منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"      البابا يطلب من المؤمنين أن يسألوا الله أن يمنحهم قلباً كقلبه      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا
| مشاهدات : 590 | مشاركات: 0 | 2018-08-21 10:26:15 |

"قنبلة المطر" حل أستراليا الوحيد

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

رجحت هيئة الأرصاد الأسترالية، أن تشهد مناطق عدة من البلاد هطولا غزيرا للبلاد، وسط توقعات بأن تؤدي ظاهرة "قنبلة المطر" إلى غمر عدد من المناطق بالمياه.

ويجري إطلاق "قنبلة المطر" على ظاهرة نادرة في الطقس تنجم عن تشكل عمود هوائي بارد في منطقة محددة، وعندئذ، يهطل المطر بغزارة كبيرة على مساحة صغيرة.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن كمية المطر التي تهطل عادة في شهر كامل ستُسجل في غضون يومين فقط، وهو ما يظهر الحجم الكبير لهطول الأمطار.

ويرتقب أن تبدأ الظاهرة الجمعة المقبل في منطقة "نيو ساوث ويلز" التي عانت جفافا في السنة الحالية، ومن المرجح أيضا أن تهطل الأمطار الغزيرة في منطقة كوينسلاند، شمال شرقي البلاد.

وتشير التقديرات إلى أن معدل هطول المطر سيصل إلى خمسين ميليمترا في مدينة سيدني، أما في نيو ساوث ويلز فسيتخطى المطر 80 ميليمترا.

وبحسب مسؤولين أستراليين، فإن شح المطر في 2018 جعل البلاد تعاني أسوأ جفاف  منذ عام 1965، وقالت الحكومة إن 100 بالمئة من أراضيها، التي تبلغ قرابة 800 ألف كيلومتر تعاني الجفاف.

وبدأ الآلاف من حيوانات الكنغر في يوليو في الوصول إلى محيط مدينة نيو ساوث ويلز، بحثا عن الطعام وأصبحت تنافس الماشية في طعامها، وذلك بعد أن خرجت من مكان وجودها في المناطق البرية بعد شتاء طغى عليه الجفاف الشديد.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7603 ثانية