حكومة إقليم كوردستان ترد على تقارير تتحدث عن وجود "انتهاكات" بحق المسيحيين      شبكة تحالف الأقليات العراقية تقيم ورشة عمل تعزيز حقوق الأقليات العراقية / بيروت      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في زيارة لمؤسسة الرسالة (Apostoli) التي تعنى بمساعدة اللاجئين / اليونان      أبرشية دمشق السريانية الكاثوليكية تقيم حفل استقبال على شرف غبطة البطريرك بونان بمناسبة زيارته الرسولية والرسمية الأولى للأبرشية      لقاء العائلة لشهر تشرين الثاني ٢٠١٨ لرعية الكلدان في الأردن      أعمال ترميم للنصب التذكارية التاريخية الأرمنية في أرتساخ      المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      إجلاء الآلاف في غواتيمالا بعد ثوران بركان إلـ"فويغو"      جنرال الكتريك ترد على تقرير صحيفة وول ستريت بشأن كهرباء العراق      أستراليا تنظر في خفض حصتها من المهاجرين      كندا تغلق رسميا ملف استضافة أولمبياد 2026      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية
| مشاهدات : 846 | مشاركات: 0 | 2018-09-11 02:37:25 |

نيافة الاسقف مار بنيامين ايليا، يحضر حفل توقيع كتاب "ديون الشرف" الذي يحكي قصة جنرال استرالي، أنقذ حياة الآلاف من الاشوريين عام 1918

 

عشتارتيفي كوم/

 

في يوم السبت المصادف 8/9/2018، حضر نيافة الاسقف مار بنيامين ايليا، اسقف كنيسة المشرق الآشورية على ولاية فكتوريا ونيوزلندا، حفل اطلاق كتاب السيدة سارة ليدنماير الجديد، ديون الشرف، في ضريح ملبورن التذكاري.

يروي هذا الكتاب الجديد والهام، التأريخ الغير معلوم لجنرال استرالي، اصبح احد الابطال العسكريين الاستراليين العظماء، الجنرال السير ستانلي جورج سافيج ودوره في انقاذ عشرات الآلاف من الآشوريين عام 2018، عندما كان قائداً في القوة العسكرية الاسترالية.

وألقى نيافة صلاة بركة الختامية في هذه المناسبة، وأعرب من خلالها عن دعم كنيسة المشرق الآشورية لنجاح هذا الكتاب، وهنأ نيافته السيدة ليندماير على السنوات العديدة التي كرستها في الابحاث المكرسة لاصدار هذا الكتاب.

رافق نيافته في هذا الحفل، الاب انطوان ميخائيل وحضر ايضاً، أحفاد الراحل اللفتانت الجنراب سافيج، جنباً الى جنب مع اعضاء البرلمان ورئيس المجلس التشريعي لولاية فكتوريا ورجال دين من الكنائس القبطية والانجيلية، واعضاء حاليين وسابقين في القوات المسلحة الاسترالية، اضافة الى اعضاء المجتمع الاشوري في الولاية.

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 
















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4817 ثانية