المجلس الشعبي ينعي قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لوفاة شقيقته      القس آرتون خالاتيان يقيم قداسا بحضور نيافة المطران آفاك آسادوريان      راهبة عراقية تسرد أمام أمير ويلز "العودة الى الجذور"      البطريرك ساكو يستقبل الدكتور إيلي أبو عون مدير المعهد الأمريكي للسلام والوفد المرافق له      كنيسة المشرق الآشورية تنعى رحيل شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا الى الاخدار السماوية      ريحان حنا النائب عن قائمة المجلس الشعبي في البرلمان العراقي تدعو رئيس الوزراء العراقي الى حماية دور العبادة دون تمييز      النائب كلارا عوديشو عضو برلمان الإقليم عن قائمة المجلس الشعبي تشارك في لقاء مع وفد لبناني في اربيل      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في لندن للمشاركة في صلاة سلام      البطريرك ساكو: مسيحيو العراق يعتمدون على الرئيس اللبناني في تثبيت الوجود المسيحي بالمنطقة      مسيحيو السليمانية في عيد الميلاد: حنين إلى العودة وصلاة من أجل عراق آمن      المجلس الشعبي ينعي قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا لوفاة شقيقته      القس آرتون خالاتيان يقيم قداسا بحضور نيافة المطران آفاك آسادوريان      أسايش السليمانية تعلن تفاصيل اعتقال مجموعة من "الانتحاريين والانغماسيين في داعش"      اطلاق نداء استغاثة لإنقاذ النازحين في نينوى العراقية      الخطوط العراقية تحصل على المراتب الأولى كأكثر النواقل الجوية أمانا بالعالم      ميسي "بمفرده" يهزم 11 من عمالقة أندية أوروبا مجتمعين      مأساة بسبب سماعات هاتف.. ورسالة لكل الآباء والأمهات      الكنيسة الكاثوليكية تعلن طوباوية 19 راهبًا وراهبة استشهدوا في الجزائر      روحاني يهدد بـ"طوفان مخدرات وقنابل وإرهاب"      فرنسا "تغلق أبوابها".. وتتأهب لـ"سبت أسود" جديد
| مشاهدات : 572 | مشاركات: 0 | 2018-09-17 02:17:00 |

في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة

 

عشتار تيفي كوم - إرم نيوز/

انتقدت مجلة “كوندي ناست ترافيلر” الأمريكية الأسعار الباهظة التي تضعها شركة “آبل” ثمنًا لهواتف “آيفون” الجديدة، حيث بلغت تكلفة “آيفون إكس إس” الجديد في الهند ما يقارب 1350 دولارًا.

وقالت المجلة المتخصصة في أخبار السياحة والسفر والرحلات “إن سعر آيفون إكس إس في الهند يبدأ من 1350 دولارًا (64 غيغا) ويصل حتى 1523 دولارًا (512 غيغا)”.

وبحسب المجلة، فإن هذه المبالغ تغطي قيمة السفر ذهابًا وإيابًا إلى العديد من وجهات السفر في العطلات حول العالم.

وأوردت المجلة الهندية قوائم الأسعار التالية للرحلات لمقارنتها مع ثمن هاتف “آيفون اكس اس” الجديد، منها على سبيل المثال أنه يمكنك السفر ما بين دلهي وسيدني مقابل 552 دولارًا، وما بين بنغالور وسيدني بسعر 556 دولارًا.

وتبلغ تكلفة الرحلة ما بين دلهي وتورنتو نحو 824 دولارًا، أما الرحلة بين مومباي وتورنتو فتتكلف نحو 826 دولارًا، ويبلغ سعر رحلة بين بنغالور وتورنتو 900 دولار.

وإذا أردت السفر بين دلهي وباريس فستتكلف حوالي 490 دولارًا، أما رحلتك بين مومباي وباريس فقد تصرف عليها 437 دولارًا، في حين أن رحلة بين بنغالور وباريس 503 دولارات.

وأوردت المجلة عددًا من الدول الأخرى التي يمكن زيارتها بأسعار تقل عن أرخص نموذج من هواتف أيفون الجديدة، ومنها بريطانيا والولايات المتحدة واليابان وجنوب أفريقيا والدنمارك والبرازيل وتنزانيا.

وشملت القائمة أيضًا دولًا أخرى مثل البيرو وآيسلندا وكرواتيا وسويسرا وبورتريكو يمكن زيارتها بأسعار زهيدة.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3898 ثانية