غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 708 | مشاركات: 0 | 2018-10-05 02:16:33 |

رعاة رونالدو قلقون بشأن تهمة الاغتصاب

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

يواجه كرستيانو رونالدو ضغوطا متزايدة من رعاة له بسبب قضية الاغتصاب،  اذ عبرت شركة نايكي الأمريكية للملابس الرياضية عن قلقها من الاتهامات التي وجهت مؤخرا للاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو حول "واقعة اغتصاب" قديمة تعود إلى عام 2009.

الشركة التي ترتبط بعقد مع رونالدو تبلغ قيمته مليار دولار قالت إنها تراقب الموقف عن كثب، وهو نفس الموقف الذي اتخذته شركة إي إيه سبورت لألعاب الكمبيوتر والألعاب الرقمية. وكان رونالدو قد أنكر الاتهامات التي وجهتها إليه الأمريكية كاثرين مايورغا بأنه اغتصبها في جناحه في أحد فنادق لاس فيغاس عام 2009.

وتقول مايورغا البالغة من العمر 34 عاما إنها شعرت بالرغبة في كشف الأمر، إذ تأثرت بحركة "أنا أيضا" المناهضة للتحرش الجنسي. ودعم نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي يلعب له رونالدو بدءا من الموسم الجاري، في تدوينة على حساب النادي على موقع تويتر نجم كرة القدم، قائلا إن "رونالدو أظهر قدرا عاليا من الإخلاص و الاحترافية خلال الأشهر الماضية وهو ما يقدره الجميع هنا".

وأصدر رونالدو بيانا على حسابه على تويتر أنكر فيه الاتهامات، وأكد أنه سيسعى لإبراء نفسه ولكنه لن يتكلم لوسائل الإعلام "حول قصة اختلقها البعض ليروجوا لأنفسهم على حسابه".

وانضم رونالدو لفريق يوفنتوس الإيطالي مطلع الموسم الجاري من ريال مدريد الإسباني في صفقة تعدت 99 مليون جنيه استرليني. وقال رونالدو في مقطع مصور نشره على حسابه في موقع إنستغرام الأسبوع الماضي "إنهم يسعون للشهرة باستخدام اسمي في أمور كهذه. إنه أمر طبيعي".

وأكد محامو رونالدو أنهم سيقاضون مجلة دير شبيغل الألمانية ، التي كانت أول من نشر هذه الاتهامات. وقالت المجلة إن مايورغا توصلت لاتفاق عام 2010 مع محامي رونالدو يقضي بحصولها على تعويض قدره 375 ألف دولار مقابل عدم توجيه اتهامات علنية لرونالدو، لكن محاميها يسعى لإعلان الأمر حاليا. أما شرطة لاس فيغاس فقالت إن هناك تحقيقا بدأ في يونيو/ حزيران عام 2009 حول "اغتصاب مايورغا" لكن ليس هناك متهم أو مشتبه به في هذه القضية.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1006 ثانية