منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"      البابا يطلب من المؤمنين أن يسألوا الله أن يمنحهم قلباً كقلبه      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا
| مشاهدات : 640 | مشاركات: 0 | 2018-09-08 02:20:06 |

"خبر سار" لفريقي ليفربول وباريس سان جرمان

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الجمعة، أنه منع رد ستار بلغراد الصربي من بيع تذاكر لمشجعيه لحضور المباراتين المقبلتين للفريق بدوري أبطال أوروبا خارج ملعبه، بسبب أحداث الشغب خلال مواجهة فاصلة أمام سالزبورغ النمساوي الشهر الماضي.

وواجه رد ستار اتهامات بارتكاب مخالفات عدة منها اقتحام جمهوره للملعب وإطلاق ألعاب نارية بعد أن انتفض الفريق في لقاء الإياب ليحول تأخره بهدفين إلي تعادل 2-2 على ملعب رد بول الخاص بفريق سالزبورغ وانتزع التأهل لدور المجموعات استنادا إلى قاعدة الأهداف خارج الأرض.

وفرضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد القاري للعبة غرامة قيمتها 30 ألف يورو (34695 دولار) على النادي الصربي مع إلزامه بالاتصال بنادي سالزبورغ في غضون 30 يوما لدفع تعويضات عن الأضرار، التي سببها جمهوره.

ولن يكون متاحا أمام جمهور رد ستار شراء تذاكر مباريات فريقهم خارج ملعبه في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال أمام باريس سان جرمان في الثالث من أكتوبر وأمام ليفربول يوم 24 من الشهر ذاته.

وتأهل رد ستار، بطل صربيا الفائز بكأس أوروبا في 1991، إلى مرحلة المجموعات بدوري الأبطال لأول مرة منذ انطلاق النظام الجديد للبطولة في 1992.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5332 ثانية