النائب كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في الذكرى السبعين للأعلان العالمي لحقوق الانسان      بيان البطريرك ساكو بمناسبة مرور سنة على دحر داعش      بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن يحذر من انخفاض الوجود المسيحي في الشرق      قائممقام قضاء الحمدانية يزور مجلس أعيان قره قوش/ بغديدا      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل القائمة بأعمال الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط في دمشق      تحالف باشينيان يكتسح الانتخابات الأرمنية      الاتحاد السرياني زحلة يفتتح مغارة الميلاد بحضور منسقي أحزاب المدينة / لبنان      اجتماع استثنائي للهيئة الادارية لمجلس عشائر السريان / برطلي      المجلس الشعبي ينعي قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لوفاة شقيقته      القس آرتون خالاتيان يقيم قداسا بحضور نيافة المطران آفاك آسادوريان      موزة في اليوم.. دراسة تكشف ما تفعله في الجسم      5 معالم سياحية لا يسمح فيها بالتقاط الصور      "الكونميبول" يشكر ريال مدريد بعد نهائي الليبرتادوريس      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد ميلاد يوحنّا المعمدان في كنيسة القديسة مريم العذراء في الوكالة البطريركية السريانية في روما      المجلس الشعبي ينعي قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لوفاة شقيقته      القس آرتون خالاتيان يقيم قداسا بحضور نيافة المطران آفاك آسادوريان      أسايش السليمانية تعلن تفاصيل اعتقال مجموعة من "الانتحاريين والانغماسيين في داعش"      اطلاق نداء استغاثة لإنقاذ النازحين في نينوى العراقية      الخطوط العراقية تحصل على المراتب الأولى كأكثر النواقل الجوية أمانا بالعالم      ميسي "بمفرده" يهزم 11 من عمالقة أندية أوروبا مجتمعين
| مشاهدات : 539 | مشاركات: 0 | 2018-09-29 01:48:07 |

بايرن ميونيخ.. سقطة أولى من نوعها خلال 9 سنوات

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

فاجأ هيرتا برلين منافسه بايرن ميونيخ المتصدر بالفوز عليه 2-صفر، الجمعة، محققا أول انتصار له على حامل اللقب خلال تسع سنوات وهو ما أنهى المسيرة التي لم يخسر فيها بطل دوري الدرجة الاولى الألماني لكرة القدم هذا الموسم، ودفع بالفائز لتقاسم الصدارة.

وحرك فيداد إبيسفيتش قائد هيرتا، مانويل نوير حارس بايرن في الاتجاه الخاطئ، ليسجل من ركلة جزاء في الدقيقة 23 عقب عرقلة جيروم ربواتنغ لسالومون كالو.

وواصل المهاجم السلوفاكي أوندري دودا تقديم مستواه المميز بتسجيله هدفه الخامس هذا الموسم، بعدما أطلق تسديدة قبل نهاية الشوط الأول.

وسنحت لبايرن عدة فرص خلال الشوط الثاني الذي سيطر عليه الضيوف.

ومع الاستحواذ على الكرة بنسبة 65 بالمئة، وحصوله على 14 ركلة ركنية مقارنة بواحدة فقط لهيرتا، الذي سدد ست مرات فقط مقابل 24 لبايرن، سيسأل لاعبو بايرن أنفسهم عن السبب في عدم خروجهم ولو بنقطة واحدة من هذه المباراة.

وقال نيكو كوفاتش مدرب بايرن "معدل تسديدتنا كان جيدا، لكننا سمحنا بأن تهتز شباكنا مرتين. كان بوسعنا تجنب الهدفين".

"لا زلنا نؤدي بشكل لائق. ليس لدينا مشكلة في أن نخسر ولن نبدأ في النظر لكافة الامور بطريقة سلبية".

ودفعت النتيجة هيرتا للمركز الثاني برصيد 13 نقطة متساويا في النقاط مع بايرن. ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث برصيد 11 نقطة وسيلعب أمام باير ليفركوزن اليوم السبت.

وسيستضيف شالكه وصيف بطل الموسم الماضي، الذي خسر كافة مبارياته الخمس في الدوري حتى الآن هذا الموسم، منافسه ماينتس السبت أيضا.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2818 ثانية