كلارا عوديشو... بر لمان كوردستان العراق سيعقد اجتماعا في ١٨/٢/٢٠١٩      كنيسة الصليب المقدس على جزيرة “آختامار” الأرمنية في بحيرة “فان” بتركيا، مقصد مهم للسياح المحليين والأجانب      خبير يحذر: تنظيم داعش والجماعات المتطرفة الأخرى يمكن أن تدفع المسيحيين في الشرق الى الانقراض      البطريرك ساكو يشارك في مؤتمر ميونيخ الخامس والخمسين للأمن/ المانيا      غبطة البطريرك يونان يقيم قداساً وجنّازاً لبطاركة الكرسي السرياني الأنطاكي الراقدين      البابا فرنسيس يعيّن البطريرك ساكو مستشاراً في المجلس البابوي لحوار الأديان      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور مدرسة مار يوسف الاهلية في الحمدانية و يعقد اجتماعا لاعضاء من لجنة تاليف المناهج باللغة السريانية      شكر وتقدير الى قناة عشتار الفضائية      مجلس الشيوخ الفرنسي يعقد مؤتمراً تحت شعار (مساعدة المرأة الأيزيدية والأقليات النازحة في إقليم كوردستان)      هيئة الهلال الأحمر الاماراتية: برامج لمساندة ودعم الأقليات التي تعرضت للاضطهاد والعنف      انتهاء اجتماع الديمقراطي والوطني الكوردستانيين .. هذا ما اتفق عليه الجانبان      مسرور البارزاني يجتمع مع سيرغي لافروف في ميونخ      5 أسماء تحدد مستقبل برشلونة .. واستثناء وحيد      دولتان في العالم لا تباع فيهما "كوكاكولا".. والسبب قديم      وزير الهجرة يشدد على رفض العودة القسرية للعراقيين من بلدان المهجر      بوتين: لا مؤشرات للانسحاب الأميركي من سوريا      البابا فرنسيس: على الجميع تحمل المسؤولية للقضاء على الجوع والفقر كي نتمكن من النظر إلى وجوه المتألمين بلا خجل      صلوات وقداديس الباعوثا لرعية الكلدان في الاردن      ساحل العاج ترحب باجتماع نيجيرفان البارزاني وعادل عبدالمهدي      يوفنتوس يحلم بضم "الجوهرة" الفرنسية
| مشاهدات : 603 | مشاركات: 0 | 2018-09-25 02:03:39 |

أفريقيا/نيجيريا- وفاة كاهن بعد هروبه من الخاطفين ببضعة أيام

 

عشتارتيفي كوم- وكالة فيدس/

 

توفي الكاهن الكاثوليكي النيجيري الاب لويس أودودو في مستشفى في واري في ولاية دلتا في جنوب نيجيريا يوم 19 أيلول وذلك بعد أربعة أيام من فراره من مخبأ الخاطفين. انّ أسباب الوفاة غير واضحة ولكن من المرجّح انّها مرتبطة بعملية اختطاف الكاهن وهروبه فيما بعد. تقدّم حاكم ولاية دلتا إيفياني اوكووا بأحرّ التعازي من صاحب الغبطة المونسنيور جون أوكي افريحة عقب وفاة الاب أودودو المأساوية. كما أكد الحاكم مجدداً التزام حكومته بضمان سلامة الافراد وممتلكات الناس.

عمل الاب أودودو في المملكة المتحدة لعدة سنوات بعد رسامته الكهنوتية في واري في عام 1987 وعاد الى نيجيريا منذ حوالي خمسة أشهر وعمل في الابرشية الى حين اختطافه. وكان الاب أودودو حالياً كاهناً في مقر الحكمة الكاثوليكية لمعهد التدريب النفطي وكان سابقاً مساعد الأمين العام في الأمانة العامة الكاثوليكية في نيجيريا. خطف عدّة كهنة كاثوليك في الدلتا و ما لا يقل عن خمسة كهنة في عام 2018 في سبيل ابتزازهم في جنوب نيجيريا.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5129 ثانية