قام المسيح ... حقا قام      نيجيرفان بارزاني للمسيحيين في عيد القيامة: شكراً لمشاركتكم في بناء كوردستان اكثر أماناً      رسالة الرئيس بارزاني بمناسبة عيد قيامة السيد المسيح      شاهد .. قداس ليلة القيامة من كنيسة مار يوخنا المعمدان لكنيسة المشرق الاشورية/ عنكاوا      حكومة إقليم كوردستان تهنىء بعيد القيامة المجيدة      البطريرك ساكو في قداس ليلة عيد القيامة: المسيح قام من بين الاموات هليلويا، والعراق لابد ان يقوم من أزماته      بالصور .. قداس عيد القيامه في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس /عنكاوا - اربيل      بغديدا وشعبها الصابر احتفلوا بقداديس القيامة المجيدة      كلارا عوديشو تلتقي بالدكتور بشير حداد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب العراقي للوقوف على حادثة ازالة الثور المجنح من مطار بغداد      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد القيامة المجيدة لأبناء الجالية العراقية في لبنان      أهم بنود البيان الختامي لرؤساء برلمانات دول جوار العراق      برشلونة أم ليفربول إلى نهائي أبطال أوروبا؟.. مورينيو يجيب      قتلى وجرحى بتفجيرات استهدفت كنائس وفنادق في سريلانكا      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس
| مشاهدات : 807 | مشاركات: 0 | 2018-09-19 03:08:21 |

اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما

 

عشتار تيفي كوم - سكاي برس/

اكد المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، ان الدورة التشريعية الجديدة تختلف عن سابقاتها وان رئاسة المجلس لن تسمح باي شكل من اشكال التدخل وستقوم بتحقيق شامل وموسع بشأن تصريحات بعض النواب والجهة الإعلامية التي روجت لأكاذيب لا صحة لها والمدعومة من قبل رئيس الوزراء.

وقال بيان للمكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب، انه "بالنظر لحساسية المرحلة والظروف التي يمر بها العراق وما تشهده محافظة البصرة -على الاقل- نتمنى على رئيس الوزراء حيدر العبادي ان يهتم لصوت المواطن ومعاناته واحتياجاته وان لا يلتفت الى الأصوات النشاز التي تعاني عقد الماضي واوهام المستقبل"

واضاف، انه "وفي هذا الصدد، فان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي يؤكد ان الدورة التشريعية الحالية ستختلف عن سابقاتها وان رئاسة المجلس لن تسمح مطلقا باي شكل من اشكال التدخل في شؤون السلطة التشريعية".

واوضح، ان "مجلس النواب لن يستلم توجيهات او اوامر من اي شخصية او سلطة ولن يستمع الا لصوت الشعب - مصدر السلطات",

وتابع، "كما نود ان نوضح للراي العام ان رئاسة مجلس النواب وجهت الدوائر المعنية في المجلس يوم الأحد الماضي بإجراء تحقيق شامل وموسع بشأن تصريحات بعض النواب والجهة الإعلامية التي روجت لأكاذيب لا صحة لها خصوصا وان تلك الجهة الاعلامية المضللة كانت ولا تزال تعمل بشكل غير رسمي وبعلم ودعم رئيس مجلس الوزراء وخلافا للقوانين النافذة".

 

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7402 ثانية