كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 721 | مشاركات: 0 | 2018-10-03 02:11:37 |

كارثة لم تحدث منذ 11 عاما.. ريال مدريد يدفع ثمن رحيل رونالدو

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

عندما رحل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد الإسباني، قال كثيرون من عشاق الفريق الملكي إن الـ"بلانكو" بعد النجم البرتغالي لن يكون ذات الفريق خلال المواسم التسعة التي قضاها في "سانتياغو بيرنابيو"، ويبدو أنهم كانوا على حق.

ورغم أن الفريق تقاضى أكثر من 100 مليون يورو ثمنا لرونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، فإن ريال مدريد يدفع ثمن رحيل "الدون" على أرض الملعب.

فبعد أسابيع قليلة من بداية الموسم، سرعان ما ظهر تأثير غياب "ماكينة الأهداف" الذي رحل إلى يوفنتوس الإيطالي على أداء ريال مدريد، وبالأرقام.

وهي المرة الأولى التي يفشل بها الـ"الملكي" في تسجيل أي هدف خلال 3 لقاءات متتالية، منذ ضم رونالدو من مانشستر يونايتد في عام 2009.

وخسر ريال مدريد أمام إشبيلية في الدوري الإسباني بثلاثية نظيفة في المرحلة السادسة، ثم تعادل سلبيا أمام جاره أتلتيكو مدريد بالمرحلة السابعة، قبل أن يتلقى خسارة مفاجئة بهدف نظيف من سسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا، في نتائج كارثية لم تحدث منذ أكثر من عقد.

وتعود آخر مرة يفشل فيها بطل أوروبا في التسجيل خلال 3 مباريات متتالية إلى موسم 2006-2007، أثناء حقبة المدير الفني الإيطالي فابيو كابيلو.

وخلال 438  مباراة خاضها رونالدو مع ريال مدريد على مدار 9 سنوات، سجل اللاعب الفذ 451 هدفا في كل المسابقات، متربعا على عرش صدارة هدافي الفريق على مدار تاريخه.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8134 ثانية