بالصور.. انطلاق اعمال المجمع السنهادوسي لكنيسة المشرق ‏الآشوريّة ‏- أربيل      سيادة المطران يلدو يختتم مهرجان كنيسة مار كوركيس في بغداد بالقداس الاحتفالي      مسؤول كنائس نينوى الكاثوليكية: عدد المسيحيين في العراق آخذ في الانخفاض      رئيس "السرياني العالمي": ليومٍ وطني يخلّد ذكرى الإبادة التي تعرض لها مسيحيو الشرق      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي مادة التربية المسيحية في قضاء الحمدانية      فيديو.. كلمة قداسة البطريرك مار آوا الثالث في الجلسة الافتتاحية للمجمع ‏السنهاديقي - ‏22 نيسان 2024‏/ أربيل‏      "الإتّحاد السرياني" أحيا ذكرى الإبادة الجماعية "سيفو" بحضور فاعليات سياسية وروحية وأمنية/ لبنان      قسم الدراسة السريانية لتربية الرصافة الثانية يقيم درساً تدريبياً لمعلمي ومدرسي التربية المسيحية في بغداد      بالصور.. امسية تراتيل لأبناء مركز التربية الدينية بعنوان (نرتل ونسبح معاً لتكون غاية ايماننا،خلاص نفوسنا) - كنيسة ام النور/عينكاوا      البيان المشترك الذي أصدرته بطريركيتا أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس والروم الأرثوذكس في الذكرى السنوية ‏الحادية عشرة لخطف مطراني حلب      هل يمكن لفيزياء الكم أن تقضي على الشيخوخة وأمراض السرطان؟      بعد مهلة العام.. 3 بدائل أمام "تيك توك" للبقاء حيا في أميركا      حكومة إقليم كوردستان: الأنشطة السياحية تتزايد يوماً بعد آخر وفقاً لخارطة تطوير القطاع السياحي      حقوق الانسان في البصرة تدعو المجلس لعقد جلسة طارئة بشأن "التلوث"      أرسنال "يسحق" تشلسي ويتصدر الدوري الإنجليزي      بوتين: مستعدون للتعاون دوليا من أجل نظام عالمي جديد متعدد الأقطاب      برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال      حقيقة ارتباط صحة القلب والكليتين بالسيطرة على السكري من النوع 2      الرئيس بارزاني وأردوغان يؤكدان على تعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان والعراق وتركيا في مختلف المجالات      مركز أبحاث تركي: طريق التنمية شريان الحياة لدول الخليج والعراق.. ما موقف إيران؟
| مشاهدات : 1626 | مشاركات: 0 | 2018-09-27 02:00:53 |

اليوم الثاني من الدور الثاني لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة

 

عشتارتيفي كوم/

 

بعد ان انتهاء مرحلة المجموعات وفرز النتائج تم اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة وتثبيت جدول مباريات الدور الثاني للبطولة حيث جرت مباريات اليوم الثاني من الدور الثاني لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي بعد العودة وحسب الجدول المعلن انفا بين فريقي عشيرة ال دكة وعشيرة ال بتي وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الاربعاء الموافق 26 / 9 / 2018 وعلى ملعب المجد الرياضي.

وابتدأ الشوط الاول بهدف التقدم لفريق عشيرة ال بتي في الدقيقة الرابعة من قبل اللاعب راني خالد وبعد مرور ثلاث دقائق نجح فريق عشيرة ال دكة بتسجيل هدف التعادل من قبل اللاعب ماتياس صباح ولم تستمر النتيجة على نفس المنوال حث تقدم فريق ال بتي بهدف اخر من قبل اللاعب بهنام صفاء في الدقيقة العاشرة تلاه الهدف الثالث في الدقيقة الثامنة عشر من قبل اللاعب نور مسعود لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق عشيرة ال بتي بثلاثة اهداف مقابل هدف لفريق عشيرة ال دكة . وجاء الشوط الثاني محملا بهدفين اخرين في الدقيقة السادسة عشر من قبل اللاعب بهنام صفاء والدقيقة التاسعة عشر من قبل اللاعب راني خالد لتنتهي المباراة بخمسة اهداف لصالح فريق عشيرة ال بتي مقابل هدف وحيد لفريق عشيرة ال دكة ...

وفي تمام الساعة السابعة من نفس اليوم تم اجراء المباراة الثانية بين فريق عشيرة ال شعيا وفريق عشيرة ال باهو خضر حيث حمل الشوط الاول اربعة اهداف لفريق عشيرة ال شعيا كان الاول في الدقيقة الرابعة من قبل اللاعب فادي قرياقوس والثاني في الدقيقة السابعة من قبل اللاعب اندراوس شعيا والثالث والرابع في الدقيقة السادسة عشر والدقيقة التاسعة عشر من قبل اللاعب دوميانوس بهنام ... بعدها جاء الشوط الثاني محملا بثلاثة اهداف اخرى لفريق ال شعيا في الدقيقة الثامنة من قبل اللاعب ديفيد بهنام وفي الدقيقة الثالثة عشر من قبل اللاعب اندراوس شعيا وفي الدقيقة التاسعة عشر من قبل اللاعب عماد بطرس  لتنتهي المباراة بسبعة اهداف لفريق عشيرة ال شعيا مقابل لا شيء لفريق عشيرة ال باهو خضر.

 







































أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5937 ثانية