بالصور.. قداس رسامة الشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس/ بغديدا قره قوش      نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      تقرير: مخاطر الانسحاب الامريكي على المسيحيين في شمال سوريا      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      بارزاني يبدي تفاؤله من اجتماعات ميونيخ ويحشّد الحلفاء لدعم اضافي      إضراب شامل للكوادر التدريسية في عموم العراق لتحقيق ثلاثة مطالب      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما
| مشاهدات : 1020 | مشاركات: 0 | 2018-09-22 01:31:58 |

منظمة حمورابي لحقوق الانسان تستقبل وفد من منظمة IVY اليابانية المدنية الحقوقية

 

عشتار تيفي كوم/

- تم التداول خلال اللقاء في عدد من القضايا التي تخدم الحقوق التعليمية ومستلزمات الخدمة الدراسية.

- الوفد الياباني يعبر عن سعادته باللقاء وتطلعه لمشاريع مستقبلية مع منظمة حمورابي لحقوق الانسان.

استقبلت السيدة باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الانسان والسيد لويس مرقوس ايوب نائب رئيس المنظمة وفدا من منظمة IVY اليابانية المدنية الحقوقية، ضم مينشيد أواشي رئيسة المنظمة وميكومي تاكيدا مديرة مكتب العراق وشيلان آرام ووسيم كوركيس المنسقين لشؤون العراق عموما، وقد شارك في اللقاء الذي عقد في مقر فرع اربيل لمنظمة حمورابي نهار يوم الثلاثاء 19/9/2018 رئيس فرع المنظمة في اربيل السيد يوحنا يوسف توايا والدكتور حميد شهاب عضو الهيئة العامة وعادل سعد المستشار الاعلامي.

هذا وقد رحبت السيدة باسكال وردا والسيد لويس مرقوس ايوب بالوفد مؤكدان تطلع منظمة حمورابي لحقوق الانسان الى المزيد من الشراكات في العمل الحقوقي الذي يخدم قضايا المواطنين، ويعزز النشاطات التعليمية والمعرفية العامة، وكذلك تسهيل عمل المنظمات المدنية وفق ما يجعلها قادرة على انجاز نشاطاتها.

السيدة وردا في حديثها للوفد المدني الحقوقي الياباني اعطت صورة عن اوضاع الاقليات وظاهرة النزوح واللجوء والعودة الى المناطق المحررة، وما هي الحاجات الاساسية للعائدين في الخدمات التعليمية والصحية والاقتصادية والظروف الصعبة التي تعيشها بعض تلك المناطق.

من جانبها عبرت رئيسة منظمة IVY اليابانية عن سعادتها بهذا اللقاء مشيرة الى أملها في أن تكون هناك مشاريع مشتركة مع منظمة حمورابي لحقوق الانسان في المستقبل، بعد أن تكون IVY قد أكملت كل الاجراءات الخاصة بتسجيلها من اجل ان تأخذ نشاطاتها الاطار القانوني العام المشروع في ظل التشريعات العراقية.

كما أكدت الضيفة اليابانية أن هناك تقدما ملموسا في الحياة العامة للمواطنين العراقيين، لكن هذا التقدم بحاجة الى المزيد من الدعم وضرورة الاهتمام أكثر بحاجات الاطفال والطلبة عموما، وكذلك تعزيز البنية التحتية لأنها مفتاح النجاح في التنمية.

 















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4440 ثانية