قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني: جئنا إلى ميونيخ لحشد الدعم للمسيحيين الذين أصبحوا ضحايا للإرهاب      باختتام مؤتمر ميونيخ: ندوة عن الأمن في الشرق، وقداس البطريرك ساكو للرعية في منطقة ميونيخ      زيارة المطران مار ميخائيل نجيب راعي ايبارشية الموصل الى تلكيف      خبير يحذر: متطرفون مثل داعش قد يجبرون المسيحيين على الانقراض في الشرق      السعودية توافق على تصوير فيلم وثائقي حول الآثار والكنائس المسيحية الموجودة فيها      80 جلدة لثلاثة مسيحيين في إيران… والسّبب تناولهم القربان المقدّس      سلسلة من لقاءات قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ضمن مؤتمر ميونيخ للأمن      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد الأحبار والكهنة الراقدين      بالصور.. قداس رسامة الشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس/ بغديدا قره قوش      نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      مهنة الصحافة تهددها الروبوتات.. كيف؟      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يوقعان على الاتفاق السياسي المبرم بينهما      تفاصيل "محاولة انقلاب" في البيت الأبيض.. كيف نجا ترامب؟      عشرات الدواعش من الاتراك والاوروبيين يستسلمون في سوريا      زيدان يضع شروطه لتدريب تشلسي.. 260 مليون دولار ولاعب      البابا فرنسيس: التطويبات تحثنا على فتح أعيننا لنرى الواقع بنظرة الله والتأمل في إيماننا      بارزاني يبدي تفاؤله من اجتماعات ميونيخ ويحشّد الحلفاء لدعم اضافي      إضراب شامل للكوادر التدريسية في عموم العراق لتحقيق ثلاثة مطالب      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين
| مشاهدات : 715 | مشاركات: 0 | 2018-10-06 01:12:04 |

الفرع الرابع عشر يهنيء جماهيره وجماهير كوردستان بفوز قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني(183) بانتخابات برلمان كوردستان

 

 

عشتارتيفي كوم/

 

يتقدم مسؤول واعضاء وكوادر الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني بالتهاني الحارة الى  جماهير الحزب ومؤيديه ومناصريه والى جميع جماهير كوردستان بالتهاني الحارة بمناسبة فوز قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني (183) في الانتخابات الاخيرة لبرلمان كوردستان والتي حصلت على نسبة 45،5 بالمئة من مجمل الاصوات وهذا يعني حصولها على 45 مقعد من اصل 111 مقعدا المخصصة لبرلمان كوردستان علما ان 11 مقعدا من مجمل المقاعد مخصصة للمكونات الصغيرة ولا تتنافس عليها الاحزاب الكبيرة.

 فهنيئا للبارتي وهنيئا لسروك بارزاني وهنيئا لجماهير كوردستان التي وقفت مع حزبها ذلك الحزب المناضل الذي اثبت بان قوته من قوة جماهيره وتطور كوردستان وازدهارها ياتي من خلال وجود الحزب الديمقراطي الكوردستاني في السلطة من اجل تحقيق الحقوق القومية والسياسية والاجتماعية لشعب كوردستان بمختلف اطيافه وقومياته واديانه ومذاهبه ، كما تحقيق العدالة الاجتماعية والسير نحو تقرير المصير للشعب الكوردي والكوردستاني كونه الحزب الفاعل من اجل الكوردايتي ولا يجامل في القضايا المصيرية التي تخص شعب كوردستان الابي .

الرحمة والخلود للبارزاني الخالد وادريس الفقيد

الف تحية لقيادة البارتي وفي مقدمتهم سيادة الرئيس مسعود بارزاني

الرحمة  لشهداء البارتي من البيشمركة الابطال ولجميع شهداء الحرية في كوردستان

الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني في الخامس من تشرين اول 2018 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9281 ثانية