حكومة إقليم كوردستان ترد على تقارير تتحدث عن وجود "انتهاكات" بحق المسيحيين      شبكة تحالف الأقليات العراقية تقيم ورشة عمل تعزيز حقوق الأقليات العراقية / بيروت      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني في زيارة لمؤسسة الرسالة (Apostoli) التي تعنى بمساعدة اللاجئين / اليونان      أبرشية دمشق السريانية الكاثوليكية تقيم حفل استقبال على شرف غبطة البطريرك بونان بمناسبة زيارته الرسولية والرسمية الأولى للأبرشية      لقاء العائلة لشهر تشرين الثاني ٢٠١٨ لرعية الكلدان في الأردن      أعمال ترميم للنصب التذكارية التاريخية الأرمنية في أرتساخ      المجلس الشعبي يشارك بجلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي في واشنطن      سهل نينوى يتصدر مباحثات مسرور بارزاني وغاريت      شاهد.. آثار الدمار الذي لحق بكنائس مسيحيي الموصل لا يزال قائما دون ان تمتد اليه يد الاعمار      الكاردينال ساندري يستنكر القرارات “النادرة جدا” التي تتخذ لمصلحة المسيحيين المشرقيين      إجلاء الآلاف في غواتيمالا بعد ثوران بركان إلـ"فويغو"      جنرال الكتريك ترد على تقرير صحيفة وول ستريت بشأن كهرباء العراق      أستراليا تنظر في خفض حصتها من المهاجرين      كندا تغلق رسميا ملف استضافة أولمبياد 2026      تقرير أممي: 92 % من الأطفال العراقيين الملتحقين بالدراسة الابتدائية لن يتمكنوا من إكمالها      السنة يحسمون الخلاف على الدفاع .. من هو المرشح الاوفر حظاً؟      12 مليار دينار عراقي مفقودة أو تالفة وليست 7 مليارات      إنطلاق قافلة جديدة من المهاجرين نحو الولايات المتحدة      سفير طهران في بغداد يتوعد الشعب العراقي      موسم رونالدو الأول مع يوفنتوس.. موعد مع الأرقام القياسية
| مشاهدات : 752 | مشاركات: 0 | 2018-09-09 02:59:26 |

ملكة بريطانيا تتنبأ بحرب عالمية ثالثة وتكتب خطابا سريا

 

عشتار تيفي كوم - الاقباط اليوم/

تنبأت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بوقوع حرب عالمية ثالثة، وذلك في خطاب سري سربته صحيفة بريطانية يكشف عن الكلمة التي ستدعم بها شعبها حال اندلاع حرب جديدة بالعالم، على خلفية تسارع الدول للتسلح وتشكيل قوات جديدة وأبرزها الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا والصين.

وقال الخطاب وفقا لصحيفة "إندبندنت" البريطانية، إنها لم تتخيل في أي وقت أن هذا الحادث الرهيب سيقع ولكن رغم لحظات الرعب التي سيشهدها الجميع، فإن الصفات التي ساعدت إنجلترا على الحفاظ على حريتها مرتين خلال هذا القرن الحزين ستزيد من قوتها مرة أخرى.

وأضافت: "الجميع يعلم المخاطر التي تواجه بريطانيا تلك الأيام، وهي أكبر بكثير من أي وقت مضى"، موضحة أن "العدو ليس الجندي ببندقيته ولا حتى الطيار الذي يجوب السماء فوق مدننا وبلداتنا لكنها القوة المميتة للتكنولوجيا التي أسيء استخدامها".

وتدعو الملكة خلال خطابها لمساعدة المحتاجين والمشردين وجعل الأسرة هي مصدر الدعم الذي تحتاج بريطانيا إليه في ذلك الوقت.

كما تضمن خطاب الملكة كيف سترد المملكة المتحدة على الهجوم النووي المحتمل من الاتحاد السوفيتي السابق، داعية المجتمع البريطاني للتوحد من أجل المرور بتلك المرحلة الصعبة.

وكتب الخطاب الأصلي عام 1983، خلال ذروة الحرب الباردة وتم نشره عام 2013، ويتم تعديله كل فترة.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5596 ثانية