الخادم الأمين ... أمسية وفاء للمطران مار فلكسينوس متى شمعون البرطلي      البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر
| مشاهدات : 673 | مشاركات: 0 | 2018-09-03 02:13:49 |

لماذا رفض مورينيو ضم كريستيانو رونالدو؟

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

ذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، طلب من إدارة ناديه عدم التعاقد مع مواطنه كريستيانو رونالدو، لأنه "يريد أن يخصص الميزانية المتاحة للتعاقد مع مدافع".

وكان "صاروخ ماديرا" قد قرر مغادرة فريقه السابق ريال مدريد الإسباني بشكل مفاجئ، لينتقل إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة قيمتها 100 مليون يورو، وراتب سنوي يبلغ نحو 30 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "ميرور"، كان رونالدو يفضل العودة إلى "أولد ترافورد" واللعب مع "الشياطين الحمر" في الدوري الإنجليزي، لكن مورينيو رأى أن النادي لا يستطيع أن يتحمل مثل تلك الصفقة، لا سيما أنه جعل التعاقد مع المدافع أولوية له هذا الموسم.

وقال مورينيو في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد الإلكتروني: "أعتقد أن كريستيانو كان عنده رغبة قوية في العودة إلى الدوري الإنجليزي، فهو كان سعيدا جدا عندما كان يلعب في أولد ترافورد، هكذا كنت أشعر عندما كنت مدربه في ريال مدريد، إلا أنه كان سعيد أيضا بما يحققه من أهداف مع الفريق الملكي".

واجتمع مورينيو ورونالدو عندما كان الأول يدرب ريال مدريد، في الفترة بين عامي 2010 و2013.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.2926 ثانية