بالصور.. قداس رسامة الشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس/ بغديدا قره قوش      نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      تقرير: مخاطر الانسحاب الامريكي على المسيحيين في شمال سوريا      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      بارزاني يبدي تفاؤله من اجتماعات ميونيخ ويحشّد الحلفاء لدعم اضافي      إضراب شامل للكوادر التدريسية في عموم العراق لتحقيق ثلاثة مطالب      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما
| مشاهدات : 682 | مشاركات: 0 | 2018-09-17 07:23:22 |

أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة

 

عشتارتيفي كوم- البيان/

 

دفعت بلاغات المستهلكين الذين عثروا على إبر خياطة مغروسة في الفراولة عبر أستراليا إلى إجراء تحقيق حكومي.

وذكر وزير الصحة، جريج هنت، اليوم الاثنين أنه أوكل إلى هيئة سلامة الأغذية التحقيق في الحالات التي تم الإبلاغ عنها في ست من ولايات وأقاليم أستراليا الثمانية.

وجاءت التقارير الأولى الأسبوع الماضي من كوينزلاند، مما دفع العديد من أصحاب العلامات التجارية للفراولة إلى سحبها من الأسواق. وأثارت تقارير بحالات مماثلة في خمس ولايات أخرى المخاوف من سلوك مقلد.

ونقل رجل واحد على الأقل إلى المستشفى بعد تناول الفراولة بإبرة بداخلها.

وقال هنت لهيئة الاذاعة الاسترالية (ايه.بي.سي) اليوم الاثنين "هذه جريمة وحشيه للغاية وهجوم عام على الجمهور".

وتابع هنت "كلفت أيضا الوكالة الاتحادية بالتحقيق فيما إذا كانت هناك نقاط ضعف في عملية التوريد، وما إذا كانت هناك إجراءات يمكننا اتخاذها لمساعدة الشرطة، وما إذا كانت هناك تغييرات نظامية مطلوبة".

وتشارك شرطة الولاية أيضًا في التحقيقات، ولكن لم يتم تحديد أي مشتبه به حتى الآن. وعرضت حكومة ولاية كوينزلاند بالفعل مكافأة قيمتها 100 ألف دولار أسترالي (72000 دولار أمريكي) مقابل معلومات تؤدي إلى اعتقال المسؤولين عن إتلاف الفراولة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5170 ثانية