الخادم الأمين ... أمسية وفاء للمطران مار فلكسينوس متى شمعون البرطلي      البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر
| مشاهدات : 713 | مشاركات: 0 | 2018-09-25 02:40:29 |

لوكا مودريتش "الأفضل" في العالم لعام 2018

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

فاز الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد الاسباني، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبرز مودريتش الذي تنافس على الجائزة مع المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو بشكل كبير خلال الموسم الماضي بعدما ساهم في قيادة ريال مدريد إلى لقبه الثالث تواليا في دوري أبطال أوروبا.

كما ساهم النجم الكرواتي في قيادة منتخب بلاده للمرة الأولى في تاريخه إلى المباراة النهائية لمونديال روسيا 2018 التي خسرتها كرواتيا امام فرنسا 2-4.

ونال الفرنسي ديدييه ديشامب جائزة أفضل مدرب للعام، بعد قيادته منتخب بلاده لإحراز لقب مونديال روسيا في تموز/يوليو الماضي.

وحصل حارس مرمى بلجيكا تيبو كورتوا على جائزة أفضل حارس، بعد أن ساهم في احراز منتخب بلاده للمركز الثالث في مونديال روسيا.

وضمت التشكيلة المثالية لعام 2018 كل من الحارس الإسباني دافيد ديخيا، وفي الدفاع البرازيلي داني ألفيس، والفرنسي رافائيل فاران، والإسباني سيرجيو راموس، والبرازيلي مارسيلو.

وضم خط الوسط كل من الكرواتي لوكا مودريتش، والفرنسي نغولو كانتي، والبلجيكي إيدن هازارد، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كيليان مبابي، وفي خط الهجوم كريستيانو رونالدو.

وحصلت البرازيلية مارتا على جائزة أفضل لاعبة في العالم لعام 2018.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8855 ثانية