كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 1006 | مشاركات: 0 | 2018-10-01 01:30:55 |

البابا يطلق نداء من أجل ضحايا التسونامي في إندونيسيا

 

عشتار تيفي كوم - اذاعة الفاتيكان/

في ختام كلمته بعد تلاوة صلاة التبشير الملائكي أطلق البابا فرنسيس نداء من أجل ضحايا الهزة الأرضية والتسونامي في إندونيسيا.

عبر فرنسيس عن قربه من سكان جزيرة سولاويسي الإندونيسية التي تعرضت لتسونامي هائل أوقع عددا كبيرا من الضحايا. وقال إنه يصلي على نية الموتى والجرحى والأشخاص الذين فقدوا بيوتهم وعملهم بسبب هذه الكارثة الطبيعية. وسأل الرب أن يمنح هؤلاء الأشخاص العزاء ويدعم جهود الأشخاص الملتزمين في عمليات الإغاثة. ودعا المؤمنين إلى الصلاة معه من أجل الضحايا.

يُذكر هنا أن وكالة إدارة الكوارث الإندونيسية أعلنت بالأمس أن حصيلة ضحايا الزلزال الذي ضرب إندونيسيا يوم الجمعة وموجات المد "تسونامي" التي أعقبته، وصلت إلى ثلاثمائة وأربعة وثمانين قتيلاً بحسب آخر حصيلة، فضلا عن الجرحى والدمار الهائل الذي خلفه الزلزال تاركا أعدادا كبيرة من المشردين تُقدر بعشرات آلاف الأشخاص الذين فقدوا منازلهم.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1749 ثانية