كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 573 | مشاركات: 0 | 2018-09-29 01:48:07 |

بايرن ميونيخ.. سقطة أولى من نوعها خلال 9 سنوات

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

فاجأ هيرتا برلين منافسه بايرن ميونيخ المتصدر بالفوز عليه 2-صفر، الجمعة، محققا أول انتصار له على حامل اللقب خلال تسع سنوات وهو ما أنهى المسيرة التي لم يخسر فيها بطل دوري الدرجة الاولى الألماني لكرة القدم هذا الموسم، ودفع بالفائز لتقاسم الصدارة.

وحرك فيداد إبيسفيتش قائد هيرتا، مانويل نوير حارس بايرن في الاتجاه الخاطئ، ليسجل من ركلة جزاء في الدقيقة 23 عقب عرقلة جيروم ربواتنغ لسالومون كالو.

وواصل المهاجم السلوفاكي أوندري دودا تقديم مستواه المميز بتسجيله هدفه الخامس هذا الموسم، بعدما أطلق تسديدة قبل نهاية الشوط الأول.

وسنحت لبايرن عدة فرص خلال الشوط الثاني الذي سيطر عليه الضيوف.

ومع الاستحواذ على الكرة بنسبة 65 بالمئة، وحصوله على 14 ركلة ركنية مقارنة بواحدة فقط لهيرتا، الذي سدد ست مرات فقط مقابل 24 لبايرن، سيسأل لاعبو بايرن أنفسهم عن السبب في عدم خروجهم ولو بنقطة واحدة من هذه المباراة.

وقال نيكو كوفاتش مدرب بايرن "معدل تسديدتنا كان جيدا، لكننا سمحنا بأن تهتز شباكنا مرتين. كان بوسعنا تجنب الهدفين".

"لا زلنا نؤدي بشكل لائق. ليس لدينا مشكلة في أن نخسر ولن نبدأ في النظر لكافة الامور بطريقة سلبية".

ودفعت النتيجة هيرتا للمركز الثاني برصيد 13 نقطة متساويا في النقاط مع بايرن. ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث برصيد 11 نقطة وسيلعب أمام باير ليفركوزن اليوم السبت.

وسيستضيف شالكه وصيف بطل الموسم الماضي، الذي خسر كافة مبارياته الخمس في الدوري حتى الآن هذا الموسم، منافسه ماينتس السبت أيضا.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2934 ثانية