غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 630 | مشاركات: 0 | 2018-10-06 07:07:09 |

أنباء "داخلية" عن إقالة مورينيو

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

تضرر لاعبو مانشستر يونايتد من انتقادات مدرب الفريق جوزيه مورينيو المستمرة، وهم الآن على أتم الاستعداد لمنعه من البقاء في النادي، وفقا لمصدر داخلي.

وبحسب موقع صحيفة "ميرور" ، فقد أكد مصدر من داخل النادي ولم يكشف عن اسمه، أن إقالة مورينيو "حتمية" بعد انتهاء مباراة الفريق مع نيوكاسل يونايتد مساء السبت، بغض النظر عن النتيجة.

ويبدو أن المدرب البرتغالي مورينهو خسر الدعم من غرفة الملابس بشكل كامل، حيث قال المصدر إن اللاعبين قد "آذتهم" كلمات مورينيو، التي أضعفت ثقتهم بأنفسهم، مما سمح للسلبية للتفشي في النادي.

وقال المصدر أيضا إن بعض اللاعبين يعتقدون أنه سريع للغاية في توجيه أصابع الاتهام إلى عناصر الفريق، وينبغي أن يتحمل المسؤولية هو شخصيا عن المستوى الهزيل للفريق.

ولم يحقق "الشياطين الحمر" الانتصار في آخر 4 مباريات، مما وضع ضغطا هائلا على المدرب البرتغالي.

واشتبك مورينيو عدة مرات مع نجم الفريق، الفرنسي بول بوغبا، وجرد منه منصب نائب الكابتن، كما انتقد الإنجليزي ماركوس راشفورد والتشيلي أليكسيس سانشيز والإكوادوري أنطونيو فالنسيا بسبب مواقفهما.

ومن ناحية أخرى، نفى مسؤولون في مانشستر يونايتد السبت أنباء الإقالة، واصفين الأمر بأنه "كلام فارغ"، وفقا "لسكاي سبورتس".

ويستضيف مانشستر يونايتد نيوكاسل على استاد أولد ترافورد مساء السبت، في مواجهة تبدو "سهلة" على الورق، ولكنها قد تحمل في طياتها الكثير.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8867 ثانية