كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 580 | مشاركات: 0 | 2018-10-06 07:07:09 |

أنباء "داخلية" عن إقالة مورينيو

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

تضرر لاعبو مانشستر يونايتد من انتقادات مدرب الفريق جوزيه مورينيو المستمرة، وهم الآن على أتم الاستعداد لمنعه من البقاء في النادي، وفقا لمصدر داخلي.

وبحسب موقع صحيفة "ميرور" ، فقد أكد مصدر من داخل النادي ولم يكشف عن اسمه، أن إقالة مورينيو "حتمية" بعد انتهاء مباراة الفريق مع نيوكاسل يونايتد مساء السبت، بغض النظر عن النتيجة.

ويبدو أن المدرب البرتغالي مورينهو خسر الدعم من غرفة الملابس بشكل كامل، حيث قال المصدر إن اللاعبين قد "آذتهم" كلمات مورينيو، التي أضعفت ثقتهم بأنفسهم، مما سمح للسلبية للتفشي في النادي.

وقال المصدر أيضا إن بعض اللاعبين يعتقدون أنه سريع للغاية في توجيه أصابع الاتهام إلى عناصر الفريق، وينبغي أن يتحمل المسؤولية هو شخصيا عن المستوى الهزيل للفريق.

ولم يحقق "الشياطين الحمر" الانتصار في آخر 4 مباريات، مما وضع ضغطا هائلا على المدرب البرتغالي.

واشتبك مورينيو عدة مرات مع نجم الفريق، الفرنسي بول بوغبا، وجرد منه منصب نائب الكابتن، كما انتقد الإنجليزي ماركوس راشفورد والتشيلي أليكسيس سانشيز والإكوادوري أنطونيو فالنسيا بسبب مواقفهما.

ومن ناحية أخرى، نفى مسؤولون في مانشستر يونايتد السبت أنباء الإقالة، واصفين الأمر بأنه "كلام فارغ"، وفقا "لسكاي سبورتس".

ويستضيف مانشستر يونايتد نيوكاسل على استاد أولد ترافورد مساء السبت، في مواجهة تبدو "سهلة" على الورق، ولكنها قد تحمل في طياتها الكثير.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4035 ثانية