منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"      البابا يطلب من المؤمنين أن يسألوا الله أن يمنحهم قلباً كقلبه      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا
| مشاهدات : 628 | مشاركات: 0 | 2018-09-06 02:43:11 |

زيدان يكشف بعد 100 يوم: هذا ما فعلناه مع صلاح في نهائي كييف

راموس تسبب في إصابة صلاح وخروجه من اللقاء

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

للمرة الأولى بعد مرور أكثر من 3 شهور على نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، يتحدث مدرب الفريق الملكي وقتها عن حقيقة واقعة مثيرة جرت في تلك الليلة.

فمنذ مباراة ليلة السادس والعشرين من مايو الماضي، التي استضافتها مدينة كييف الأوكرانية، لم ينته الجدل بشأن ما جرى للمصري محمد صلاح نجم ليفربول، الذي اضطر للخروج من الملعب بعد نحو 30 دقيقة، إثر تدخل خشن من قبل قائد الريال سيرخيو راموس، في صراع على الكرة قرب منتصف الملعب، لم يكن يمثل أي خطورة على مرمى الفريق الملكي.

وبعدما لم يستطع "مو" استكمال المباراة، انقلبت الدفة تماما لصالح الفريق الملكي الذي فاز بنتيجة 3-1 واقتنص اللقب المرموق للمرة الثالثة على التوالي.

لكن ما جرى لصلاح، وخروجه بهذا الشكل، قد أثار عواصف الجدل بشأن تعمد راموس "المشهور بعنفه" إصابة الفرعون المصري لحرمان "الريدز" من جهوده في المباراة النهائية.

القضية التي لم يهدأ الجدل بشأنها، حظيت مؤخرا بشهادة مهمة من مدرب ريال مدريد وقتها، الفرنسي زين زيدان.

وتحدث "زيزو" في تصريحات نقلها موقع "ديلي إكسبريس" مؤخرا عما جرى في تلك الليلة، مشيرا إلى تعليماته للاعبيه قبل المباراة بشأن كيفية التعامل مع صلاح.

وأكد المدير الفني القدير، الذي رحل بعد التتويج باللقب عن الفريق الملكي، أنه لم يعط أيا من لاعبيه تعليمات خاصة للتعامل مع النجم المصري خلال اللقاء، فنيا أو بأي طريقة أخرى.

وأوضح زيدان: "على الاطلاق.. نلعب دائما بطريقتنا نفسها، بغض النظر عن الفريق الذي نواجهه".

وتابع: "أخبرت اللاعبين عن بعض الخصائص الفردية للاعبين المنافسين ، بحيث يمكنهم دخول المباراة وهم على دراية بأشياء وخصائص محددة لهؤلاء اللاعبين".

وحسم زيدان فعليا أي أحاديث عن التعامل "بشكل خاص" مع صلاح حين اختتم كلامه عن "المسألة" قائلا: "لكنني لم أرغب في القيام بالكثير من ذلك (توجيه لاعبيه بشأن التعامل مع الخصوم)، إذ كنت أريد أن يركز لاعبي ريال مدريد في المقام الأول على خطتنا وطريقتنا نحن في الأداء".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2807 ثانية