كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 690 | مشاركات: 0 | 2018-10-04 07:40:31 |

سرقوا سيارة في 60 ثانية.. تعرف على "الطريقة المذهلة"

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

في لقطات فيديو مفزعة، ارتكب لصوص جريمة سرقة سيارة باستخدام التكنولوجيا الحديثة في واقعة نفذت بسرعة ودقة هائلتين.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقع رجل في مدينة مانشستر ضحية عملية سرقة خسر خلالها سيارته الثمينة من نوع "تويوتا"، دون أن يملك اللصوص مفتاحها.

وحسب الفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة، نزل لصان من سيارة كل منهما يمسك بجهاز، وتوجه أحدهما إلى السيارة والآخر قرب نافذة المنزل.

وبعد هذه الحيلة، سرعان ما تمكن الاثنان من فتح السيارة وتشغيلها، ثم انطلق أحدهما بها خلف السيارة التي نفذا بها العملية، فيما استغرقت العملية برمتها نحو 60 ثانية فقط.

وقالت "ديلي ميل" إن الجهازين المستخدمين في السرقة، هما جهاز مضخم للموجات "أمبليفاير" وجهاز إرسال "ترانسميتر"، ويعمل الأول على سرقة شفرة جهاز التحكم عن بعد الخاص بالسيارة (الريموت) إذا كان قريبا منه، بينما يحل الآخر المتصل به محل المفتاح.

وأوضح صاحب السيارة المسروقة جيسون لانغ، أنه فتح باب بيته في التاسعة صباحا ليفاجأ بأن سيارته غير موجودة في مكانها.

وتابع: "نظرت إلى الكاميرات ورأيت السرقة. سمعت عن هذا النوع من السرقة لكن النقطة أن المفتاح كان على بعد نحو 10 أمتار داخل البيت. لا بد أن اللص امتلك جهازا قويا. لا أصدق".

وحذرت الصحيفة من أن الجهازين، المتوفرين على متاجر التسوق عبر الإنترنت، يمثلان وسيلة سريعة وسهلة لمساعدة اللصوص على تنفيذ عملياتهم.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9471 ثانية