قام المسيح ... حقا قام      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      شاهد .. قداس ليلة القيامة من كنيسة مار يوخنا المعمدان لكنيسة المشرق الاشورية/ عنكاوا      حكومة إقليم كوردستان تهنىء بعيد القيامة المجيدة      البطريرك ساكو في قداس ليلة عيد القيامة: المسيح قام من بين الاموات هليلويا، والعراق لابد ان يقوم من أزماته      بالصور .. قداس عيد القيامه في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس /عنكاوا - اربيل      بغديدا وشعبها الصابر احتفلوا بقداديس القيامة المجيدة      كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي للوقوف على حادثة ازالة الثور المجنح من مطار بغداد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القيامة المجيدة لأبناء الجالية العراقية في لبنان      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس
| مشاهدات : 988 | مشاركات: 0 | 2018-09-24 01:38:36 |

غبطة البطريرك يونان يقيم لقاءً يبارك فيه اللجان التي عملت على تنظيم وتنفيذ اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

ظهر يوم الأحد ٢٣ أيلول ٢٠١٨، بارك غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، اللجانَ التي عملت على تنظيم وتنفيذ اللقاء العالمي الأول للشبيبة السريانية الكاثوليكية، وذلك في لقاء عام أقامه غبطته تكريماً لهذه اللجان.

    شكر غبطةُ أبينا البطريرك اللجنةَ الرئيسية التي نظّمت اللقاء العالمي للشبيبة الذي عُقد في فيطرون، كسروان، من ١٧ حتّى ٢٢ تمّوز المنصرم، واللجان الفرعية التي عاونتها، بإشراف الأب جول بطرس. وأثنى غبطته على عمل اللجان والغيرة الوقّادة والإندفاع والحماس في جميع ما قدّمه أعضاء هذه اللجان من خدمات وأتعاب لإنجاح اللقاء، مباركاً إيّاهم وعائلاتهم وذويهم والحركات الرسولية الثلاث التي ينتمون إليها: حركة مار شربل في رعية سيّدة البشارة - بيروت، وحركة مار بهنام وسارة في رعية مار بهنام وسارة - الفنار، وحركة مار شربل في دير الشرفة، درعون - حريصا.

    شكر الأب جول وأعضاءُ اللجان غبطتَه على محبّته الأبوية ورعايته المتميّزة للشباب الذين هم حاضر الكنيسة ومستقبلها الباهر.

    رافق غبطتَه إلى هذا اللقاء سيادةُ المطران مار يوحنّا جهاد بطّاح النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية، والشمّاس كريم كلش.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1549 ثانية