قام المسيح ... حقا قام      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      شاهد .. قداس ليلة القيامة من كنيسة مار يوخنا المعمدان لكنيسة المشرق الاشورية/ عنكاوا      حكومة إقليم كوردستان تهنىء بعيد القيامة المجيدة      البطريرك ساكو في قداس ليلة عيد القيامة: المسيح قام من بين الاموات هليلويا، والعراق لابد ان يقوم من أزماته      بالصور .. قداس عيد القيامه في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس /عنكاوا - اربيل      بغديدا وشعبها الصابر احتفلوا بقداديس القيامة المجيدة      كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي للوقوف على حادثة ازالة الثور المجنح من مطار بغداد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القيامة المجيدة لأبناء الجالية العراقية في لبنان      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس
| مشاهدات : 1068 | مشاركات: 0 | 2018-09-22 01:31:58 |

منظمة حمورابي لحقوق الانسان تستقبل وفد من منظمة IVY اليابانية المدنية الحقوقية

 

عشتار تيفي كوم/

- تم التداول خلال اللقاء في عدد من القضايا التي تخدم الحقوق التعليمية ومستلزمات الخدمة الدراسية.

- الوفد الياباني يعبر عن سعادته باللقاء وتطلعه لمشاريع مستقبلية مع منظمة حمورابي لحقوق الانسان.

استقبلت السيدة باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان والسيد لويس مرقوس ايوب نائب رئيس المنظمة وفدا من منظمة IVY اليابانية المدنية الحقوقية، ضم مينشيد أواشي رئيسة المنظمة وميكومي تاكيدا مديرة مكتب العراق وشيلان آرام ووسيم كوركيس المنسقين لشؤون العراق عموما، وقد شارك في اللقاء الذي عقد في مقر فرع اربيل لمنظمة حمورابي نهار يوم الثلاثاء 19/9/2018 رئيس فرع المنظمة في اربيل السيد يوحنا يوسف توايا والدكتور حميد شهاب عضو الهيئة العامة وعادل سعد المستشار الاعلامي.

هذا وقد رحبت السيدة باسكال وردا والسيد لويس مرقوس ايوب بالوفد مؤكدان تطلع منظمة حمورابي لحقوق الانسان الى المزيد من الشراكات في العمل الحقوقي الذي يخدم قضايا المواطنين، ويعزز النشاطات التعليمية والمعرفية العامة، وكذلك تسهيل عمل المنظمات المدنية وفق ما يجعلها قادرة على انجاز نشاطاتها.

السيدة وردا في حديثها للوفد المدني الحقوقي الياباني اعطت صورة عن اوضاع الاقليات وظاهرة النزوح واللجوء والعودة الى المناطق المحررة، وما هي الحاجات الاساسية للعائدين في الخدمات التعليمية والصحية والاقتصادية والظروف الصعبة التي تعيشها بعض تلك المناطق.

من جانبها عبرت رئيسة منظمة IVY اليابانية عن سعادتها بهذا اللقاء مشيرة الى أملها في أن تكون هناك مشاريع مشتركة مع منظمة حمورابي لحقوق الانسان في المستقبل، بعد أن تكون IVY قد أكملت كل الاجراءات الخاصة بتسجيلها من اجل ان تأخذ نشاطاتها الاطار القانوني العام المشروع في ظل التشريعات العراقية.

كما أكدت الضيفة اليابانية أن هناك تقدما ملموسا في الحياة العامة للمواطنين العراقيين، لكن هذا التقدم بحاجة الى المزيد من الدعم وضرورة الاهتمام أكثر بحاجات الاطفال والطلبة عموما، وكذلك تعزيز البنية التحتية لأنها مفتاح النجاح في التنمية.

 















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5964 ثانية