بالصور.. قداس رسامة الشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس/ بغديدا قره قوش      نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      تقرير: مخاطر الانسحاب الامريكي على المسيحيين في شمال سوريا      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      بارزاني يبدي تفاؤله من اجتماعات ميونيخ ويحشّد الحلفاء لدعم اضافي      إضراب شامل للكوادر التدريسية في عموم العراق لتحقيق ثلاثة مطالب      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما
| مشاهدات : 808 | مشاركات: 0 | 2018-09-18 02:02:41 |

حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي

 

عشتارتيفي كوم/

 

التقى رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد في المقر العام للحزب في بيروت، وفد من الاتحاد الآشوري العالمي ضم السيد غسان يونان مسؤول العلاقات الخارجية يرافقه ممثل الاتحاد في لبنان السيد سرغون ماروكل، حيث تطرق الطرفان لأوضاع الشعب الآشوري الكلداني السرياني وخاصة في الشرق الأوسط، وتم التشديد على ضرورة التمسك بوحدة الصف في هذه الظروف المصيرية  لنيل شعبنا حقوقه وترسيخ وجوده في أرضه التاريخية.

 

من جهته أطلع يونان مراد على أعمال الاتحاد الآشوري العالمي وخاصة في أوروبا والتطورات الحاصلة في بنيته التنظيمية وسعيه الدائم لإيصال قضية شعبنا إلى المحافل الدولية، كذلك أطلع مراد يونان على نضال حزب الاتحاد السرياني العالمي ضمن إطار مجلس بيث نهرين القومي هذا المجلس الذي لم توفر أحزابه وقواه العسكرية جهد  في الدفاع عن حقوق شعبنا بكافة تسمياته وتقديم الشهداء لتحرير قراه من التنظيمات الإرهابية وإخراجه من تحت سيطرة الأنظمة الديكتاتورية  والنضال المستمر عبر نظرته السياسية للواقع وضغطه المستمر لنيل شعبنا حقوقه السياسية والثقافية والاجتماعية في دستور كل دولة متواجد على أرضها.

 

مؤكدا على ضرورة تكاتف وتضافر جهود كافة أحزابنا واتحاداتنا القومية للنضال يدًا بيد من أجل مصالح شعبنا العليا والتخلي عن المصالح الحزبية الضيقة لأن السفينة إن غرقت سوف نغرق معها جميعًا ، مشددًا على أن الواقع شيء والأحلام الوردية والعيش فقط على أمجاد الماضي شيء آخر.

 

وأخيرًا، تم الاتفاق بين الطرفين على التواصل والتنسيق الدائم خدمة لمصالح شعبنا المحقة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4126 ثانية