كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 589 | مشاركات: 0 | 2018-10-07 01:39:08 |

بالأرقام.. كابوس ريال مدريد لم يحدث بحياة راموس ورفاقه

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

ما بين إخفاق جولين لوبتيغي ورحيل كريستيانو رونالدو وغياب التوفيق عن اللاعبين، لا تزال جماهير ريال مدريد غاضبة بعد النتائج المقلقة للفريق، وآخرها تلقي هزيمة مباغتة أمام ديبورتيفو ألافيس، السبت، في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني.

إلا أن الخسارة القاسية التي جمدت رصيد الفريق الملكي عند 14 نقطة من 7 مباريات ومهدت طريق الانفراد بالصدارة للغريم التقليدي برشلونة، كشفت عما هو أسوأ بالنسبة للـ"بلانكو".

فقد فشل ريال مدريد في التسجيل في 4 لقاءات متتالية، لأول مرة منذ 33 عاما، عندما حقق أسوأ مسيرة تهديفية في تاريخه على الإطلاق بخمس مباريات دون أهداف.

وخلال آخر 4 مباريات لريال مدريد، خسر بثلاثية نظيفة من إشبيلية وتعادل سلبيا أمام أتلتيكو مدريد في الدوري المحلي، ثم تلقى خسارة صاعقة بهدف نظيف أمام سسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا، وبالنتيجة نفسها سقط أمام ألافيس.

ولم يصل ريال مدريد إلى هذه الدرجة من الفقر التهديفي منذ أبريل عام 1985، قبل ميلاد أغلب لاعبي الجيل الحالي، عندما امتدت مسيرته الصماء إلى 5 مباريات في أسوأ معدل تهديفي بتاريخه.

وسيكون لدى لوبتيغي متسع من الوقت لتصحيح أخطائه، وذلك خلال فترة التوقف الدولي، قبل أن يعود للمنافسات المحلية باستضافة ليفانتي في العشرين من أكتوبر الجاري.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0661 ثانية