مراسيم تطهير وافتتاح كنيسة القديسة الشهيدة مارت شموني للسريان الأرثوذكس في بغديدا قره قوش      بدعوة من التحالف التقدمي في البرلمان الاوروبي الباحث النفسي رفيق حنا (كادر قناة عشتار الفضائية) يشترك في مؤتمر عن الاقليات ومستقبلهم و التنوع الديني في العراق      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الأشوري تزور قرية دشتتاخ      في محاضرة لها بجامعة كامبريج باسكال وردا : الاقليات العراقية مهددة بالانقراض نتيجة العنف المسلح والجماعات الارهابية وسياسة الاحتواء      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس الإلهي في ميونيخ، ألمانيا      صحفية لبنانية من الفاتيكان: الشرق الأوسط بحاجة إلى إعلام بنّاء ومتفائل وملهم      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي التربية الدينية المسيحية      مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت بالإجماع على قانون H.R. 390 لتقديم الإغاثة والمساءلة لضحايا الإبادة الجماعية في العراق وسوريا      البابا فرنسيس يحمِّل الشاب صفا الألقوشي رسالة تشجيع إلى شباب العراق      مسيحيّون بقوا في العراق للحفاظ على وجود مكوّنهم في البلد      الصدر يوجه رسالة الى الكورد لـ"انقاذ العراق"      قطع الكهرباء الوطنية لمدة 3 ايام في اقليم كوردستان      إعادة إحياء المواقع التراثية بتقنية ثلاثية الأبعاد      اليوم.. أسود الرافدين وجهاً لوجه أمام الأخضر السعودي      البابا فرنسيس يترأس القداس الإلهي ويعلن خلاله قداسة سبعة طوباويين بينهم بولس السادس وأوسكار روميرو      مفوضية انتخابات كوردستان ستفتح الصناديق المعلمة بالأشرطة الحمراء      المحور الوطني يعد "نافذة" عبد المهدي "بدعة": لا تستقيم مع الحياة البرلمانية      فيديو.. ترامب يستقبل القس برانسون ويفاجئه بسؤال غير متوقع      "بند قاتل" في عقد ميسي يمكّنه من مغادرة برشلونة مجانا      العثور على مجمع مقابر أثري وبداخله كنيسة في مصر
| مشاهدات : 452 | مشاركات: 0 | 2018-10-01 02:12:21 |

أتلتيكو يطلب شرحا لتقنية الـ VAR بعد ديربي مدريد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أكد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أنه سيطلب توضيحا من اللجنة الفنية للحكام بشأن معايير استخدام نظام حكم الفيديو المساعد VAR في الدوري المحلي، وذلك بعد تعادله السلبي مع منافسه ريال مدريد، أول أمس السبت.

وفشل الريال والأتلتيكو في تسجيل الأهداف في قمة منافسات الجولة السابعة، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقالت صحيفة "الماركا" الإسبانية إن سبب غضب لاعبي الأتلتيكو هو رفض الحكم لركلة جزاء خلال ديربي مدريد، مضيفة "الفريق سيطلب توضيحا يوم الاثنين من اللجنة الفنية للحكام حول معايير تطبيق هذا النظام".

وذكر النادي في بيانه "هذا النظام خلق ارتباكا بشأن المعايير المطبقة في الحالات المشابهة"، مشيرة إلى أننا "نعتقد أن التوضيح مهم لتسهيل عملنا وتجنب إرباك المشجعين".

وتابع "لا نفهم ما هي المعايير التي يعتمدها الحكم حين يقرر اللجوء إلى VAR وعلى ماذا يرتكز حين يقرر تجاهل هذه التقنية".

ولم يمنح حكم ديربي مدريد فريق أتلتيكو ضربة جزاء عندما قطعت يد لاعب ريال مدريد كاسيميرو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ولم يلجأ الحكم حتى لمراجعة الحالة عبر تقنية الفيديو.

ويتقاسم ريال مدريد صدارة الترتيب مع برشلونة برصيد 14 نقطة ويتفوق الفريق الكتالوني بفارق أهداف بسيط على الرغم من تعادله المفاجئ 1-1 على أرضه أمام أتليتيك بيلباو.

وتراجع أتليتيكو الذي جمع 12 نقطة إلى المركز الرابع، بينما تقدم اشبيلية إلى المركز الثالث برصيد 13 نقطة عقب فوزه 3-1 على إيبار.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6823 ثانية