27 دولة      إيران تهدد: أسلحتنا السرية ستغرق السفن الأميركية بالخليج      "فواجع إفرست" لا تنتهي.. ومشاهد مؤلمة عند "سقف العالم"      ميسي يتصدر هدافي أوروبا للعام الثالث على التوالي      البابا فرنسيس يشدد على ضرورة العودة إلى ثقافة الحياة وثقافة الطفل      اعتبارا من اليوم.. موجة "جهنمية" تضرب ست دول بينها العراق      "رئاسة كوردستان" تدخل مرحلة الحسم.. والأنظار تتجه الى البرلمان      قريبا.. جهاز صغير يقرأ مشاعرك وحالتك النفسية
| مشاهدات : 736 | مشاركات: 0 | 2018-10-08 02:30:29 |

السلطات الأسترالية لطالبي اللجوء: ستفشلون بدخول أراضينا لا تخاطروا بأرواحكم واموالكم

 

عشتار تيفي كوم - وطن نيوز/

 أعلنت السلطات الأسترالية، إغلاق أكبر مركز موضع جدل لاحتجاز طالبي اللجوء على جزيرة كريسماس في المحيط الهندي، مشيدة بنجاح سياستها البالغة الشدة ضد المهاجرين الذين يحاولون الوصول بصورة غير قانونية إلى أراضيها، فيما حذرتهم من أن مساعيهم مصيرها الفشل ولا داعي لأن  يخاطروا بأرواحهم وأموالهم.

 وقال المتحدث باسم وزارة الهجرة الأسترالية ديفيد كولمان في تصريح أوردته راديو "أس بي أس" الأسترالي، إن "مركز جزيرة كريسماس بات مغلقا، وتم نقل الموقوفين الثلاثين تقريبا الذين كانوا لا يزالون فيه خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى منشآت على البر الأسترالي".

 ومن جهته قال قائد عمليات السيادة على الحدود الأسترالي، ستيف أوسبوم، في خطاب مترجم باللغة العربية، إن "كامل حدود أستراليا البحرية تخضع للمراقبة المستمرة وتجوبها الدوريات كل يوم من أيام السنة، نحن دائما نراقب ودائما على أهبة الاستعداد لاعتراض واعادة أي شخص يحاول الوصول الى أستراليا بطريقة غير قانونية على متن قارب".

 وشدد أوسبوم بالقول، "إذا جازفت بحياتك ومالك محاولا الوصول الى أستراليا بطريقة غير قانونية فسوف تفشل ولا تحقق ذلك وستفقد كل شيء". 

 يذكر أن أستراليا تواجه انتقادات حادة بسبب السياسة الصارمة التي طبقها المحافظون في نهاية عام 2013 والتي تقضي برد جميع السفن التي تحاول الوصول خلسة إلى سواحلها، والمهاجرون الذين يتمكنون من الوصول إلى الشواطئ الأسترالية يودعون لفترات غير محددة زمنيا في معسكرات اعتقال في جزيرة مانوس في بابوا غينيا الجديدة وجزيرة ناورو الصغيرة في المحيط الهادئ وجزيرة كريسماس، في ظروف إنسانية قاسية جدا.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8032 ثانية