المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الكاردينال ساكو يعرب عن مخاوفه من وقوع العراق وسط نزاع أمريكي إيراني      سفير أرمينيا في العراق يلتقي رئيس مجلس النواب العراقي      زيارات متنوعة للهيئة الإدارية لمجلس السريان / برطلي      بالصور .. تغطية لقناة عشتار في قرية مايي لتذكار مار قرياقوس      الولايات المتحدة بصدد ترحيل 1400 مسيحي عراقي      القس برانسون يدعو لمزيد من الحرية الدينية في الشرق الأوسط      جمعية بابوية تطلق حملة مساعدات للمسيحيين السوريين      فنان شعبنا الكبير ايوان اغاسي يزور ناحيتي مانكيش والقوش      تفاصيل الحادث الذي أدى الى مصرع دبلوماسي في القنصلية التركية ومواطنين اثنين      دي ليخت رسمياً في يوفنتوس قادماً من أياكس أمستردام      إندلاع حريق في مستودع للأسلحة والذخيرة بأربيل      بعد بابل.. مساعٍ برلمانية لإدراج قلعتي هيت وكركوك في لائحة التراث العالمي      أسايش أربيل تصدر بياناً بشأن الهجوم الذي استهدف موظفين في القنصلية التركية بأربيل      موجة حر شديدة تضرب الولايات المتحدة والملايين في خطر      "صراع العروش" يتصدر ترشيحات إيمي      أمم أفريقيا 2019.. البطولة التي تحولت إلى "مقصلة" للمدربين      إنفوغرافيك .. بلاد ما بين النهرين وصعود الحضارة 1      وفد حكومة إقليم كوردستان برئاسة مسرور البارزاني يزور بغداد ويجتمع مع الرئاسات الثلاث
| مشاهدات : 856 | مشاركات: 0 | 2018-08-21 06:46:22 |

نيجيرفان البارزاني: كوردستان تخطو صوب مستقبل أكثر إشراقاً

 

عشتار تيفي كوم - رووداو/

وجه رئيس وزراء إقليم كوردستان، نيجيرفان البارزاني، برقية تهنئة إلى المسلمين في كوردستان والعالم بمناسبة عيد الأضحى المبارك الذي يصادف اليوم الثلاثاء أول أيامه، مؤكداً أن "كوردستان تخطو صوب مستقبل أكثر إشراقاً".

وفي تغريدة على موقع التدوين القصير "تويتر"، قال نيجيرفان البارزاني، اليوم الثلاثاء، 21 آب، 2018: "بمناسبة حلول عيد الأضحى، أتقدم بالتهنئة لعائلات الشهداء الأحرار ومقاتلي البيشمركة الأبطال ومسلمي كوردستان والعالم".

وأضاف رئيس وزراء إقليم كوردستان: "نشكر صمود المواطنين وعدم استسلامهم".

وأكد نيجيرفان البارزاني أن "كوردستان تخطو صوب مستقبل أكثر إشراقاً".

ويحتفل المسلمون في كل أنحاء العالم – باستثناء أتباع المذهب الشيعي- بأول أيام عيد الأضحى المبارك، اليوم الثلاثاء، 21 آب، 2018، وفي إقليم كوردستان توجه مئات الآلاف إلى المساجد منذ الصباح الباكر لأداء صلاة العيد، ومن ثم تبادل التهاني بالمناسبة.
 
ومساء أمس الإثنين، أصدر مجلس وزراء إقليم كوردستان بياناً جاء فيه: "يحل علينا عيد الأضحى بينما يشهد العراق بداية المساعي الرامية إلى تشكيل حكومة جديدة، ونأمل هنا من الأطراف في إقليم كوردستان أن تضع مصالح شعب كوردستان فوق كل اعتبار آخر، وأن توحد الصف وتتآلف لتكون عند مستوى طموح شعب كوردستان، وأن تذهب إلى بغداد فريقاً واحداً يحمل معه برنامجاً كوردستانياً قائماً على أساس نيل الحقوق الدستورية لشعبنا، وستقدم حكومة إقليم كوردستان لهم الدعم بكل الطرق"، مضيفاً: "نهنئ الجميع من جديد بعيد الأضحى، على أمل أن يحتفل الجميع بالعيد وبكل المناسبات القادمة في ظروف أفضل وأحسن وأن ينال شعب كوردستان حقوقه المشروعة".

وصباح الثلاثاء، بدأ أكثر من مليوني حاج، رمي جمرات العقبة في مشعر منى، ونحر الهدي، استعداداً لأداء طواف الإفاضة في الحرم المكي، بأول أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك عقب نفرتهم من عرفات إلى مزدلفة، بعد أن قضوا فيها ليلتهم.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.1491 ثانية