غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 762 | مشاركات: 0 | 2018-10-04 07:40:31 |

سرقوا سيارة في 60 ثانية.. تعرف على "الطريقة المذهلة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

في لقطات فيديو مفزعة، ارتكب لصوص جريمة سرقة سيارة باستخدام التكنولوجيا الحديثة في واقعة نفذت بسرعة ودقة هائلتين.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقع رجل في مدينة مانشستر ضحية عملية سرقة خسر خلالها سيارته الثمينة من نوع "تويوتا"، دون أن يملك اللصوص مفتاحها.

وحسب الفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة، نزل لصان من سيارة كل منهما يمسك بجهاز، وتوجه أحدهما إلى السيارة والآخر قرب نافذة المنزل.

وبعد هذه الحيلة، سرعان ما تمكن الاثنان من فتح السيارة وتشغيلها، ثم انطلق أحدهما بها خلف السيارة التي نفذا بها العملية، فيما استغرقت العملية برمتها نحو 60 ثانية فقط.

وقالت "ديلي ميل" إن الجهازين المستخدمين في السرقة، هما جهاز مضخم للموجات "أمبليفاير" وجهاز إرسال "ترانسميتر"، ويعمل الأول على سرقة شفرة جهاز التحكم عن بعد الخاص بالسيارة (الريموت) إذا كان قريبا منه، بينما يحل الآخر المتصل به محل المفتاح.

وأوضح صاحب السيارة المسروقة جيسون لانغ، أنه فتح باب بيته في التاسعة صباحا ليفاجأ بأن سيارته غير موجودة في مكانها.

وتابع: "نظرت إلى الكاميرات ورأيت السرقة. سمعت عن هذا النوع من السرقة لكن النقطة أن المفتاح كان على بعد نحو 10 أمتار داخل البيت. لا بد أن اللص امتلك جهازا قويا. لا أصدق".

وحذرت الصحيفة من أن الجهازين، المتوفرين على متاجر التسوق عبر الإنترنت، يمثلان وسيلة سريعة وسهلة لمساعدة اللصوص على تنفيذ عملياتهم.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 5.4746 ثانية