"كنائس الشرق الأوسط": مهتمون بخدمة المسيحيين بمناطق النزاعات      البابا فرنسيس يستقبل رئيس الوزراء الإيطالي في زيارته الأولى إلى الفاتيكان      شاهد.. عائلات مسيحية تعود إلى تللسقف، والاستقرار وتحسن الخدمات "ضامنان" لبقائهم فيها      كنيسة هولندية تقيم قداسا متواصلا منذ 6 أسابيع لحماية عائلة أرمنية من الترحيل      البابا فرنسيس يستقبل الفنانين المشاركين في الحفل الموسيقي بمناسبة عيد الميلاد والذي يدعم مشروعين في أوغندا والعراق      البطاركة الثلاثة يوجهون الشكر الى الكنيسة النمساوية      المجلس الأعلى للكنيسة الكلدانية في ​لبنان​ طالب عون بتوزير أحد أبناء الأقليات: هذا أدنى حقوقها      مجموعة من طلاب مدارس ايبارشية اربيل الكلدانية يلتقون بالبابا فرنسيس      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس لطلاب إكليريكية سيّدة النجاة بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد – الشرفة      مهرجان السلام بين مكونات الشعب العراقي في برطلي      رياضة روحية تقيمها أبرشية كركوك الكلدانية      بارزاني والحلبوسي يتباحثان استكمال الحكومة وانهاء ملف ادارة الدولة بالوكالة      مسرور البارزاني والحلبوسي يبحثان حصة الكورد في الموازنة العامة      نادية مراد تخصص قيمة جائزة نوبل لبناء مستشفى لضحايا الاعتداء الجنسي      وفاة طفلة محتجزة في الولايات المتحدة يذكر بمأساة الأطفال المهاجرين      العراق يعيد 400 نازح من تركيا      مارسيلو يشرح حال ريال مدريد بدون رونالدو      البابا تواضروس: الكنيسة تعلم المسيحيين أن الله محب لكل البشر      شاهد.. شجرة عملاقة ومشهد الميلاد "من الرمال" تزين الفاتيكان في عيد الميلاد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة
| مشاهدات : 1005 | مشاركات: 0 | 2018-09-23 01:24:25 |

قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم - ألمانيا

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الارثوذكس/

بتاريخ 21 أيلول 2018، افتتح قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني المؤتمر الأول لرجال الأعمال السريان في العالم، والذي نظّمته جمعية كانو سوريويو في مدينة شتوتغارت الألمانية.
بدايةً، رحّب الدكتور شربل غريب، الأمين العام للمؤتمر، بقداسته وبجميع رجال الأعمال الحاضرين. ثمّ كانت كلمات ترحيبية من كلّ من السادة: سامي ساغور، رئيس المؤتمر، أداي ملكي، رئيس جمعية كانو سوريويو، حبيب أفرام، رئيس الرابطة السريانية في لبنان، وأوليفر جونغ، المفوض الأوروبي للتدمج والتعاون الدستوري في وزارة العدل في ولاية بادن الألمانية.
ثمّ ألقى قداسة سيدنا البطريرك كلمة الافتتاح التي توجّه فيها إلى رجال الأعمال مؤكّدًا لهم ضرورة العمل يدًا بيدٍ كشعبٍ واحدٍ. ولفت قداسته إلى أهمية المنافسة الشريفة والصحّية فيما بينهم، مشيرًا إلى أنّهم يجب أن يعوا قيمة المواهب المعطاة لهم من الله، وتوحيد الجهود معًا لخدمة كنيسة الله وشعبه أينما وجد.
وفي ختام كلمته، أعلن قداسته تأسيس الجمعية العالمية لرجال الأعمال السريان (WBAS) من أجل تسهيل التعاون والتواصل بينهم لخدمة أبناء شعبنا السرياني.
حضر الافتتاح أصحاب النيافة الأحبار الأجلاء المطارنة: مار فيلوكسينوس متياس نايش، النائب البطريركي في ألمانيا، مار بوليكاربوس أوكين أيدين، النائب البطريركي في هولندا، ومار يوليوس حنا أيدين، مدير العلاقات الخارجية في ألمانيا.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4368 ثانية