الخادم الأمين ... أمسية وفاء للمطران مار فلكسينوس متى شمعون البرطلي      البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر
| مشاهدات : 728 | مشاركات: 0 | 2018-09-08 02:20:06 |

"خبر سار" لفريقي ليفربول وباريس سان جرمان

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الجمعة، أنه منع رد ستار بلغراد الصربي من بيع تذاكر لمشجعيه لحضور المباراتين المقبلتين للفريق بدوري أبطال أوروبا خارج ملعبه، بسبب أحداث الشغب خلال مواجهة فاصلة أمام سالزبورغ النمساوي الشهر الماضي.

وواجه رد ستار اتهامات بارتكاب مخالفات عدة منها اقتحام جمهوره للملعب وإطلاق ألعاب نارية بعد أن انتفض الفريق في لقاء الإياب ليحول تأخره بهدفين إلي تعادل 2-2 على ملعب رد بول الخاص بفريق سالزبورغ وانتزع التأهل لدور المجموعات استنادا إلى قاعدة الأهداف خارج الأرض.

وفرضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القاري للعبة غرامة قيمتها 30 ألف يورو (34695 دولار) على النادي الصربي مع إلزامه بالاتصال بنادي سالزبورغ في غضون 30 يوما لدفع تعويضات عن الأضرار، التي سببها جمهوره.

ولن يكون متاحا أمام جمهور رد ستار شراء تذاكر مباريات فريقهم خارج ملعبه في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال أمام باريس سان جرمان في الثالث من أكتوبر وأمام ليفربول يوم 24 من الشهر ذاته.

وتأهل رد ستار، بطل صربيا الفائز بكأس أوروبا في 1991، إلى مرحلة المجموعات بدوري الأبطال لأول مرة منذ انطلاق النظام الجديد للبطولة في 1992.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.3360 ثانية