الخادم الأمين ... أمسية وفاء للمطران مار فلكسينوس متى شمعون البرطلي      البطريرك ساكو يعلّق على نبأ زيارة البابا للعراق العام المقبل      موقع إخباري: محدّدات الأمن والخدمات تعيق عودة المسيحيين إلى الموصل      غبطة البطريرك يونان وآباء السينودس يزورون البطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي لتقديم التعزية بوفاة البطريرك نصرالله بطرس صفير – بكركي      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقداس الإلهي في كنيسة مار جرجس في كوردوبا      إعادة افتتاح كنيسة في مدينة البصرة العراقية بعد اكتمال تأهيلها      في حفل تخرج دورة لغة سريانية حبيب افرام: سنقاوم ابادتنا بالصمود بالهوية باللغة بالانتماء!      صلوات وطقوس يقيمها مسيحيون في اقدم كنيسة بكربلاء      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يزور المجلس التشريعي في بوينس آيرس      النص الكامل للكلمة الإفتتاحية لغبطة البطريرك يونان في الجلسة الإفتتاحية للسينودس المقدس      تقرير أسترالي: العراق ثالث أقل الدول أماناً في الشرق الأوسط      برشلونة تحرك بالفعل من أجل نيمار.. وحدد السعر وتفاصيل الصفقة      هل فعلا اخترع ماشدوتس الأبجدية الأرمنية سنة 406.. أم أنها كانت موجودة أصلا؟      فضيحة مونديال قطر.. من الاجتماع السري إلى اعتقال بلاتيني      كوردستان تضبط شحنة هيروين ضخمة قادمة من إيران      توقعات بأجواء ربيعية بعدد من مناطق العراق في هذه الايام      ترامب يعلن البدء في إجلاء ملايين المهاجرين غير الشرعيين من الولايات المتحدة      مسؤول حكومي: 20 قرية حدودية شرق اربيل مهددة بالاخلاء بسبب القتال بين PKK والجيش التركي      صور الأقمار الصناعية تكشف ما تفعله تركيا في مياه المتوسط      وزير الكهرباء يرد على تصريحات مقتدى الصدر
| مشاهدات : 1535 | مشاركات: 0 | 2018-08-28 02:23:53 |

١٢ رسالة مهمّة سلّمها يسوع إلى بادري بيو يكشف من خلالها هذه الأمور عن نهاية العالم

pixabay

 

عشتارتيفي كوم- اليتيا/

 

قلةٌ قليلة من الناس تعرف ان من بين الهبات الكثيرة التي كان يتمتع بها بادري بيو، كانت هبة النبوءة، فيسوع المسيح نفسه تحدث معه فكتب في العام ١٩٥٩ رسالة لرئيس الدير يخبره من خلالها عن ما كشفه يسوع بشأن نهاية العالم.

 

١. يتوّجه العالم نحو الخراب. تخلى البشر عن الطريق الصحيح ليضلوا في طرقات تؤدي الى صحراء العنف…إن لم يعودوا الى نبع التواضع والمحبة، تسببوا بكارثة.

٢. أمورٌ رهيبة ستحصل. لا أستطيع التشفع للبشر. إن الرحمة الإلهيّة على وشك أن تنتهي. لقد خُلق الإنسان ليحب الحياة وها انه يدمرها….

٣. عندما سُلم العالم للإنسان، كان العالم حديقة. حوّلها الإنسان الى بيئة سموم. ولا شيء باستطاعته الآن أن يُنقي بيت الإنسان. تدعو الحاجة الى عمل عميق لا يأتي إلا من السماء.

٤. تحضروا لعيش ثلاثة أيام من الظلمة المطبقة. وهذه الأيام باتت قريبة جداً… وسينتج عنها ضحايا بسبب عدم الأكل والشرب. بعدها، يعود النور لكن كثيرون لن يرونه.

٥. يهرب الكثيرون خائفين. سوف يركضون دون هدف وسيُقال ان الخلاص من جهة الشرق وسيركض الناس بهذا الإتجاه لكنهم سيقعون في هاوية وسيُقال ان الخلاص من جهة الغرب وسيركض الناس باتجاه الغرب، لكن سيقعون في فرن.

٦. تهتز الأرض ويكون الهلع كبير… إن الأرض مريضة وسيكون الزلزال كالثعبان: يهجم من كلّ النواحي. ستقع الكثير من الأحجار ويموت عدد كبير من الناس.

٧. أنتم كالنمل لأننا سنصل الى زمن يتخلى فيه البشر عن عيونهم من أجل فتات خبز. تتعرض الشركات للنهب ويتم الإستيلاء على المتاجر قبل أن تُدمر. وفقيرٌ يكون من يجد نفسه في هذه الأيام دون شمعة أو قارورة ماء وما هو ضروري لسد احتياجات ثلاثة أشهر.

٨. أرضٌ تختفي …. أرض كبيرة. يُلغى بلد من الخرائط للأبد… ومعه يضمحل جزء من التاريخ وجزء من غنى البشر.

٩. تتحوّل محبة الإنسان لأخيه الإنسان الى كلمة فارغة. كيف تتوقع أن يحبك يسوع إن كنت لا تحب من يأكل معك على الطاولة نفسها؟ لن ينجو رجال العلم من غضب اللّه بل رجال القلب.

١٠. أنا يائس… لا أعرف ما العمل لكي تتوب البشريّة. إن استمر البشر على هذا الطريق، يحل غضب اللّه عليهم مثل البرق الكبير.

١١. يسقط نيزك على الأرض ويلمع كلّ شيء. فتكون الكارثة أسوأ بكثير من الحرب. تضمحل أمور كثيرة. فيكون ذلك من العلامات.

١٢. يعيش البشر تجربة مأساويّة. يغرق عدد كبير في النهر ويُحرق الكثيرون بالنار ويموت الكثيرون بسبب السموم… لكنني سوف أبقى قريبا من أنقياء القلوب.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7298 ثانية