منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"      البابا يطلب من المؤمنين أن يسألوا الله أن يمنحهم قلباً كقلبه      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا
| مشاهدات : 1015 | مشاركات: 0 | 2018-09-10 01:26:37 |

البطريرك ساكو يختتم المهرجان السنوي لكنيسة تهنئة العذراء ببغداد

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

ترأس غبطة أبينا البطريرك الكردينال مار لويس روفائيل ساكو الكلي الطوبى مساء الأحد 9 أيلول 2018 قداس اختتام المهرجان السنوي لكنيسة تهنئة العذراء في ذكرى تأسيسها، الذي شاركه فيه الأب ألبير هشام نعوم، راعي الكنيسة بحضور الأستاذ رعد كجه جي، رئيس ديوان أوقاف الديانات المسيحية والايزيدية والصابئة المندائية، وعدد من المؤمنين..

خلال الموعظة أشار غبطته الى القراءات الثلاث (الأولى من سفر إشعيا 32: 1-8، والثانية من رسالة الرسول بولس الى أهل فيليبي 1: 2-21، والثالثة من إنجيل متى 13: 24-30) وربطها بحياتنا اليومية، لكي نستقي منها ما يعبئنا بالرجاء والأمل والفرح المسيحي الذي يساعدنا على اجتياز الصعوبات التي يمر بها حالياً بلدنا والمنطقة ككل.

وأكد غبطته على وجوب إعتماد الواقعية والفطنة في مواجهة الشر الذي سيزول لا محالة، فالفرج قريب لمن يؤمن بان الخير لابد ان ينتصر على الشر ، كما ورد في مَثَل الحنطة والزؤان في انجيل اليوم.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2841 ثانية