المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1
| مشاهدات : 783 | مشاركات: 0 | 2018-09-17 07:23:22 |

أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة

 

عشتارتيفي كوم- البيان/

 

دفعت بلاغات المستهلكين الذين عثروا على إبر خياطة مغروسة في الفراولة عبر أستراليا إلى إجراء تحقيق حكومي.

وذكر وزير الصحة، جريج هنت، اليوم الاثنين أنه أوكل إلى هيئة سلامة الأغذية التحقيق في الحالات التي تم الإبلاغ عنها في ست من ولايات وأقاليم أستراليا الثمانية.

وجاءت التقارير الأولى الأسبوع الماضي من كوينزلاند، مما دفع العديد من أصحاب العلامات التجارية للفراولة إلى سحبها من الأسواق. وأثارت تقارير بحالات مماثلة في خمس ولايات أخرى المخاوف من سلوك مقلد.

ونقل رجل واحد على الأقل إلى المستشفى بعد تناول الفراولة بإبرة بداخلها.

وقال هنت لهيئة الاذاعة الاسترالية (ايه.بي.سي) اليوم الاثنين "هذه جريمة وحشيه للغاية وهجوم عام على الجمهور".

وتابع هنت "كلفت أيضا الوكالة الاتحادية بالتحقيق فيما إذا كانت هناك نقاط ضعف في عملية التوريد، وما إذا كانت هناك إجراءات يمكننا اتخاذها لمساعدة الشرطة، وما إذا كانت هناك تغييرات نظامية مطلوبة".

وتشارك شرطة الولاية أيضًا في التحقيقات، ولكن لم يتم تحديد أي مشتبه به حتى الآن. وعرضت حكومة ولاية كوينزلاند بالفعل مكافأة قيمتها 100 ألف دولار أسترالي (72000 دولار أمريكي) مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقال المسؤولين عن إتلاف الفراولة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9623 ثانية