المجلس الشعبي ينعي قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لوفاة شقيقته      القس آرتون خالاتيان يقيم قداسا بحضور نيافة المطران آفاك آسادوريان      راهبة عراقية تسرد أمام أمير ويلز "العودة الى الجذور"      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور إيلي أبو عون مدير المعهد الأمريكي للسلام والوفد المرافق له      كنيسة المشرق الآشورية تنعى رحيل شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الاخدار السماوية      ريحان حنا النائب عن قائمة المجلس الشعبي في البرلمان العراقي تدعو رئيس الوزراء العراقي الى حماية دور العبادة دون تمييز      النائب كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في لقاء مع وفد لبناني في اربيل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في لندن للمشاركة في صلاة سلام      البطريرك ساكو: مسيحيو العراق يعتمدون على الرئيس اللبناني في تثبيت الوجود المسيحي بالمنطقة      مسيحيو السليمانية في عيد الميلاد: حنين إلى العودة وصلاة من أجل عراق آمن      المجلس الشعبي ينعي قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لوفاة شقيقته      القس آرتون خالاتيان يقيم قداسا بحضور نيافة المطران آفاك آسادوريان      أسايش السليمانية تعلن تفاصيل اعتقال مجموعة من "الانتحاريين والانغماسيين في داعش"      اطلاق نداء استغاثة لإنقاذ النازحين في نينوى العراقية      الخطوط العراقية تحصل على المراتب الأولى كأكثر النواقل الجوية أمانا بالعالم      ميسي "بمفرده" يهزم 11 من عمالقة أندية أوروبا مجتمعين      مأساة بسبب سماعات هاتف.. ورسالة لكل الآباء والأمهات      الكنيسة الكاثوليكية تعلن طوباوية 19 راهبًا وراهبة استشهدوا في الجزائر      روحاني يهدد بـ"طوفان مخدرات وقنابل وإرهاب"      فرنسا "تغلق أبوابها".. وتتأهب لـ"سبت أسود" جديد
| مشاهدات : 563 | مشاركات: 0 | 2018-10-01 02:12:21 |

أتلتيكو يطلب شرحا لتقنية الـ VAR بعد ديربي مدريد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أكد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أنه سيطلب توضيحا من اللجنة الفنية للحكام بشأن معايير استخدام نظام حكم الفيديو المساعد VAR في الدوري المحلي، وذلك بعد تعادله السلبي مع منافسه ريال مدريد، أول أمس السبت.

وفشل الريال والأتلتيكو في تسجيل الأهداف في قمة منافسات الجولة السابعة، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقالت صحيفة "الماركا" الإسبانية إن سبب غضب لاعبي الأتلتيكو هو رفض الحكم لركلة جزاء خلال ديربي مدريد، مضيفة "الفريق سيطلب توضيحا يوم الاثنين من اللجنة الفنية للحكام حول معايير تطبيق هذا النظام".

وذكر النادي في بيانه "هذا النظام خلق ارتباكا بشأن المعايير المطبقة في الحالات المشابهة"، مشيرة إلى أننا "نعتقد أن التوضيح مهم لتسهيل عملنا وتجنب إرباك المشجعين".

وتابع "لا نفهم ما هي المعايير التي يعتمدها الحكم حين يقرر اللجوء إلى VAR وعلى ماذا يرتكز حين يقرر تجاهل هذه التقنية".

ولم يمنح حكم ديربي مدريد فريق أتلتيكو ضربة جزاء عندما قطعت يد لاعب ريال مدريد كاسيميرو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ولم يلجأ الحكم حتى لمراجعة الحالة عبر تقنية الفيديو.

ويتقاسم ريال مدريد صدارة الترتيب مع برشلونة برصيد 14 نقطة ويتفوق الفريق الكتالوني بفارق أهداف بسيط على الرغم من تعادله المفاجئ 1-1 على أرضه أمام أتليتيك بيلباو.

وتراجع أتليتيكو الذي جمع 12 نقطة إلى المركز الرابع، بينما تقدم اشبيلية إلى المركز الثالث برصيد 13 نقطة عقب فوزه 3-1 على إيبار.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3708 ثانية