"كنائس الشرق الأوسط": مهتمون بخدمة المسيحيين بمناطق النزاعات      البابا فرنسيس يستقبل رئيس الوزراء الإيطالي في زيارته الأولى إلى الفاتيكان      شاهد.. عائلات مسيحية تعود إلى تللسقف، والاستقرار وتحسن الخدمات "ضامنان" لبقائهم فيها      كنيسة هولندية تقيم قداسا متواصلا منذ 6 أسابيع لحماية عائلة أرمنية من الترحيل      البابا فرنسيس يستقبل الفنانين المشاركين في الحفل الموسيقي بمناسبة عيد الميلاد والذي يدعم مشروعين في أوغندا والعراق      البطاركة الثلاثة يوجهون الشكر الى الكنيسة النمساوية      المجلس الأعلى للكنيسة الكلدانية في ​لبنان​ طالب عون بتوزير أحد أبناء الأقليات: هذا أدنى حقوقها      مجموعة من طلاب مدارس ايبارشية اربيل الكلدانية يلتقون بالبابا فرنسيس      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس لطلاب إكليريكية سيّدة النجاة بمناسبة قرب حلول عيد الميلاد – الشرفة      مهرجان السلام بين مكونات الشعب العراقي في برطلي      رياضة روحية تقيمها أبرشية كركوك الكلدانية      بارزاني والحلبوسي يتباحثان استكمال الحكومة وانهاء ملف ادارة الدولة بالوكالة      مسرور البارزاني والحلبوسي يبحثان حصة الكورد في الموازنة العامة      نادية مراد تخصص قيمة جائزة نوبل لبناء مستشفى لضحايا الاعتداء الجنسي      وفاة طفلة محتجزة في الولايات المتحدة يذكر بمأساة الأطفال المهاجرين      العراق يعيد 400 نازح من تركيا      مارسيلو يشرح حال ريال مدريد بدون رونالدو      البابا تواضروس: الكنيسة تعلم المسيحيين أن الله محب لكل البشر      شاهد.. شجرة عملاقة ومشهد الميلاد "من الرمال" تزين الفاتيكان في عيد الميلاد      رياضة روحية لكهنة الكنيسة الكلدانية في الدول الاسكندنافية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة
| مشاهدات : 582 | مشاركات: 0 | 2018-09-21 03:13:08 |

"7 ضحايا" بينهم أطفال بإطلاق نار جديد في الولايات المتحدة

عناصر من الشرطة الأميركية

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

شهدت الولايات المتحدة خلال ساعات فقط حادثتي إطلاق نار داميتين وقعت الأولى في ولاية ماريلاند وأسفرت عن مقتل 4 أشخاص، فيما أسفرت الثانية عن "7 ضحايا" بينهم أطفال في سيراكيوز بولاية نيويورك.

وفتحت امرأة مسلحة النار في أحد مراكز التوزيع التابعة لسلسلة "رايت إيد" للأدوية في مقاطعة هارفورد الأميركية في ماريلاند، مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة ثلاثة آخرين قبل أن تنتحر.

وفي حادثة أخرى، أفادت خدمات الطوارئ في سيراكيوز بولاية نيويورك يوم الخميس بتعرض سبعة أشخاص بينهم أطفال لإطلاق نار.

ووفقا لمنشور على فيسبوك، قال اتحاد رجال الإطفاء في سيراكيوز إن هناك "سبع ضحايا" جراء إطلاق النار في شارع ميدلاند بالمدينة.

وقال متحدث باسم إدارة الشرطة في سيراكيوز، إنه لا تتوافر أي معلومات أخرى عن الحادث الذي وقع بعد وقت قصير من الساعة التاسعة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

وذكر موقع "سيراكيوز دوت كوم الإخباري" أن حادث إطلاق النار وقع عند تجمع أسري بعد وفاة شخص بسبب مرض السرطان في وقت سابق.

وقال الموقع إن عربات الإسعاف شوهدت وهي تغادر الموقع برفقة الشرطة في حوالي الساعة 9.15 مساء.

وأضاف الموقع أن عشرة أعيرة نارية على الأقل أطلقت في الحادثة التي وقعت بوسط مدينة سيراكيوز التي تبعد نحو 402 كيلومتر شمال غربي مدينة نيويورك.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5289 ثانية