عودة 70عائلة نازحة من المسيحيين الى ايمن الموصل      بالصور .. اليوم الثالث للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل الرئيسة العامة الجديدة لرهبانية بنات قلب يسوع الأقدس      أبرشية كركوك الكلدانية تحتفل بعيد الانتقال      توقيع كتاب ( الحماية القانونية للأقليات ) للدكتورة منى ياقو في سيدني      بالصور .. اليوم الثاني للسوق الخيري الذي اقامته لجنة سيدات السريان على قاعة كنيسة ام النور/ عنكاوا      نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس يعقد الاجتماع التأسيسي الأول للجان جمعية شباب لندن      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تعرض مسرحية "سحلا بريشي" في بغديدا      غبطة البطريرك يونان يبارك الحفل الختامي "سهرة النار" للمخيّم الصيفي الأول للحركة الكشفية السريانية – فرع مار شربل، لافال – مونتريال، كندا      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم المحبول بها بلادنس في كركوك      "فيفا" يوافق على إقامة مباريات العراق بتصفيات المونديال في البصرة      الرئاسة العراقية: نعمل على معالجة ملفات الموازنة والرواتب والنفط بين أربيل وبغداد      توقعات مثيرة لشتاء العراق المقبل.. تعرف على الأمطار والحرارة      هل سيعود العراق لـ "العملة المعدنية" القديمة ..؟!      خبراء يحذرون.. ركود مالي قادم إلى الولايات المتحدة      العملية التي لم تكتمل.. تنافس الأطباء كان وراء فشل أول زراعة قلب بالعالم      الدفاع النيابية تكشف عن اتفاق سياسي على قانون التجنيد الإلزامي      الولايات المتحدة تنجو من 3 مجازر جماعية      اكتشاف "سر خفي" في لوحة رسمها دافنشي قبل أكثر من نصف قرن      توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار
| مشاهدات : 1130 | مشاركات: 0 | 2018-09-10 01:26:37 |

البطريرك ساكو يختتم المهرجان السنوي لكنيسة تهنئة العذراء ببغداد

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

ترأس غبطة أبينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى مساء الأحد 9 أيلول 2018 قداس اختتام المهرجان السنوي لكنيسة تهنئة العذراء في ذكرى تأسيسها، الذي شاركه فيه الأب ألبير هشام نعوم، راعي الكنيسة بحضور الأستاذ رعد كجه جي، رئيس ديوان أوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية، وعدد من المؤمنين..

خلال الموعظة أشار غبطته الى القراءات الثلاث (الأولى من سفر إشعيا 32: 1-8، والثانية من رسالة الرسول بولس الى أهل فيليبي 1: 2-21، والثالثة من إنجيل متى 13: 24-30) وربطها بحياتنا اليومية، لكي نستقي منها ما يعبئنا بالرجاء والأمل والفرح المسيحي الذي يساعدنا على اجتياز الصعوبات التي يمر بها حالياً بلدنا والمنطقة ككل.

وأكد غبطته على وجوب إعتماد الواقعية والفطنة في مواجهة الشر الذي سيزول لا محالة، فالفرج قريب لمن يؤمن بان الخير لابد ان ينتصر على الشر ، كما ورد في مَثَل الحنطة والزؤان في انجيل اليوم.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0990 ثانية