أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 2638 | مشاركات: 0 | 2018-09-13 07:44:42 |

تعيينات جديدة في صفوف كهنة الأبرشية البطريركية الكلدانية

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

أجرى غبطة ابينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو تعيينات جديدة بين كهنة الأبرشية البطريركية ببغداد في اجتماع عقده صباح يوم الخميس 13 ايلول 2018 في مقر البطريركية بالمنصور مع معاونيه المطران شليمون وردوني والمطران باسيليوس يلدو والاباء الكهنة وتداولوا فيه عدة نقاط من بينها مركزية اصدار شهادات العماذ والزواج والوفاة ومطلق الحال من قبل البطريركية اعتبارا من السنة الجديدة 2019 والتحضير للقاء الكهنة الثقافي في اربيل للأيام 17 – 19 من شهر ايلول الحالي، ومن ثم كانت تعيينات الكهنة كما يلي:

–  الاب بيير قونجا، مساعدا لمدير المعهد الكهنوتي البطريركي لمدة سنة علما  انه من ابرشية مار توما الرسول في ديترويت وطلب ان يقيم لفترة سنة في العراق لأداء خدمة راعوية وتعلم اللغة العربية.

–   الاب نوزت بطرس، للدراسة في روما لمدة سنتين.

–   الاب فادي ليون، راعياً لإرساليتنا في ليون – فرنسا.

–   رعية باريس ستكون بأشراف الخوري صبري انار.

–   الاب روبرت جرجيس، كاهنا لكاتدرائية مار يوسف – كرادة، خربنده.

–   الاب فادي نظير، راعياً لكنيسة الصعود – المشتل.

–   الاب ريان باكوس، راعياً  لكنيسة مار بثيون – البلديات.

–   الاب وائل الشابي، مساعداً لراعي كنيسة مار كوركيس –  بغداد الجديدة.

–   الاب نشأت توزا، كاهناً لرعية مار بولس الرسول في الزعفرانية.

–   الأب غسان البوتاني، كاهنا لرعية  العائلة المقدسة في البتاوين.

–   الاب مارتن بني، راعيا لكنيسة الانتقال  في  المنصور.

–   الاب اداي ( زاهر) بابكا، مساعداً لراعي كنيسة مار اداي (كرمليس).

–   الاب صلاح هادي خدوري،  للتقاعد.

في ختام اللقاء توجه الجميع الى كابيلا البطريركية للصلاة من اجل نجاح الكهنة في مهمتهم الجديدة وخدمتهم ثم تناولوا غداء المحبة.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6056 ثانية