قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني: جئنا إلى ميونيخ لحشد الدعم للمسيحيين الذين أصبحوا ضحايا للإرهاب      باختتام مؤتمر ميونيخ: ندوة عن الأمن في الشرق، وقداس البطريرك ساكو للرعية في منطقة ميونيخ      زيارة المطران مار ميخائيل نجيب راعي ايبارشية الموصل الى تلكيف      خبير يحذر: متطرفون مثل داعش قد يجبرون المسيحيين على الانقراض في الشرق      السعودية توافق على تصوير فيلم وثائقي حول الآثار والكنائس المسيحية الموجودة فيها      80 جلدة لثلاثة مسيحيين في إيران… والسّبب تناولهم القربان المقدّس      سلسلة من لقاءات قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ضمن مؤتمر ميونيخ للأمن      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد الأحبار والكهنة الراقدين      بالصور.. قداس رسامة الشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس/ بغديدا قره قوش      نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      مهنة الصحافة تهددها الروبوتات.. كيف؟      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يوقعان على الاتفاق السياسي المبرم بينهما      تفاصيل "محاولة انقلاب" في البيت الأبيض.. كيف نجا ترامب؟      عشرات الدواعش من الاتراك والاوروبيين يستسلمون في سوريا      زيدان يضع شروطه لتدريب تشلسي.. 260 مليون دولار ولاعب      البابا فرنسيس: التطويبات تحثنا على فتح أعيننا لنرى الواقع بنظرة الله والتأمل في إيماننا      بارزاني يبدي تفاؤله من اجتماعات ميونيخ ويحشّد الحلفاء لدعم اضافي      إضراب شامل للكوادر التدريسية في عموم العراق لتحقيق ثلاثة مطالب      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين
| مشاهدات : 828 | مشاركات: 0 | 2018-09-21 01:42:39 |

المديرية العامة للدراسة السريانية تشارك في ندوة حول "مضار التدخين "

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

شاركت المديرية العامة للدراسة السريانية في ندوة عن مضار التدخين الاجتماعية والاقتصادية والبيئية وذلك صباح اليوم الاربعاء الموافق 19 ايلول 2018 ، في مقر الجهاز التنفيذي لمحو الامية بالمجمع التربوي، القتها الدكتورة مثال العزاوي مدير قسم البحوث والتوثيق في الجهاز وباشراف لجنة التدخين المركزي في الجهاز التنفيذي لمحو الامية ، وبحضور الدكتور محمد الموسوي مدير عام الشؤون الادارية والمالية في الجهاز والدكتورة نضال متي معاون مدير عام الدراسة السريانية بالاضافة الى عدد من موظفي المديرية العامة للدراسة السريانية وكوادر من فضائية العراق التربوية والجهاز التنفيذي لمحو الامية والدراسة السريانية.

ابتدأت الدكتورة مثال العزاوي الندوة باعطاء نبذة حول لجنة التدخين المركزي ونشأتها منذ سنة في الجهاز التنفيذي ودورها في الحد من مشاكل اضرار التدخين داخل بناية الجهاز التنفيذي وضرورة المحافظة على بيئتها نظيفة وخالية من تلوث التدخين، ثم القت محاضرة عن اهم مخاطر ومشاكل وتأثيرات التدخين في المجتمع بصورة عامة (العائلة، العمل، البيئية، الاقتصاد والدين) ثم تمت مناقشة الموضوع بين الحضور كمؤيدين لنشر ثقافة منع التدخين وتخصيص اماكن خاصة للمدخنين بعيدا عن غير المدخنين وكيفية المساهمة في زيادة التوعية عن طريق نشر "البوسترات" وغيرها.




















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7037 ثانية