مراسيم تطهير وافتتاح كنيسة القديسة الشهيدة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في بغديدا قره قوش      بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية دشتتاخ      في محاضرة لها بجامعة كامبريج باسكال وردا : الاقليات العراقية مهددة بالانقراض نتيجة العنف المسلح والجماعات الارهابية وسياسة الاحتواء      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      صحفية لبنانية من الفاتيكان: الشرق الأوسط بحاجة إلى إعلام بنّاء ومتفائل وملهم      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي التربية الدينية المسيحية      مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت بالإجماع على قانون H.R. 390 لتقديم الإغاثة والمساءلة لضحايا الإبادة الجماعية في العراق وسوريا      البابا فرنسيس يحمِّل الشاب صفا الألقوشي رسالة تشجيع إلى شباب العراق      مسيحيّون بقوا في العراق للحفاظ على وجود مكوّنهم في البلد      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء      المحور الوطني يعد "نافذة" عبد المهدي "بدعة": لا تستقيم مع الحياة البرلمانية      فيديو.. ترامب يستقبل القس برانسون ويفاجئه بسؤال غير متوقع      "بند قاتل" في عقد ميسي يمكّنه من مغادرة برشلونة مجانا      العثور على مجمع مقابر أثري وبداخله كنيسة في مصر
| مشاهدات : 423 | مشاركات: 0 | 2018-10-06 07:07:09 |

أنباء "داخلية" عن إقالة مورينيو

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

تضرر لاعبو مانشستر يونايتد من انتقادات مدرب الفريق جوزيه مورينيو المستمرة، وهم الآن على أتم الاستعداد لمنعه من البقاء في النادي، وفقا لمصدر داخلي.

وبحسب موقع صحيفة "ميرور" ، فقد أكد مصدر من داخل النادي ولم يكشف عن اسمه، أن إقالة مورينيو "حتمية" بعد انتهاء مباراة الفريق مع نيوكاسل يونايتد مساء السبت، بغض النظر عن النتيجة.

ويبدو أن المدرب البرتغالي مورينهو خسر الدعم من غرفة الملابس بشكل كامل، حيث قال المصدر إن اللاعبين قد "آذتهم" كلمات مورينيو، التي أضعفت ثقتهم بأنفسهم، مما سمح للسلبية للتفشي في النادي.

وقال المصدر أيضا إن بعض اللاعبين يعتقدون أنه سريع للغاية في توجيه أصابع الاتهام إلى عناصر الفريق، وينبغي أن يتحمل المسؤولية هو شخصيا عن المستوى الهزيل للفريق.

ولم يحقق "الشياطين الحمر" الانتصار في آخر 4 مباريات، مما وضع ضغطا هائلا على المدرب البرتغالي.

واشتبك مورينيو عدة مرات مع نجم الفريق، الفرنسي بول بوغبا، وجرد منه منصب نائب الكابتن، كما انتقد الإنجليزي ماركوس راشفورد والتشيلي أليكسيس سانشيز والإكوادوري أنطونيو فالنسيا بسبب مواقفهما.

ومن ناحية أخرى، نفى مسؤولون في مانشستر يونايتد السبت أنباء الإقالة، واصفين الأمر بأنه "كلام فارغ"، وفقا "لسكاي سبورتس".

ويستضيف مانشستر يونايتد نيوكاسل على استاد أولد ترافورد مساء السبت، في مواجهة تبدو "سهلة" على الورق، ولكنها قد تحمل في طياتها الكثير.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4212 ثانية