الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      الدرجات الوظيفية الشاغرة الخاصة بالمكون المسيحي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي      تأهيل المدارس في قرى النمرود وقضاء الحمدانية خطوة لتحقيق السلام      قادة مسيحيون عراقيون يطالبون بمزيد من الدعم لمسيحيي سهل نينوى      غبطة الكردينال ساكو يلتقي مع وزير الخارجية الايراني في بغداد      السيد عماد ججو يزور المطران يوسف عبا في بغداد      وفد من المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية يزور متحف (تلا زقيفا: تللسقف) ويلتقي الأب د. سالار بوداغ      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يستقبل وفدًا من معهد زكريا التابع للرهبنة البرنابية في إيطاليا - دمشق      غبطة البطريرك يونان يستقبل مسؤولي حركة الفوكولاري في لبنان      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟      اليوم.. العراق يواجه إيران في صراع الصدارة بكأس آسيا      السبت المقبل.. كنائس القدس تبدأ أسبوع الصلاة من أجل الوحدة      الديمقراطي والتغيير يتفقان على تشكيل لجنتين مشتركتين حول المشاركة في الحكومة المقبلة وبرنامج عملها      شاهد .. فتاة في مهمة لتغيير العراق: "عرفت أن حياتي قد تكون في خطر"      وزير الخارجية الإيراني يصل إلى أربيل      قرار إقتصادي مهم مرتقب في العراق
| مشاهدات : 837 | مشاركات: 0 | 2018-09-14 04:08:15 |

اليوم الرابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة

 

عشتارتيفي كوم/


جرت مباراة اليوم الرابع لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي بعد العودة وحسب الجدول المعلن انفا بين فريقي عشيرة ال شعيا وعشيرة ال شعانا وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الخميس الموافق 13 / 9 / 2018 وعلى ملعب المجد الرياضي.

حيث كانت مباراة متكافئة الطرفين وانتهى الشوط الاول بتقدم فريق عشيرة ال شعيا من بواسطة اللاعب راني سالم حيث سجل هدف التقدم في الدقيقة الثامنة من المباراة بعدها ابتدأ الشوط الثاني بقوة من قبل الفريقين وحمل محاولات عديدة من قبل كلا الطرفين وجاء الهدف الثاني لفريق عشيرة ال شعيا في الدقيقة الخامسة عشر من قبل اللاعب دميانوس بهنام وبعدها جائت الخاتمة بثلاثية للاعب عادل صباح على التوالي في الدقائق 18 و 19 و 20 ليصفر الحكم ويعلن فوز فريق عشيرة ال شعيا بخمسة اهداف نظيفة مقابل لاشي لفريق عشيرة ال شعانا.

وفي نفس اليوم وفي تمام الساعة السابعة اجريت المباراة الثانية بين فريق عشيرة ال هدايي وفريق عشيرة ال يوناني حيث كانت مباراة قوية بأداء سريع ومتميز لكلا الفريقين وشهدت اهدار وضياع العديد من الفرص المحققة وينتهي الشوط الاول بالتعادل بين الفريقين ... بعدها اعلن الحكم عن بدأ الشوط الثاني لتستمر المباراة بصورتها القوية والسريعة وينجح فريق عشيرة ال هدايي باحراز هدف التقدم من قبل اللاعب داني امير في الدقيقة العاشرة وتستمر المباراة وتنتهي بنتيجة ( 1 – 0 ) لعشيرة ال هدايي ..







































اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5815 ثانية