المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 996 | مشاركات: 0 | 2018-09-22 03:00:02 |

رئيس البرلمان العراقي يصل إلى أربيل

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

وصل رئيس مجلس النواب العراقي، محمد الحلبوسي، اليوم السبت، 22 أيلول، 2018، إلى مدينة أربيل، في زيارة رسمية.

ويلتقي الحلبوسي خلال هذه الزيارة التي يجريها على رأس وفد نيابي، كبار المسؤولين في إقليم كوردستان لبحث العديد من الملفات السياسية ذات الاهتمام.

ويتضمن جدول أعمال الزيارة، الاجتماع مع رئيس وزراء إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، يليه لقاء مع الرئيس مسعود البارزاني يتخلله غداء عمل، ومن ثم الاجتماع مع مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان، مسرور البارزاني.

وبحسب المعلومات الي حصلت عليها رووداو فإن الزيارة تستغرق يوماً واحداً حيث سيغادر رئيس البرلمان العراقي، أربيل مساء اليوم.

وهذه الزيارة هي الأولى إلى أربيل منذ انتخابه رئيساً للبرلمان العراقي في 15 أيلول الجاري، بعد حصوله في تصويت سري على 169 صوتاً من مجموع المصوتين البالغ عددهم 298 نائباً.

وفي وقت سابق أجرى الحلبوسي زيارات إلى محافظتي البصرة والأنبار حيث اجتمع مع الحكومتين المحليتين وعدداً من القادة الأمنيين.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2698 ثانية