مراسيم تطهير وافتتاح كنيسة القديسة الشهيدة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في بغديدا قره قوش      بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية دشتتاخ      في محاضرة لها بجامعة كامبريج باسكال وردا : الاقليات العراقية مهددة بالانقراض نتيجة العنف المسلح والجماعات الارهابية وسياسة الاحتواء      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      صحفية لبنانية من الفاتيكان: الشرق الأوسط بحاجة إلى إعلام بنّاء ومتفائل وملهم      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي التربية الدينية المسيحية      مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت بالإجماع على قانون H.R. 390 لتقديم الإغاثة والمساءلة لضحايا الإبادة الجماعية في العراق وسوريا      البابا فرنسيس يحمِّل الشاب صفا الألقوشي رسالة تشجيع إلى شباب العراق      مسيحيّون بقوا في العراق للحفاظ على وجود مكوّنهم في البلد      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء      المحور الوطني يعد "نافذة" عبد المهدي "بدعة": لا تستقيم مع الحياة البرلمانية      فيديو.. ترامب يستقبل القس برانسون ويفاجئه بسؤال غير متوقع      "بند قاتل" في عقد ميسي يمكّنه من مغادرة برشلونة مجانا      العثور على مجمع مقابر أثري وبداخله كنيسة في مصر
| مشاهدات : 419 | مشاركات: 0 | 2018-10-07 01:39:08 |

بالأرقام.. كابوس ريال مدريد لم يحدث بحياة راموس ورفاقه

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

ما بين إخفاق جولين لوبتيغي ورحيل كريستيانو رونالدو وغياب التوفيق عن اللاعبين، لا تزال جماهير ريال مدريد غاضبة بعد النتائج المقلقة للفريق، وآخرها تلقي هزيمة مباغتة أمام ديبورتيفو ألافيس، السبت، في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني.

إلا أن الخسارة القاسية التي جمدت رصيد الفريق الملكي عند 14 نقطة من 7 مباريات ومهدت طريق الانفراد بالصدارة للغريم التقليدي برشلونة، كشفت عما هو أسوأ بالنسبة للـ"بلانكو".

فقد فشل ريال مدريد في التسجيل في 4 لقاءات متتالية، لأول مرة منذ 33 عاما، عندما حقق أسوأ مسيرة تهديفية في تاريخه على الإطلاق بخمس مباريات دون أهداف.

وخلال آخر 4 مباريات لريال مدريد، خسر بثلاثية نظيفة من إشبيلية وتعادل سلبيا أمام أتلتيكو مدريد في الدوري المحلي، ثم تلقى خسارة صاعقة بهدف نظيف أمام سسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا، وبالنتيجة نفسها سقط أمام ألافيس.

ولم يصل ريال مدريد إلى هذه الدرجة من الفقر التهديفي منذ أبريل عام 1985، قبل ميلاد أغلب لاعبي الجيل الحالي، عندما امتدت مسيرته الصماء إلى 5 مباريات في أسوأ معدل تهديفي بتاريخه.

وسيكون لدى لوبتيغي متسع من الوقت لتصحيح أخطائه، وذلك خلال فترة التوقف الدولي، قبل أن يعود للمنافسات المحلية باستضافة ليفانتي في العشرين من أكتوبر الجاري.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2513 ثانية