قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل القائمة بأعمال الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط في دمشق      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      الاتحاد السرياني زحلة يفتتح مغارة الميلاد بحضور منسقي أحزاب المدينة / لبنان      اجتماع استثنائي للهيئة الادارية لمجلس عشائر السريان / برطلي      المجلس الشعبي ينعي قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لوفاة شقيقته      القس آرتون خالاتيان يقيم قداسا بحضور نيافة المطران آفاك آسادوريان      راهبة عراقية تسرد أمام أمير ويلز "العودة الى الجذور"      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور إيلي أبو عون مدير المعهد الأمريكي للسلام والوفد المرافق له      كنيسة المشرق الآشورية تنعى رحيل شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الاخدار السماوية      ريحان حنا النائب عن قائمة المجلس الشعبي في البرلمان العراقي تدعو رئيس الوزراء العراقي الى حماية دور العبادة دون تمييز      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد ميلاد يوحنّا المعمدان في كنيسة القديسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية السريانية في روما      المجلس الشعبي ينعي قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لوفاة شقيقته      القس آرتون خالاتيان يقيم قداسا بحضور نيافة المطران آفاك آسادوريان      أسايش السليمانية تعلن تفاصيل اعتقال مجموعة من "الانتحاريين والانغماسيين في داعش"      اطلاق نداء استغاثة لإنقاذ النازحين في نينوى العراقية      الخطوط العراقية تحصل على المراتب الأولى كأكثر النواقل الجوية أمانا بالعالم      ميسي "بمفرده" يهزم 11 من عمالقة أندية أوروبا مجتمعين      مأساة بسبب سماعات هاتف.. ورسالة لكل الآباء والأمهات      الكنيسة الكاثوليكية تعلن طوباوية 19 راهبًا وراهبة استشهدوا في الجزائر      روحاني يهدد بـ"طوفان مخدرات وقنابل وإرهاب"
| مشاهدات : 630 | مشاركات: 0 | 2018-10-04 07:40:31 |

سرقوا سيارة في 60 ثانية.. تعرف على "الطريقة المذهلة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

في لقطات فيديو مفزعة، ارتكب لصوص جريمة سرقة سيارة باستخدام التكنولوجيا الحديثة في واقعة نفذت بسرعة ودقة هائلتين.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقع رجل في مدينة مانشستر ضحية عملية سرقة خسر خلالها سيارته الثمينة من نوع "تويوتا"، دون أن يملك اللصوص مفتاحها.

وحسب الفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة، نزل لصان من سيارة كل منهما يمسك بجهاز، وتوجه أحدهما إلى السيارة والآخر قرب نافذة المنزل.

وبعد هذه الحيلة، سرعان ما تمكن الاثنان من فتح السيارة وتشغيلها، ثم انطلق أحدهما بها خلف السيارة التي نفذا بها العملية، فيما استغرقت العملية برمتها نحو 60 ثانية فقط.

وقالت "ديلي ميل" إن الجهازين المستخدمين في السرقة، هما جهاز مضخم للموجات "أمبليفاير" وجهاز إرسال "ترانسميتر"، ويعمل الأول على سرقة شفرة جهاز التحكم عن بعد الخاص بالسيارة (الريموت) إذا كان قريبا منه، بينما يحل الآخر المتصل به محل المفتاح.

وأوضح صاحب السيارة المسروقة جيسون لانغ، أنه فتح باب بيته في التاسعة صباحا ليفاجأ بأن سيارته غير موجودة في مكانها.

وتابع: "نظرت إلى الكاميرات ورأيت السرقة. سمعت عن هذا النوع من السرقة لكن النقطة أن المفتاح كان على بعد نحو 10 أمتار داخل البيت. لا بد أن اللص امتلك جهازا قويا. لا أصدق".

وحذرت الصحيفة من أن الجهازين، المتوفرين على متاجر التسوق عبر الإنترنت، يمثلان وسيلة سريعة وسهلة لمساعدة اللصوص على تنفيذ عملياتهم.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3717 ثانية