غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 655 | مشاركات: 0 | 2018-10-07 01:39:08 |

بالأرقام.. كابوس ريال مدريد لم يحدث بحياة راموس ورفاقه

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

ما بين إخفاق جولين لوبتيغي ورحيل كريستيانو رونالدو وغياب التوفيق عن اللاعبين، لا تزال جماهير ريال مدريد غاضبة بعد النتائج المقلقة للفريق، وآخرها تلقي هزيمة مباغتة أمام ديبورتيفو ألافيس، السبت، في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني.

إلا أن الخسارة القاسية التي جمدت رصيد الفريق الملكي عند 14 نقطة من 7 مباريات ومهدت طريق الانفراد بالصدارة للغريم التقليدي برشلونة، كشفت عما هو أسوأ بالنسبة للـ"بلانكو".

فقد فشل ريال مدريد في التسجيل في 4 لقاءات متتالية، لأول مرة منذ 33 عاما، عندما حقق أسوأ مسيرة تهديفية في تاريخه على الإطلاق بخمس مباريات دون أهداف.

وخلال آخر 4 مباريات لريال مدريد، خسر بثلاثية نظيفة من إشبيلية وتعادل سلبيا أمام أتلتيكو مدريد في الدوري المحلي، ثم تلقى خسارة صاعقة بهدف نظيف أمام سسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا، وبالنتيجة نفسها سقط أمام ألافيس.

ولم يصل ريال مدريد إلى هذه الدرجة من الفقر التهديفي منذ أبريل عام 1985، قبل ميلاد أغلب لاعبي الجيل الحالي، عندما امتدت مسيرته الصماء إلى 5 مباريات في أسوأ معدل تهديفي بتاريخه.

وسيكون لدى لوبتيغي متسع من الوقت لتصحيح أخطائه، وذلك خلال فترة التوقف الدولي، قبل أن يعود للمنافسات المحلية باستضافة ليفانتي في العشرين من أكتوبر الجاري.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3022 ثانية