النائب كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في الذكرى السبعين للأعلان العالمي لحقوق الانسان      بيان البطريرك ساكو بمناسبة مرور سنة على دحر داعش      بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن يحذر من انخفاض الوجود المسيحي في الشرق      قائممقام قضاء الحمدانية يزور مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل القائمة بأعمال الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط في دمشق      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      الاتحاد السرياني زحلة يفتتح مغارة الميلاد بحضور منسقي أحزاب المدينة / لبنان      اجتماع استثنائي للهيئة الادارية لمجلس عشائر السريان / برطلي      المجلس الشعبي ينعي قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لوفاة شقيقته      القس آرتون خالاتيان يقيم قداسا بحضور نيافة المطران آفاك آسادوريان      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد ميلاد يوحنّا المعمدان في كنيسة القديسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية السريانية في روما      المجلس الشعبي ينعي قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لوفاة شقيقته      القس آرتون خالاتيان يقيم قداسا بحضور نيافة المطران آفاك آسادوريان      أسايش السليمانية تعلن تفاصيل اعتقال مجموعة من "الانتحاريين والانغماسيين في داعش"      اطلاق نداء استغاثة لإنقاذ النازحين في نينوى العراقية      الخطوط العراقية تحصل على المراتب الأولى كأكثر النواقل الجوية أمانا بالعالم      ميسي "بمفرده" يهزم 11 من عمالقة أندية أوروبا مجتمعين      مأساة بسبب سماعات هاتف.. ورسالة لكل الآباء والأمهات      الكنيسة الكاثوليكية تعلن طوباوية 19 راهبًا وراهبة استشهدوا في الجزائر      روحاني يهدد بـ"طوفان مخدرات وقنابل وإرهاب"
| مشاهدات : 678 | مشاركات: 0 | 2018-10-03 02:11:37 |

كارثة لم تحدث منذ 11 عاما.. ريال مدريد يدفع ثمن رحيل رونالدو

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

عندما رحل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد الإسباني، قال كثيرون من عشاق الفريق الملكي إن الـ"بلانكو" بعد النجم البرتغالي لن يكون ذات الفريق خلال المواسم التسعة التي قضاها في "سانتياغو بيرنابيو"، ويبدو أنهم كانوا على حق.

ورغم أن الفريق تقاضى أكثر من 100 مليون يورو ثمنا لرونالدو الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، فإن ريال مدريد يدفع ثمن رحيل "الدون" على أرض الملعب.

فبعد أسابيع قليلة من بداية الموسم، سرعان ما ظهر تأثير غياب "ماكينة الأهداف" الذي رحل إلى يوفنتوس الإيطالي على أداء ريال مدريد، وبالأرقام.

وهي المرة الأولى التي يفشل بها الـ"الملكي" في تسجيل أي هدف خلال 3 لقاءات متتالية، منذ ضم رونالدو من مانشستر يونايتد في عام 2009.

وخسر ريال مدريد أمام إشبيلية في الدوري الإسباني بثلاثية نظيفة في المرحلة السادسة، ثم تعادل سلبيا أمام جاره أتلتيكو مدريد بالمرحلة السابعة، قبل أن يتلقى خسارة مفاجئة بهدف نظيف من سسكا موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا، في نتائج كارثية لم تحدث منذ أكثر من عقد.

وتعود آخر مرة يفشل فيها بطل أوروبا في التسجيل خلال 3 مباريات متتالية إلى موسم 2006-2007، أثناء حقبة المدير الفني الإيطالي فابيو كابيلو.

وخلال 438  مباراة خاضها رونالدو مع ريال مدريد على مدار 9 سنوات، سجل اللاعب الفذ 451 هدفا في كل المسابقات، متربعا على عرش صدارة هدافي الفريق على مدار تاريخه.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3767 ثانية