قام المسيح ... حقا قام      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      شاهد .. قداس ليلة القيامة من كنيسة مار يوخنا المعمدان لكنيسة المشرق الاشورية/ عنكاوا      حكومة إقليم كوردستان تهنىء بعيد القيامة المجيدة      البطريرك ساكو في قداس ليلة عيد القيامة: المسيح قام من بين الاموات هليلويا، والعراق لابد ان يقوم من أزماته      بالصور .. قداس عيد القيامه في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس /عنكاوا - اربيل      بغديدا وشعبها الصابر احتفلوا بقداديس القيامة المجيدة      كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي للوقوف على حادثة ازالة الثور المجنح من مطار بغداد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القيامة المجيدة لأبناء الجالية العراقية في لبنان      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس
| مشاهدات : 524 | مشاركات: 0 | 2018-10-01 02:01:14 |

رسائل المرحلة الأصعب

سلام محمد العامري

 

 

قال الشاعر والفيلسوف اَلبنغالي, روبندرونات  طاغور: سألَ الممكن المستحيل أين تقيم؟ فأجاب: في أحلام العاجز. 

اِجتماعات ومشاورات مكثفة, نقاشاتٌ بين قادة الكتل, حاول بعضهم خلط الأوراق, كي لا يفهم المواطن العراقي, ماهية ما سيؤول له مصير العراق, فما بين صراع سياسي, لاغتنام الفرصة بأغلبية عددية, من أجل الاستحواذ على الحكم, وبين من يسعى لإصلاحٍ وإعمار حقيقي للعراق؛ بعد ما تعرض له من خراب, على أيدي الفاسدين والفاشلين, وأرباب المصالح الشخصية, من الاِنتهازيين والمتملقين, ألذين أضاعوا ثروات خمسة عاماً, وفقد المواطن الأمل بالتغيير.

حاول بعض الساسة طمس الحقائق, وأخذوا بتصريحاتهم المُلتوية, تشتيت ما يجري على الساحة, فَرَوَّجوا لتفكك الكتل المقابلة, وأشد ما تعرض لذلك, هو تيار الإصلاح والإعمار, الذي يتكون بشكل أساسي, من تحالف سائرون والنصر و قائمة الحِكمة؛ وما بين ذلك الشد والجَذب, والهجوم الإعلامي الصاخب, وطرح أسماء لمُرشحين لا وجود لها, سوى في مواقع التواصل الإجتماعي, يجتمع أقطاب تحالف الإصلاح والإعمار, ليُفنِّدَ كل ما قيل عن تفككه.

إنَّ الإجتماع ذو الحضور المكثف, الذي لم يتوقعه المُرجفون, أثبت لجميع الشعب العراقي إضافة لساسة العراق؛ مدى تماسك كتلة الإصلاح والإعمار, ناهيك عن التميز, في التنوع الوطني العابر للطائفية, والأداء الإعلامي الفائق الدقة, بنقل الحدث الذي تصدر عناوين النشرات, ليخطف بذلك كل إعلام مضادٍ, للخطوات الواثقة نحو النجاح, وتطبيق البرنامج الذي يترقبه المواطن, من أجل طي صفحة الفشل والفساد, والشروع بإعمار العراق.

قال الفيلسوف اليوناني إفلاطون : لا تُثَبِّط عزيمة أحد يحقق تقدما متواصلا وإن كان بطيئا. 

Ssalam599@yahoo.com

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0999 ثانية