قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني: جئنا إلى ميونيخ لحشد الدعم للمسيحيين الذين أصبحوا ضحايا للإرهاب      باختتام مؤتمر ميونيخ: ندوة عن الأمن في الشرق، وقداس البطريرك ساكو للرعية في منطقة ميونيخ      زيارة المطران مار ميخائيل نجيب راعي ايبارشية الموصل الى تلكيف      خبير يحذر: متطرفون مثل داعش قد يجبرون المسيحيين على الانقراض في الشرق      السعودية توافق على تصوير فيلم وثائقي حول الآثار والكنائس المسيحية الموجودة فيها      80 جلدة لثلاثة مسيحيين في إيران… والسّبب تناولهم القربان المقدّس      سلسلة من لقاءات قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ضمن مؤتمر ميونيخ للأمن      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد الأحبار والكهنة الراقدين      بالصور.. قداس رسامة الشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس/ بغديدا قره قوش      نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      مهنة الصحافة تهددها الروبوتات.. كيف؟      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يوقعان على الاتفاق السياسي المبرم بينهما      تفاصيل "محاولة انقلاب" في البيت الأبيض.. كيف نجا ترامب؟      عشرات الدواعش من الاتراك والاوروبيين يستسلمون في سوريا      زيدان يضع شروطه لتدريب تشلسي.. 260 مليون دولار ولاعب      البابا فرنسيس: التطويبات تحثنا على فتح أعيننا لنرى الواقع بنظرة الله والتأمل في إيماننا      بارزاني يبدي تفاؤله من اجتماعات ميونيخ ويحشّد الحلفاء لدعم اضافي      إضراب شامل للكوادر التدريسية في عموم العراق لتحقيق ثلاثة مطالب      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين
| مشاهدات : 1063 | مشاركات: 0 | 2018-09-23 01:24:25 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

بتاريخ 21 أيلول 2018، افتتح قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم، والذي نظّمته جمعية كانو سوريويو في مدينة شتوتغارت الألمانية.
بدايةً، رحّب الدكتور شربل غريب، الأمين العام للمؤتمر، بقداسته وبجميع رجال الأعمال الحاضرين. ثمّ كانت كلمات ترحيبية من كلّ من السادة: سامي ساغور، رئيس المؤتمر، أداي ملكي، رئيس جمعية كانو سوريويو، حبيب أفرام، رئيس الرابطة السريانية في لبنان، وأوليفر جونغ، المفوض الأوروبي للتدمج والتعاون الدستوري في وزارة العدل في ولاية بادن الألمانية.
ثمّ ألقى قداسة سيدنا البطريرك كلمة الافتتاح التي توجّه فيها إلى رجال الأعمال مؤكّدًا لهم ضرورة العمل يدًا بيدٍ كشعبٍ واحدٍ. ولفت قداسته إلى أهمية المنافسة الشريفة والصحّية فيما بينهم، مشيرًا إلى أنّهم يجب أن يعوا قيمة المواهب المعطاة لهم من الله، وتوحيد الجهود معًا لخدمة كنيسة الله وشعبه أينما وجد.
وفي ختام كلمته، أعلن قداسته تأسيس الجمعية العالمية لرجال الأعمال السريان (WBAS) من أجل تسهيل التعاون والتواصل بينهم لخدمة أبناء شعبنا السرياني.
حضر الافتتاح أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء المطارنة: مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، مار بوليكاربوس أوكين أيدين، النائب البطريركي في هولندا، ومار يوليوس حنا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3950 ثانية