قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني: جئنا إلى ميونيخ لحشد الدعم للمسيحيين الذين أصبحوا ضحايا للإرهاب      باختتام مؤتمر ميونيخ: ندوة عن الأمن في الشرق، وقداس البطريرك ساكو للرعية في منطقة ميونيخ      زيارة المطران مار ميخائيل نجيب راعي ايبارشية الموصل الى تلكيف      خبير يحذر: متطرفون مثل داعش قد يجبرون المسيحيين على الانقراض في الشرق      السعودية توافق على تصوير فيلم وثائقي حول الآثار والكنائس المسيحية الموجودة فيها      80 جلدة لثلاثة مسيحيين في إيران… والسّبب تناولهم القربان المقدّس      سلسلة من لقاءات قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني ضمن مؤتمر ميونيخ للأمن      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس أحد الأحبار والكهنة الراقدين      بالصور.. قداس رسامة الشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس/ بغديدا قره قوش      نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      مهنة الصحافة تهددها الروبوتات.. كيف؟      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يوقعان على الاتفاق السياسي المبرم بينهما      تفاصيل "محاولة انقلاب" في البيت الأبيض.. كيف نجا ترامب؟      عشرات الدواعش من الاتراك والاوروبيين يستسلمون في سوريا      زيدان يضع شروطه لتدريب تشلسي.. 260 مليون دولار ولاعب      البابا فرنسيس: التطويبات تحثنا على فتح أعيننا لنرى الواقع بنظرة الله والتأمل في إيماننا      بارزاني يبدي تفاؤله من اجتماعات ميونيخ ويحشّد الحلفاء لدعم اضافي      إضراب شامل للكوادر التدريسية في عموم العراق لتحقيق ثلاثة مطالب      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين
| مشاهدات : 676 | مشاركات: 0 | 2018-09-19 03:07:54 |

المالية العراقية تكشف سعر برميل النفط وصادراته في موازنة 2019

 

عشتار تيفي كوم - كوردستان 24/

قالت وزارة المالية ان الموازنة الاتحادية للعام المقبل 2019 اعتمدت مبلغ 55 – 60 دولارا لبرميل النفط، وبمعدل تصديري يصل الى أربعة ملايين برميل يوميا من ضمنه المصدر من اقليم كوردستان.

وقال وكيل الوزارة ماهر حماد جوحان انه تم إعداد الموازنة الاتحادية للعام المقبل 2019 على ألا تكون نمطية كون الموقف العام للبلاد تغير عن الموقف الذي كان فيه للاعوام الماضية وعليه.

وتابع "هناك حاجة كبيرة ان تتغير او تتعزز صيغ التمويل المختلفة سواء الموازنة العامة او الموازنات الاخرى او صيغ التمويل بالاقتراض او بالدخول بشراكات او لايجاد منافذ للقطاع الخاص بالعمل".

وأكدت الوزارة استمرارها بتسديد الديون وفوائدها المترتبة بذمة العراق.

وقال رئيس حكومة تصريف الأعمال حيدر العبادي في مؤتمر صحفي الثلاثاء "اقترحنا على البرلمان تشكيل لجنة مالية بشكل عاجل للاسراع في دراسة ومناقشة موازنة 2019 التي نأمل اقرارها قبل نهاية هذا العام".

وناقش مجلس الوزراء في جلسته الاعتيادية يوم امس مشروع قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنة المالية 2019.

واشار جوحان الى ان اسعار النفط الحالية تساعد على إحداث هذه التغيرات، اذ ان  الموازنة التقديرية التي سيتم رفعها الى مجلس الوزراء، حددت سعر برميل النفط المصدر بين (55  – 60) دولاراً، ما يمنح الدولة مجالا اوسع لتعزيز الخدمات والمصاريف.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8334 ثانية