كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 606 | مشاركات: 0 | 2018-10-01 02:12:21 |

أتلتيكو يطلب شرحا لتقنية الـ VAR بعد ديربي مدريد

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أكد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أنه سيطلب توضيحا من اللجنة الفنية للحكام بشأن معايير استخدام نظام حكم الفيديو المساعد VAR في الدوري المحلي، وذلك بعد تعادله السلبي مع منافسه ريال مدريد، أول أمس السبت.

وفشل الريال والأتلتيكو في تسجيل الأهداف في قمة منافسات الجولة السابعة، على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقالت صحيفة "الماركا" الإسبانية إن سبب غضب لاعبي الأتلتيكو هو رفض الحكم لركلة جزاء خلال ديربي مدريد، مضيفة "الفريق سيطلب توضيحا يوم الاثنين من اللجنة الفنية للحكام حول معايير تطبيق هذا النظام".

وذكر النادي في بيانه "هذا النظام خلق ارتباكا بشأن المعايير المطبقة في الحالات المشابهة"، مشيرة إلى أننا "نعتقد أن التوضيح مهم لتسهيل عملنا وتجنب إرباك المشجعين".

وتابع "لا نفهم ما هي المعايير التي يعتمدها الحكم حين يقرر اللجوء إلى VAR وعلى ماذا يرتكز حين يقرر تجاهل هذه التقنية".

ولم يمنح حكم ديربي مدريد فريق أتلتيكو ضربة جزاء عندما قطعت يد لاعب ريال مدريد كاسيميرو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ولم يلجأ الحكم حتى لمراجعة الحالة عبر تقنية الفيديو.

ويتقاسم ريال مدريد صدارة الترتيب مع برشلونة برصيد 14 نقطة ويتفوق الفريق الكتالوني بفارق أهداف بسيط على الرغم من تعادله المفاجئ 1-1 على أرضه أمام أتليتيك بيلباو.

وتراجع أتليتيكو الذي جمع 12 نقطة إلى المركز الرابع، بينما تقدم اشبيلية إلى المركز الثالث برصيد 13 نقطة عقب فوزه 3-1 على إيبار.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2215 ثانية