غبطة المطران مار ميليس زيا ونيافة الاسقف مار بنيامين ايليا يزوران قناة عشتار الفضائية      البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      في حفل غداء لمغتربين سريان في المانيا حبيب افرام: ما يوحّدنا هو الدم والهوية والانتماء لن يموت شعبنا ولو بقي سرياني واحد في الشرق!      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 607 | مشاركات: 0 | 2018-09-29 01:48:07 |

بايرن ميونيخ.. سقطة أولى من نوعها خلال 9 سنوات

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

فاجأ هيرتا برلين منافسه بايرن ميونيخ المتصدر بالفوز عليه 2-صفر، الجمعة، محققا أول انتصار له على حامل اللقب خلال تسع سنوات وهو ما أنهى المسيرة التي لم يخسر فيها بطل دوري الدرجة الاولى الألماني لكرة القدم هذا الموسم، ودفع بالفائز لتقاسم الصدارة.

وحرك فيداد إبيسفيتش قائد هيرتا، مانويل نوير حارس بايرن في الاتجاه الخاطئ، ليسجل من ركلة جزاء في الدقيقة 23 عقب عرقلة جيروم ربواتنغ لسالومون كالو.

وواصل المهاجم السلوفاكي أوندري دودا تقديم مستواه المميز بتسجيله هدفه الخامس هذا الموسم، بعدما أطلق تسديدة قبل نهاية الشوط الأول.

وسنحت لبايرن عدة فرص خلال الشوط الثاني الذي سيطر عليه الضيوف.

ومع الاستحواذ على الكرة بنسبة 65 بالمئة، وحصوله على 14 ركلة ركنية مقارنة بواحدة فقط لهيرتا، الذي سدد ست مرات فقط مقابل 24 لبايرن، سيسأل لاعبو بايرن أنفسهم عن السبب في عدم خروجهم ولو بنقطة واحدة من هذه المباراة.

وقال نيكو كوفاتش مدرب بايرن "معدل تسديدتنا كان جيدا، لكننا سمحنا بأن تهتز شباكنا مرتين. كان بوسعنا تجنب الهدفين".

"لا زلنا نؤدي بشكل لائق. ليس لدينا مشكلة في أن نخسر ولن نبدأ في النظر لكافة الامور بطريقة سلبية".

ودفعت النتيجة هيرتا للمركز الثاني برصيد 13 نقطة متساويا في النقاط مع بايرن. ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثالث برصيد 11 نقطة وسيلعب أمام باير ليفركوزن اليوم السبت.

وسيستضيف شالكه وصيف بطل الموسم الماضي، الذي خسر كافة مبارياته الخمس في الدوري حتى الآن هذا الموسم، منافسه ماينتس السبت أيضا.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7658 ثانية